- السادس

5.7K 775 194
                                    

ڤوت يا قمراتي 💙

افتَتحت عَيـنيها علي وسعيـهما ، لـِتُحدِق بالواقِـفِ جـانبها ، بينـما هو ، ظَلْ مُحدقًا بِتلك السيـده بهدوء
لكـن ما يدور في عقلهِ مًُختلفٌا تمامًا عن ما يظهُره.
يَبدو و كـأنهُ .. ، قلِق ؟

سَـحبتهُ من ذراعهِ بعيـدًا عن حـشودِ الناس لـتتحدث بجديه.
" انظـر بيـكهيون ، عليـنا الهروب من هُنا "

" عليـنا ؟ " تسائل بِـجديه لـيُردف " بَل عليكِ وحدك "

" مـاذا ! " اسـتفهمت بِـتعجب

اجاب بـنبرةِ جاده ، برغبُ منها ايصال ما بـعقلهِ دون مشاكل ، فَقط يرغبُ بـِأقناعِها.

" لا شيء يـجمعنا حقًا ، انا اسُاعدكِ لأنكِ ساعدتيني سابقًا ، و انا حقاً لازلتُ مُمتنًا لكِ و لكنْ ، انا لا اريـد ان نخرُج مِن تِـلك الممـلكه ، الـمملكه القادمه علي بُعد عدةِ اميالٌ طويله "

نظرت للـجانب الآخر " اذن لن احضُر تِلك الـصلاواتِ بالـغد "

" كـيف هذا ؟ كمـا رأيتي اليوم ، فالحُـراس كونوا يُفتشون المنـازل و كذ.. "

قاطعتهُ سريعًا " اجل صحيح ! اين سَنُبيتُ اليَوم ؟ ، و ايضًا ملابسي تِلك مُتسِخه ، و حالتي في فوضه كبيـره ، هل سأنامُ علي الاعشبه؟ انا حقاً اشتاقُ لِـفراشِ الملكي. "

" اهدأي يا فتاه ، سنجدُ حلاً لا تقلقي . "

" حَـل؟ " قالت ساخره لـتُردف " سأعيش طوال حيـاتي هاربه ، بيكهيون انت حقًا لطيف لمساعدتي طوال هذا الوقت ، و لَكـن عَليكَ الذهاب قبل ان تتعرضَ للـمشاكل "

قهقه ليُـبعد عينيهِ عنها ثم يُعيد بِـالنظرِ اليها " لا تقلـقي ايتُها الاميره ، كُل ذَلك في النهايه كان من اجل حمايتي " امسـك ذقنها ليردف بـ إبتسامه لَـطيفه علي ثغرهِ
" و انا سأحميكِ طوال الوقت ، حتي لو كان العقابُ علي ذلكَ هو عُنقي ، ثقِ بي و كُفي عن عنادكِ هٰذا "

 إينيس أمورِس || نارُ الحبّحيث تعيش القصص. اكتشف الآن