قراءة ممتعه و ممنوع الشتيمه .. 😹💔+ شوفوا الفيديو
• • •
صَرخ بيـنما جسدُه قد احمر مِن نارُه التي تطُوق للفوران
" كارلي توقفِ انتِ و لعنتكِ ، هي ليس بهـا ايةُ لعنة بأمـرِنا "كُتب بدلاً مِن اسمِها
' كارلي لن تتوَقف 'ليريٰ ماري قد تمددت علي الارضِ بلا حولٍ و لا قوة لهـا ..!
ركع علي ركبتيه ليضع يديه اسفل ركبتيـها و الاخري اسفل كتفيـها و نظراتُه البارده نحو كارلي التي غدت امامه ، لا يراهـا سواه ، تعيسُ الحظ ..!
همست جانب اذنُه بعدما ابتسمت لتنظر له ساخره
" كتلة النار تُحب ؟ "
رمقهـا بنظره حاده لـتتراجع مُفسحةً الطريق من اجله
هو لم يكُن يومًـا باردًا ، بل هو مليءٌ بالمشاعر الخفيه التي لم تحاول ان تبحث عنها ، او اخراجها عن طريق الخطأ حتي كما فعلت ماري ~
اتجه بهـا الي خارج المملكه بأكملِها ، هو لا يدري بما حل بها ، لكن طالمها دقات قلبها تصل الي مسامعه فـهو مطمئن .
بينما سيدات المملكه تعطي نظراتٍ حاقده لتلك الاميرة النائمه بين احضان الشاب النبيل بنظرهُن ، لا يفهمن سوي من عيونهن المتجسسه علي ما لا تخصهُن ..
وصل الي مُبغتاه بعدما مر من بين عيونِـهن ، الغابه .
جَلس علي التُربة التي يغطيها الفرو الاخضر ، ليستند بظهره علي جذع الشجرة واضعًا اياها فوق قدمه ، ليرفع احد ركبتيه جاعلاً منها سانده بظهرهِا عليه ، جالسه علي ساقه الاخري .
نَظر لـأطراف شعرِها الذي يُخبيء من اسفله جمال عينيـها ، وَضع اصبعه بجانبه ليُزيحه بعيدًا عن عينيـها ، فيريٰ ان جفنيـها عائقٌ يمنعهُ من رؤيته لتلألئ بؤبؤ جوهرتيـها. ~
أسافر في عينيك أبحث عن مأوى أيا رحبة الأحداق ياعذبة النجوى
هدوء المكان من حوله ، صوتُ تنفسـهُا اللطيف ، دفعهُ لتركِ قُبلاته الرقيقه من اعلي وجنتِها حتي ذقنِها ، مارًا بـأرنبةِ انفهـا يليها قطعتـا التوت خاصتـها بنظره ~
أنت تقرأ
إينيس أمورِس || نارُ الحبّ
Fanficبيـون بيك هيـون، الوَحيـدُ القادِر على أن َيُوَلِّد نارًا بـأجسادِ غَيره. • التصنيف| رومانسي، مغامرات، خيالي، تاريخي • النَشر| ١٢ مايو ٢٠١٧ م • الحالة| مُنتهية| ٢٣ مارِس ٢٠١٨ م • العنوان بالإنجليزية| Fire of love