- الحـادي عشر

6.1K 650 314
                                    

90 ڤوت ~ 💕

|| مـاري بوڤ||

" احبكِ "

شُكرًا لكَ بيون بيكهيون علي تِلك العاصفه الكونيه التي حُلت بي بسببك!

شَعرتُ حينئذٍ بِـقدماي تـتصنمان ، و يـداي مُخدرتـان ، و قلبي و عقلي غيرُ مـلومان ..

هو ثابتٌ كذلِك ، الـاجواءُ هادِئه و مريبه ، فقط صوتُ تنفسهُ ، تنفُسي ، و ضـرباتُ قلبي ، و ليتني كُنتُ طـرشاء تِلك اللحظه ، لَم اكُن لأسمَع صوتُ تنفسهُ ذاك .!

همهم لي مُنتظِرًا بـِما سأُجيب ،
نغمته الـهادِئه تُصيبني بالارتعاش ، تِلك الهمهمه التي همهم بها ، كـالنغمه الموسيقيه كانت ، بل هي الاجملُ بينهُم..

اغلقتُ عيني ، فـأتنهدُ مُخرجةً ما حَل بي داخِل قلبي.

لا بيون بيكهيون ، انـا سأظل مُخلصه لـجونميون .!

افقتُ لأدفعهُ بعيدًا عني و اقبِض حـاجباي بـِحرج ، لم اكَلِف نَفسي عنـاء النظر له ، اتجهتُ سـريعًا نحو غَرفتي حيثُ جَدتي الـنائمه .~

• •

استلقت علي فراشِها لـتتجه بـأنظارِها نـحو جـدتِها النائِمه في سَلام ، لا تُدرك تِلك الحروب التي تُدمِر عقل حفيدتِها بـِهدوء

• • •

جَلس فوق اريكتهِ لـيتنهد بينما يضعُ يديهِ علي صدرهِ ، حيثُ يـقع قلبهُ تحديدًا ، قلبهُ العاشِق ، ام انها قد تكون كَلِمه كبيره علي مَن اكتشف حبهُ لـتوه؟

اعاد بجسدهِ قليلاً للـخلف ، ليضع رأسهُ علي طرف الاريكه ، مُفكِرًا فيما قد حَدِث قبل قليل ، فـترتسمُ تِلك الابتسامة الفخوره اعليٰ ثغره ، و كأنهُ قد حصل علي الدرجه النهائيه في اختبار نهاية العام ~

تبدو ملامحهُ لـطيفه ، و لو كانت هي او غيرها قد رأتهُ بـِتلك الهيئه ، كـانت لتقع في غرامهِ سـهوًا .

" لَكِنها تُحب جونميون ، فِق مِن احلامك "
تحدث مُخاطبًا نفسهُ ضاِربـًا اعلي جبهتهُ بـِكفه الايمن
" سأتخلص مِن مشاعري ، ايًا يكُن ، انا لا اهتم بأمرِها "
تَنهد بـهدوء ليُغلق عيناهُ

و أتظنون انهُ قد ينام بعد تِلك الليلة ؟
بل كلاهُما سرقهما النهار مِن ليلهما ، فـما بات يفرقُ الليل علي النهارِ شيئاً ، و ما بات للـنوم الاهميه وَسط تفـكيرهما ، بل اصبح كـالمجهول بين الأحباء ، لا يُعرف لهُ معني في قاموسِهما !

 إينيس أمورِس || نارُ الحبّحيث تعيش القصص. اكتشف الآن