البارت السابع

125 5 4
                                    

ميعاد : كيف لقيتيني يا خاله..

ام بدر : كنت اشتري لي اغراض للبيت والطلبات .. ويوم جيت ارجع البيت شفتك وانتي تمشين وفجأه طحتي على الارض .. انا ما قدرت ما اجي واساعدك .. كان شكلك تعبانه وجوعانه .. وخذتك عندي ..

ميعاد بتفهم : اها .. ما ادري لولاكي وش كنت بسوي .. الله يحفظك ويخليك يارب ..

ام بدر : هذا واجبي يا بنتي ولو .. اقول ميعاد

ميعاد : سمي ..

ام بدر : سم الله عدوك .. بكره عندنا طلبيه لواحد غني وعنده عزيمه كبيره .. انا والبنات بنسوي المقبلات والسلطات وانتي سوي الكبسه .. واذا فضيتي سوي حلا ..

ميعاد : انتي تامري امر .. يالله تأخر الوقت .. بروح انام .. تصبحين على خير ..

ام بدر : وانتي من اهله..

ابتسام : ادخلي بسرعه ..

هند : وش فيك .. خوفتيني .. .. .. .. وهذي قعده .. يالله قولي وش فيك مستعجله ..

ابتسام : انا لقيت الحل ..

هند : وش من حل .. ايش قاعده تقولين ..

ابتسام.: يوووه منك .. مسرع نسيتي .. اقول لك حل بموضوع ميعاد ..

هند بفرح : وليه ساكته .. اتكلمي ..

ابتسام وهي تعدل جلستها : الحل بسيط وقدامنا .. صح انه مو الحل المناسب والسريع بس هذا افضل لنا كلنا ..

هند : اللهم طولك يا روح. . اتكلمي وخلصيني ..

ابتسام : الحل نكلم ابوي ..

هند : انتي مجنونه .. وش نكلمه .. انتي ودك السالفه تكبر .. احنا ودنا نحلها بدون ما احد يعرف ..

ابتسام : ياهبلا .. اذا ما كلمنا احد كبير اكيد بيكتشوفن اختفاء ميعاد ويطلعون عليها سمعه .. بس لو كلمنا ابوي بالموضوع هو يقدر يصرف الناس عن ميعاد وبنفس الوقت هو يدري بالسالفه كلها بدون غموض .. يعني هو الوحيد الي بيقدر يحل لنا نص المشكله .. وان شا الله كلها ...

آهات انثىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن