CHAPTER 14

2.7K 328 90
                                    

مايُنسى يكون كما لو انه لم يحدث ابدا .. وهذا ما انتاب هيون في تلك اللحظه التي شعرت كما لو انها تعيش مرتين !!

هل هذا الشخص يعرفني !

تشعر ان حياتها مليئه بالأحداث !! ولكنها لا تمتلك الا موهبه واحده .. وهي موهبة النسيان ! ولطالما كانت الهبات ماهي الا عطايا !! هي لم تردها .. لكنها حدث ان حصلت عليها رغم عنها

في كل مره حين يصادفها موقف مشابه تشعر انها حديثه الولاده بلا ذاكره .. ولكنها كانت بجوار موهبة النسيان تمتلك موهبة ان تحفظ الأمور التي تحبها في قلبها ..

تذكرت هيون لحظاتها في الريف .. لم تكن تعلم لما كان جدها يعاقبها .. لكنها تتذكر امرا واحدا انها لم تكن جيده بما فيه الكفايه .. فطفله في العاشره ... يعني ان الكثير من الطيش سيحدث !

تذكرت كذلك ان الطبيب قد اخبرها من قبل شهر .. انها لربما قد تسوء ذاكرتها .. لكن بما انها تعود للتذكر .. فهذا يعني انها فعلا تقاوم وتحارب وهذه نتيجه جيده .. بالرغم من انه يواسيها حين تنسى بأن لا تجهد نفسها بالتذكر !

صمتت طويلا حين اجابها الطرف الآخر فعادت تسمعه يقول

" هل انتي متهمه الآن بسببي ؟! "

حينها تذكرته هيون على الفور قائله

" اين انت ؟! الجميع يبحث عنك .. كما انني اُجبرت على القدوم الى روسيا.. هذه الأمور كلها قد حدثت بسببك !!"

" لكنني افعل ذلك لأجل ان انقذ العالم ! "

" وهل انت ملاك اُرسلت لتعتني بالبشر ؟! "

" اخشى انني لست كذلك ! انا فحسب عالم ! "

شعرت هيون في تلك اللحظه بأنه يحاول فحسب ان يضعها على المحك ! لكنها قالت بعد صمت

" يؤسفني جدا .. انك عالم لم يأبه ابدا بما سيحل بالمقربين له .. حبيبتك هنا و صديقك يعانون لأنك بكل بساطه عبثت كثيرا !وانا الآن متهمه بسببك بتهم باطله! "

" كلا هيون انا لم اعبث كثيرا ! كما انني احذرك من مين سوك كثيرا !! هذا الرجل لم تعد تعجبني طريقة عمله ! "

دورت هيون عيناها في الحجره التي حجزت بها .. تتأكد بنظرها من اسفل الباب انه لا يوجد احد يتنصت قائله

" انظر .. انت حقا تحمل الكثير من الأمور التي سيتم محاسبتك عليها في المحكمه !! ناهيك عن اعادة فتح قضية السيد جونغ ان !! "

" اخبرتك انني لم اقتله ! "

" لكنني لا اشك في انك قتلته او لمسته حتى .. بل اشك في انك ايدت احدهم على قتله ! "

" انت ذكيه للغايه ! لكن للأسف .. لربما مين سوك ذكي للغايه ليجلبكم لروسيا .. هو يعلم تماما انني انوه لأقرب الأقربين لي ببعض الشفرات التي يعلمونها هم فحسب "

「 شادولوتو || SHADOWLOTTO 」حيث تعيش القصص. اكتشف الآن