لم تكن هيون لتحب ان تكون في موضع اخرق كهذا .. لذا ابعدته برويه وهي باردة الملامح
" هناك قانون اطبقه على كل حياتي "
تعجب سيهون ذلك .. ولكنه ارتشف القهوه وهو ينظر بلا مبالاه لعينيها التي بدت وكأنها تلمع اكثر الآن من اي وقت مضى بالنسبه له .
اردفت هيون وقد خطت بعيدا عنه قائله وهي تأخذ الكولا خاصتها
" انا لا انظر لأشياء وممتلكات غيري .. النظر لها احيانا يعتبر سرقه ! وانا فتاة قانون .. واحب ان اطبق القانون والعداله .. حتى وان كان ذلك على مصير ان اتألم على حساب ان تزيد السعاده ! "
حينها ابتسم سيهون قائلا " هكذا انتي تثيرين اهتمامي كثيرا .. اشعر انك ترتفعين بداخلي كمادة HT-5 "
" تحدث معي بلغة المنطق .. لا الإختصارات العلميه اذا سمحت ! "
وليت هيون كانت تعلم ان هذه الماده هي المسؤوله عن السعاده في جسم الإنسان وعن تنظيم مزاجه
لكنها قالت جملتها الأخيره بحزم وارتشفت من الكولا .. واشارت لمقعده مردفه
" تفضل .. لأن ما اريد سؤالك عنه هو امر في غايه الضروره .. كيف تريدني ان ادافع عنك امام المحكمه ؟! "
تريث سيهون في الإجابه وارتشف الآن من كوب قهوته اكثر
" لم افهم بعد مالذي تريد مني ان افعله .. هلا نظرت لي واخبرتني اي امر آخر حدث معك .. لما انت كتوم للغايه معي ؟! " قالتها هيون وهي تضيق ذرعا به ..
لكنه نظر لها قائلا " هل ستستمعين لكل حديثي ؟! "
" لكل شيء سأستمع .. انا هنا محاميه و من واجبي ان استمع لكل حرف تقوله .. يجب ان تخبرني الآن كل شيء تريد قوله !! .. يجب ان اسجل ملاحظاتي حتى ادرس جيدا قضيتك "
" لكنكِ اخبرتني انك صديقتي ؟! "
ورفع حاجبه وهو ينظر لها فمدت يدها له مشيره لخط القلب مره اخرى وابتسمت بمتعاض شديد
" حسنا .. نحن اقرب الأقربين .. وانا صديقتك الوحيده التي ستستمع لك بكل اخلاص لكل التفاصيل !! ارتحت !! آه .. لنفكر وكأنني اختك وانت بحاجه لأن تصارحني بكل شيء ! "
" اختي ؟! "
قالها وهو يرفع حاجبه ويضع رجلا فوق الأخرى ومن ثم قال وهو يكبت ضحكا
" صديقتي و اختي .. انتي اول انثى اراها تفقد موقعها الكترونيا! كأيون الهيدروجين لتصبح كاتيون "
لم تفهم هيون مالذي يقصده .. فما كان يقصده اوه سيهون من حديثه هو انها فقدت موقعها بقربه فجعلته يزداد بذلك تعلقا بها .. لأن الهيدروجين ان فقد الكترونا يصبح موجبا اي كاتيون .. وقصدها هو بذلك المعنى ..
" انظر اعلم انك لا تثق بي لربما لأنك لا تعلم اي شيء عني وفجأه اريد ان اعرف كل شيء منك صحيح ؟! "
أنت تقرأ
「 شادولوتو || SHADOWLOTTO 」
Hayran Kurguيوجد فيك مالم يحلم به احد قط ... فتوجد الجنه بلا نار .. كالملاك يا ايها البشري .. اجتثثت مني كل مالا يصلح للبقاء .. اغرقتني بالحياه كما لم اشتهيها من قبل .. بعثرتني رتبتني بفوضى .. و وهبتني ذكرى الضياع ~ SH.J.B