CHAPTER 20±

622 74 35
                                    

كانت هيون فيما سبق تؤمن ان الذي يتخطى الجميع لأجل ان يبقى معك .. يختارك انت من دونهم .. هو الشخص الذي يحبك فعلا !

لكنها الآن لم تعد تحتفظ بأي شيء الا في قلبها ..

ما ان وصلوا الى المطعم .. حتى تخطته سيارة الأجره قليلا .. خرج سيهون من السياره وهو يحمل حقيبة هيون وممسك بيدها بشده ..

وسحبها فورا خلفه .. في حين انها كانت لا تعلم مالذي يفعله ..

فتح باب منزله الذي يطل على حديقه جميله .. لم تكن كبيره لكنها جميله للغايه وبها حوض صغير تعيش فيه اسماك ملونه .. ورغم انه الليل الا ان هيون قد رأت احداها تقفز

حينها كان اوه سيهون يحمل حقيبتها وقد وضعها الآن في الداخل .. وامسكها من يدها مجددا .. قائلا

" ستبقين هنا من بعد الآن و هذا هو منزلك ! "

شعرت هيون ببعض من الإعياء فقالت " انا لا اذكر ان هذا منزلي ابدا ! "

" كلا .. فالمكان الذي ينتظرك فيه شخص .. هو منزلك الحقيقي! "

حينها امسكها من ذراعيها وجعلها تمشي بجواره وادخلها الى حجرته قائلا

" سأعود بعد قليل .. انتظري هنا .. سأذهب لأنهي امرا ما "

حينها اومأت وهي تنظر للحجره لأول مره ولا تعلم مالذي يحدث في عالمها و لما هو يتغير !

اغلق اوه سيهون عليها الباب بهدوء .. وذهب من فوره قاصدا المطعم ..

ما ان دخل حتى نظر الى كل مكان .. كان المطعم به بعض الزبائن هذه المره ..

و بكيهون كان موجودا بالداخل يطهو طعام العشاء لهم ..

" اسمع بكيهون .. هل يمكننا ان نحصل على وجبة في منزلي .. انت وبورا وجونغ ان .. ستأتون لمنزلي .. سأنتظركم !! "

حينها نظر بكيهون بشك الى اوه سيهون قائلا

" امرك عجيب ! "

" العجيب فحسب امر انت لم تفهم مغزاه لا اكثر .. سأنتظركم !"

ما ان دخل الى الداخل .. حتى وجد جونغ ان ضاحكا وقد اقترب يعانقه قائلا

" اخيرا وجدتك !! "

ابعد اوه سيهون وهو ينظر له سائلا " ماذا هناك ! "

حينها ضحك جونغ ان " هل تعلم مالذي يحدث حين تضيف الثلج الجاف الى الماء ؟! "

" يتبخر ! "

" وايضا تصنع خدعة الحريق !! "

تعجب اوه سيهون قوله هذا .. في حين ان جونغ ان كاد يموت من الضحك .. وهو يقول

" بورا في الحمام .. وقبل ان تدخل كانت قد تشاجرت معي .. اخبرتني انني مجرد تافه .. وانني مجرد شخص احمق لا قيمة له ... "

「 شادولوتو || SHADOWLOTTO 」حيث تعيش القصص. اكتشف الآن