كانت رحله بورا هذه المره مليئه بالطعنات المزعجه التي قد تلقتها من هيون .. وكذلك بكيهون لم يكن اقل سوءا منها .. فهو للآن لا زال يفكر .. لما هم يتبعون حديث السيد مين سوك .. حتى وان اراهم ذلك الشريط المجنون .. ماشأنهم بكل ذلك !! لما يتقرب منهم .. وكذلك فكر كثيرا اليس من الحمق ان يعتمد على اشخاص ليس تخصصهم الكيمياء !! .. هو بات يشعر وكأن السيد مين سوك يتعمد ان يجعل اي شخص على اتصال باوه سيهون بين يديه .. فكر بكيهون في حديث هيون .. فرغم كل تلك الكلمات الفظيعه التي قالتها بورا لها .. ورغم انه يعلم انها خاليه من الصحه .. الا ان هيون قد قالت انها ليست بواشيه !
كان هذا ما قد ازعجه للغايه .. وهو اعطاء السيد مين سوك المعلومات التي يعرفوها .. التحليلات والتوقعات .. كلها تساعده على معرفة اوه سيهون .. هذه نوع من الوشايه الغير مباشره !
في حين ان هيون قد نظرت للساعه و تناولت علبة الطوارئ خاصتها و شربت الدواء .. بصمت تام ..
كان السيد مين سوك لازال لايفهم كيف للآنسه هيون ان تقول كل ذلك الهراء .. بات يراها في صف اوه سيهون كليا .. وهنا زادت شكوكه كثيرا .. فقال وهو يرى نظرات الشحناء التي ترمقها بورا لهيون طوال الوقت
" آنسه هيون .. هلا تحدثتي عن نفسك قليلا ؟! " قالها السيد مين سوك وكأنه شخص مهتم بها
حينها لم تجب هيون لكنها نظرت له فحسب .. تعجب بكيهون قوله لكن بعد ان فكر كثيرا .. وجد انه فعليا لا يعرف هيون ابدا .. هي شخص غريب جدا .. كل مايعلمه هو انها محاميه .. وان اوه سيهون الآن معتمد عليها في ايصال كل المعلومات التي يريدهم ان يعلموها .
قالت بورا حينها وهي تمسك خصلات شعرها " لا يهم كثيرا ان تتحدثي عن نفسك ليس وكأنك محور الكون !! "
ارادت هيون ان تجيب .. ولكنها تلعثمت .. وتأخرت في الإجابه كثيرا .. فبدى مظهرها ليس بالجيد كالأطفال حين يريدون ان يجيبوا ولكنهم لا يعلمون بما يجيبون !
ضحكت بورا بسخريه وهي تقلب عينيها " اعلم لا يوجد اي امر مهم فعليا .. لذا لا داعي من تكبير الأمور .. حين التقي عزيزي سأفهم كل شيء ! انا اعلم تماما انه يحمل تفسيرا لي ! "
لم تحتج هيون لأن تتحدث .. لكنها تذكرت للتو ذكرى قديمه للغايه .. مجددا تراودت لها فألقت بظهرها على الكرسي واسترخت .. وهي تمسك بقلادة جدها وتتذكر نفسها امامه تجلس وهي ترفض اكل الخوخ لأنها لم تجربه ابدا
وقد كان جدها ينظر لها قائلا بحكمه وصوت عميق " منذ قديم الزمان .. والإنسان يبحث عن الخلود .. يبحث عنما سيجعله يعيش طويلا !"
نظرت هيون لجدها في دهشه بالغه وقد تلألأت عيناها تريد المعرفه
" هذا مدهش رغم انه مستحيل اليس كذلك؟! "
قسم جدها ثمره الخوخ الى نصفين بيده ..مناولا اياها نصفا قائلا
" في النصوص الصينيه القديمه .. في الفينغ شوي .. "
أنت تقرأ
「 شادولوتو || SHADOWLOTTO 」
Hayran Kurguيوجد فيك مالم يحلم به احد قط ... فتوجد الجنه بلا نار .. كالملاك يا ايها البشري .. اجتثثت مني كل مالا يصلح للبقاء .. اغرقتني بالحياه كما لم اشتهيها من قبل .. بعثرتني رتبتني بفوضى .. و وهبتني ذكرى الضياع ~ SH.J.B