وحتى هيون المحاميه التي حصلت على لقب محامية الشيطان .. كانت تحمل خوفا عميقا وكامنا من الحقن .. لذلك هي كانت تحب ان تأخذ الحقنه بعد ان تنهي الحديث مع الطبيب .. لكونها تعلم انها ستحصل بعد ذلك على مزاج سيء للغايه ..اما الذي لم يعلمه احد ابدا .. هو انه بعد سويعات قليله من حديثها مع الطبيب .. ستستطيع مقابلة شادولوتو .. والحديث معه شخصيا .. لكنها لم تعلم كذلك انها بعد ذلك ستضطر للإنتظار حتى العاشره مساءًا .. فهي حقا تحتاج للحديث معه بشده ..فكرت هل تتصل بمين سوك وتخبره .. ام انها تنتظر تسويغات سيهون لها .. ولربما امتنانا لأنه اعاد لها سلسالها .. تأخرت في اتخاذ قرارها .. وقررت ان تقرر من بعد الساعه العاشره .. ان كانت ستحادث مين سوك بشأن سيهون الملقب بشادولوتو .. ام انها ستتخلى عن الأمر برمته .. وتدع الرجل في حال سبيله .. مطمئنه بذلك ضميرها بأن مافعلته هو الأمر الصائب ..
لكن الآنسه هيون الآن تتلقى الحقنه خلف رقبتها .. ما ان انتهت الممرضه ومسحت لها المكان .. حتى رتبت لها شعرها ملقية بتعليق عابر
" محظوظه بهذا الشعر الجميل ! "
نظرت لها هيون وهي مقوسه بشفتيها قليلا بعبوس
" لكنني لست محظوظه كفايه للتخلص من هذه الحقنه ! "
ابتسمت الممرضه .. في حين وقفت هيون سريعا ذاهبة تنظر لردهة المشفى .. فلربما تجد الأخير في الخارج ...
لكنه حسبما توقعت لم تجد له اي اثر في الخارج .. وعادت تسأل نفسها مالذي يقصده بقول دوباميني !! لكنها لم تلقي لهذه الكلمه اي بال لكونها تعلم تمام اليقين .. ان ما قاله يعد ماده كيميائيه .. وهي فتاة قانون .. لا تحب ان تتعب نفسها في البحث بشأن امور الكيمياء .. بل يفترض بها ان تبحث في كتب القانون عنما سيطورها !!
كانت الساعه الرابعه عصرا في مطعم شادوستار ..
عندما زمتت بورا بشفتيها تفكر كثيرا بشأن رقم هاتف هيون .. وقد كانت تقول لذاتها
" هل هي حمقاء لهذه الدرجه لتظن انني سأتحدث اليها بشأن اي شيء يحدث لعزيزي !! .. حتى وان كان مجرم .. لما عساي ان اتحدث اليها!! "
حينها دخل الى المطعم رجل انيق للغايه .. ولربما هو الزبون الأول لهم من بعد حادثة مقتل جونغ ان.. ولربما تخوف البعض من الولوج الى المطعم .. لكن امور كهذه كانت بورا تؤمن بأنها مع الوقت ستختفي ...قد كان الرجل الذي ولج للمطعم يرتدي نظاره .. وثيابه مهندمه فبدا بها شخصا قديرا و مهذبا .
وجلس على اول طاوله وكرسي وقعت عليها عيناه .. وللأسف هذه الطاوله هي ذات الطاوله التي التي جلس بها جونغ ان في تلك المره التي دخل فيها ..
وقفت بورا من فورها .. فهذا اول زبون لهم للمطعم .. كما ان العمال في المطعم مستاؤون لقلة الزبائن ..فذهبت بورا وهي تحمل نفسها قائله
أنت تقرأ
「 شادولوتو || SHADOWLOTTO 」
Fanficيوجد فيك مالم يحلم به احد قط ... فتوجد الجنه بلا نار .. كالملاك يا ايها البشري .. اجتثثت مني كل مالا يصلح للبقاء .. اغرقتني بالحياه كما لم اشتهيها من قبل .. بعثرتني رتبتني بفوضى .. و وهبتني ذكرى الضياع ~ SH.J.B