البارت الثامن

2.4K 175 2
                                    

ريام : صار اسبوع رواد ماطالع من البيت واحنة طبعا واكيد عمر وعلي مكتابين على كأبتة والضحكة والشقة اختفت .روح ونرجع بدون نفس ....
ثاني يوم حجيت ويا هالة وعاتبتهة كتلهة حتة لو مو عاجبج تكملين ويا لازم بالقليل تنفصلين عنة وبعدين الي تريدي سوي مو هيج فجاة بين ليلة وضحاها بس كالعادة مسمعت مني وكالت هذا الشي خاص بية ريام لاتدخلين واعرف رواد لزكة مرح يعوفني لو اموت ...هيج احسن ...
ريام:طبعا جان المفروض من اسبوع اسافر لبيروت بس ضرووف البيت والولد مساعد عبالي يسوون حس لاابويةبس جتي مشكلة رواد صفح ومتخيلتة هيج يحبهة وضعيف .....
اه من الحب كم يعذب كم يذل ...
المهم بعد مابيهة مجال اطيت خبر للولد.مسافرة يومين وراجعة والصبح واني دا اطلع اجة عمر وعلي ...هااا خير شبيكم ...
عمر :ريام...هذا المفتاح مال مشتمل انتي مقصرتي ويانا بس احنة منكدر نبقة اذا رواد يطلع احنة اتفقنة سوا نبقة وهو وين ميروح لح رووح ورااا..
ريام:مية مرة كتلة اني معلية بهالة ليش رابط الموضوع اصلا مجانت تدري...
عمر :ميخالف هو ممرتاح ريام ....
ريام :وانتو شيكللكم امشو ورا ..
غلط منكم ..هيج ..هو بعدة بالمشتمل ...
علي اي كاعد يلم غراضة...ماشي اطوني المفتاح ....
عمر : رياااا...اسكت عمر رجاءا لازم يصحى مو لعب عدنة ...جانو الولد يصيحوني واني جنت مفورة علي فتت للمشتمل قفلت الباب وفتت جان جوايا شوي خوف هسة محاسة بي ...
رواد :عمر ..وصلوني للكراج وروحو ابقو اني معلية بيكم ...
ريام فتت واني اسمع حجية وهو ممحتاج ورح اهج اول موصلت الباب سكت وجان اكو غراض باقيةعافهة ومشةيريد يطلع ..شاف الباب مقفول ظل يصيح ويعيط ..عندك المفتاح افتحي الباب لااكسر البيت..
ريام :كسر دمر شتريد تسوي سوي اهنا الصوت اذا كتلت احد محد رح يسمعك ..
رواد: ريام فتحي الباب وخليني اروح انتي معليج بيةةةة وبصوت عالي وجنت هادىة ..شايف جدران البيت هو الي انت بي هسة لو جكد مصيح ..متنزف.. ماكو مفر منة واذا مو اليوم باجر كل شي قابل للخسارة والربح .
رواد:اطينيا احسن ماااا.....
ريام تقربت اله وحطيت عيني بعينة ...رووواد وبصوت ناصي اءا مو الخاطرك الخاطر اصدقاءك خطية لح يضيع مستقبلهم وهم يفرفرون ...
ريام: ماكو فاىدة جان قافل ع راية ..وجانت فرصتي الاخيرة عمود لااخلي يسافر...
ريام : انت انسان فاشل مثل مكالت هالة..
رواد:منو .شنو.
ريام : شفت وضيف من عندي ضعيف مااتخيلتك هيج تقرب علية وشد ايدي قوي خفت بالبداية صار قريب علية واني مستمرة بالحجي ..فكرت طور روحك موهبتك حتة الكلية دخلته عناد ويا والدك ..شوكت تسوي شي وتسعى لحلمك فجاة القوة اختفت دار وجهة حسيت كعد يبجي اصعب شي او موقف تحسة هو بكاء رجل اكيد.دمعتة منزلت اعتباطا...قربت ايدي الة وانطيتة المفتاح ورى مفتحت كدامك طريقين لو تطلع من هذا الباب وترجع لقريتك .وتكمل كمصور يااما تسد.هذا الباب وتفتح بداخلك امل يتحقف حلمك هذا المفتاح اني رايحة ..مع السلامة..
دخلو عمر وعلي يسالون واني طلعت بيومهة سافرت ومعرفت الاوؤا يومين الولد بقو ورواد ظل حابس روحة ومداوم...واليوم طلع رواد من حبستة وكعد بالحديقة وجان الة ويا والدي حكاية..

جنون رجل شرقيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن