البارت التاسع

2.6K 174 3
                                    

رواد: حاس روحي تعبان وخايف مو كادر اواجه احد يمكن لو ما كلام ريام جان اني كاعد ومكابل يوسف بس حجيهة استفزني ورجعني عن قراري جان كلامها صح اني شسويت روحي حتة  دوام مجنت اداوم ومخلص الوقت .طول الوقت جنت حاس بالاستهانة بااختصاصي مع انو اختياري . اخخخ. ياريام بس صار كم يوم مو شايفهة حتة ويا الولد مدا تروح لعد وين خاف زعلانة علية واني شمرت حجي واتهامات عليهة بس جانت مثل الجبل ماتنهز
اذا يريحك تخلي انهيار علاقتك بسبب وجودي براحتك .بس انت بهاي الحالة واحد غبي لو تريد تصدك حبتك وهي مو حابتك.
اصحى رواد هذا مو تدبير ليلة ويوم .هذا مكان حب من الاساس .
رواد:انتي عمرج معرفتي الوجع .عمرج مرح تقدرين وجعي لانك ماحبيتي مثلي ولابنيتي مثلي كل احلامي دمرت ...
ريام :احلامك .وجعك ..انت عمرك ماعشت الوجع ولا الحب من ضحي من اجل الي تحبة هو هذا الحب وهذا الوجع مو تبني عمود شخص حياتك ومربوطة بخيط ويا بس اختفى اختفى كل بنيانك ويا الحب مو الغاء شخصية رواد ..
جان حجيهة مثل السيف وذيج الايامكلة بس يرن حجيهة براسي ..
قاطع تفكيري والد ريام ...ها وليدي اخيرا طلعت ..وينك عنا اشتاقينا لسوالفك وينك غايب عنا...
رواد :عدلت نفسي وكعدت...هلو عمي هبو جريت الكرسي وكعدتة..
عمي جنت تعبان شوي ...كلت ارتاح.
ابو ريااام:اي. اي ..ياوليدي ماكو اثقل من وجع الكلب ميعادلة وجع بالدنيا بس اكبر نعمة انعمها علينا رب العالمينهي نعمة النسيان.نتكيف ويا اوجاعنا عمود نعيش ..ايه ..ياوليدي ذكرتني فيما مضى ...ابوية جان رايدني اطلع دكتور وباع العندة والماعندة عمود اصير دكتور  بس اني مجان الي واهس لاادرس ولااصير طبيب اول موصلت امريكا وعرفت ام ريام صرت دكتور ..بس مو دكتور رادني ابوية صرت دكتور قلوب ..الله يرحمك ياام ريام ...عمري ماانساج ولاتروحين من بالي .وابوية مقبل ازوجهة لان لبنانية ...رواد:قاطعتة يعني ام ريام لبنانية ...
ابو ريام:ظلينا سنتين نحب بعض وجانت قوية وحازمة ومرتبة بيوم دك عليه ابوية وجان رايدني ارجع للولايةجان رايدني ازوج بنت عمي واني كلبت الدنيا كتلة مااريد ازوج اني احب وحدة هنا ورايدهة ساعتها ابوية حلف اذا مرجعت يتبرة مني والفلوس يدزهة يكطعها ظليت حاير شون حيرة ارجع وازوج بت عمي مشايفهة لو ابقى ويا حبيبتي واليصير يصير بس عمك للاسف مدلل طول عمرة مو تالي وكت اغسل مواعين..
رواد:تالي رجعت؟
ابو ريام :اي رجعت..وسويت رادة ابوية واني رجال عمري ماجربت شي حرام بس بليلتها سكرت بس عمود انسة اول مشفت بت عمي هجمت عليهة واتخايل روحي ويا حبيبتي اخذتها وبساعتها والصبح من كعدت انصدمت من لكيت روحي يمها اسبوع كوا خلص مصدكت اخذ الدخل واشلع اسافر واول موصلت اشتريت خاتم وتقدمت لاام ريام وزوجنا بليلتها  عمري ماحبيت ولارح احب بعدها جانت كلشي بالنسبة الي وبعدها طار كل الهنا والراحة مكدرت اتخيل مموجودة .
رواد:وزوجتك اقصد بنت عمك..
ابو ريام:جاييك بالسوالف ...بنت عمي بليلتها حملت مني ..ولمن خابروني كتلهم بعد ماارجع وطلكتها بالسفارة ودزيتلها ورقة طلاكها ...
رواد:ام ريام تدري...اصبر ياابني جاييك بالسوالف... ظليت عمر ظام هالسر وصار عندي ولد وبنية ريام ووسام الله يرحمة .ووكفت ام ريام ويايا لحد مصرت مغني مشهور وحققت حلمي نفتر حفلات للمغتربين ونسافر ونرجع بجهودي وبتعبهة دفعتني مااكلك ابوية كطع الدخل وعمك مخلا شغلة تعتب عليه بس مرتاح ماكو احد يحكمني واشتريت بيت بغداد.
وظلينا بين بغداد وبيروت ووسام دخل كلية هندسة وراها خطب وجان طاير من الفرحة وريام هم انخطبو سوا واتفقو يزوجون سوا جانت ايام جنت اباوع عليهم واكول ايباه ...ذكرني باايام زمان اني وريام ...بس ريام كوية على امهة ووسام رجيج للاسف مثلي
الماضي لازم يرجع وبيوم توفى ابوية وعمامي كعدو دزو علية عمود الدفنة بيني وبينك عمود الورث والفلوس عندي ست خوات واني الولد الوحيد واغلب الفلوس هي فلوس ابوية صار سنين مشايف خواتي بسعاد ازوجت وتوفى زوجهة ومكتبلها سبحانة جهال بنت عمي اجة نصيبها وابوهة شال الولد انطا لاابوية ومن ساعتها بسعاد تربي مكتوب عليهة المسكينة ماتت امي ربت ساهرة واني مت بحياة ابني وربتة عمتة .جنا بيروت وجاني الخبر كلت لاام ريام ورحت اول موصلت حسيت بخنقة وغصة جبيرة ابوية مات وهو مو راضي علية الكل كارهني ....والولاية كلها تحجي طاح حظة عاف الدراسة وصار هتلي.. شعار ..ظليت اسمع وامشي ردت بس اخلص من حجيهم وارجع مااريد اشوف وجوه كارهتني .دكيت بابنا بعدهة مصل ماعفتهة فتحتلي بسعاد حضنتني وبجي ودموع ساعتها حسيت بشوي راحة اي هاي امي وهاي بيتي وهاي البسمة الي بوجنتي ظلمة بلياج البيت .ياروح الجنة يااختي..اشم ريحة امي واحس بسمة شفافك وردتي ...اه يااختي..
جانت تعبانة حيل وكبرانة وظلت تبوس باايدي اندك الباب ...اجة ولد شاب عمرة ب١٨ بوس بسعاد وكالله ها يمة عدنا خطار ..بسعاد ظلت صافنة بوجهي ..
واني تبسمتلة ..
هذا ابنك بسعاد ماشاء الله...
بسعاد طكت عيونهة دمع جريتة حضنتة باوعت بعينها ..هذا ابنك ثائر...بعدتة باوعت بوجهة شديد وجهة يابس وجه ابوية ...هزت براسها ...هو .كلي اهلا وسهلا بيك..
رواد:عمي ..يعني ريام ..عدهة اخ لحظة وينة هسة..
ابو ريام :اخذ نفس .لعد ليش دزو علية لان ابوية سجل كل شي بااسمي وهو لازم حلال ابو ...كعدت بنص شيوخ واحد يحجي ثاني يرجعلة ظليت صافن بهالولد الي مشاف مني خير بهالدنيا شريد احجي ويا .بس اباوع علي معتبر وعقلة يوزن بلد بس كلبة اسود عيناا ابوية تربات ايدة ..
اني اخذت حصة ابوي ووزعتها على خواتي وبيتنا والعمارة بااسم ابني بلكي تعويض على السنين عفتة بيهم .بس هو من دا اودعة سلم علية برسمية ووصيته ع عمتة ..كالي لاتوصيني على امي وطلعت مشفتة الا بوفاة وسام .
رواد :شون توفى.
ابو ريام:جكد عجول انت
رواد: العفو عمو شوقتني والله ...
بيوم اسود مطلعت عليه شمس طب غالب علية بالبيت .
رواد:منو غالب ؟غالب..ابني الجبير وطكهة بوجه ام ريام اني ابنة...
ساعتها ام ريام باوعت بعيني واخذت جواب ومن يومهة انفصلنا وكل واحد راح بجهة وريام اختارت تجي وياية ويعدت عن خطيبها..بهالاثناء خلافات وسام ويا خطيبتة قربت علاقة ضحى ب موسى... منو ضحى؟ومنو موسى؟
ابو ريام:دوختك اني مو ..هههه
رواد لاعمي بالعكس والله محتاج اسمع...
ضحى خطيبة وسام .وموسى خطيب ريام ....
ريام جانت مخطوبة....
اي ..مخطوبة ولان وياي بعدت عن خطيبها ...اه منج جكد قوية انتي يابنتي؟رواد:ليش شنو صار ..وسام الشك كام يلعب بكلبة وزريك بالسيارة لضحى يريد يموتهة..وامة جلبت بي وهناك وصارتلهم حادثة وماتو .وانتهت حياتي وصار هذا سجني ...وريام ظلت وياية وماشفت يوم بعيونهة دمعة قووووية .. حتى هسة من عزمهة موسى وضحى لعرسهم جانت قوية ..وقبلتها بروح رياضية بس عمود لاتبين مكسورة...
رواد :يعني تلفونهة ذاك اليوم وبجيهة الصبح جان بسبب هالموضوع..
ذكرت حجيها من كلتلي عمرك ماعرفت طعم الوجع والخسارة عمرك مجربت احساس الخيانة والتضحية عمود الي نحبة....
للقصة بقية..

جنون رجل شرقيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن