الجزء الثاني عشر

2.4K 162 3
                                    

رواد:ادك على ريام مشيلة مو عوايدهة اعرفهة تكعد من الصبح رحت لكيت جوني حاطيلة اكل اكيد موجودة ..رجعت دكيت مشالتة رجعت للمشتمل غسلت وبدلت ورحت للمطبخ لكيت تتيانا سالتها وين ريام ...
تاتيانا :ماما ريام راحت للجامعة ...
رواد : ياجامعة من الصبح مو عوايدهة يومية نتاخر بسببهة ...
كعدت الولد مكعدو اخذت تكسي بوجهي للكلية جان الدوام بعده مبادي فتشت الكلية شبر شبر ملكيتهة اخر شي كلت اروح للمسرح بلكي تجي خاف بالحمامات ...اول مفتت المسرح لكيتة مفتوح ...راضي ..راضي ..
راضي :ها ابني ...شوفاتحين من الصبح التمارين ب١٠تبدي .
راضي:ست ريام كلتلي افتح....رواد:وينهة ريام ...اشرلي هناك ..وكعادتها لو ميتة حزن متحجي ولا تكول .
رواد:رياااام .اندارت علية وابتسمت ...صباح الخير هلو رواد..
رواد :صباح الخير حبي ..شو غباشي شنو سالفتج ...
ريام :ماكو شي شفت كابوس وكلت اطلع شوي بلكي افك ...
رواد: خير شفتي ...شفت ناس تشمرني بحجار والمشكلة ذولة ناس حيل قراب الي مجنت متوقعة منهم ..
رواد : لاتفكرين بي انسي ...
ريام : داا احاول ..بس رواد ليش داىما الطعنة تجيك من اقرب الناس ...حتة لو مماذيهم بس يطعنوك خوفا عليك وهي هاي الداهية الاكبر ..
رواد: شكلج تعبانة ليش مترجعين للبيت ترتاحين .خلينا نااجل اليوم ع باجر نكمل؛ ليش نااجل اصلا احنا متاخرين واني التهي بالشغل ...
رواد :اكثر شي تعلمتة من ريام انو متاجل شي ولاتتكاسل مضبوطة بمواعيدهة ومتخلي اي عقبة كدامهة ضحكتها متفارك شفتها واسلوبها راقي .
ريام : يلة اروح احظر محاظرة لماصير ساعة ١٠وانت هم روح تاخرت وتعال عالعشرة عمود نكمل نهاية الاسبوع نحضر بروفات وديكورات. رواد: ممكن عمر يفيدنا
ريام :لأ .لا ميحتاج الكلية رح ترتبهه تعال وحدك رواد..لاتجيب احد وياك اريد اشتغل بهداوة يلة باي؛ ومشت وخطواتها ثقيلة عرفت انو هي سمعت حجي الولد وضاجت علي رجعت للكلية وكتلهم للولد ورزلتهم.
علي :نخلص من هالة تجينا ريام شطلعت. رواد:رجاءا لاتخليهم نفس الكفة منا ورايح مالكم علاقة بينا رجاءا ومحد اله علاقة منو احب ومنو ازوج، وعفتهم ورحت وع ال١٠ لكيت ريام كدامي ودتوجه الي ويانا ..
اشرتلي ..كانو نست الموضوع..
رواد:ها .ريمة نبلش .
ريام: يلة ..هه الله يستر ...
رواد :لاتخافين وخلي عينك بعيني لاتنزليهة ماشي ...
المشهد الاول :
الممثلة ١:لاتنظر لاتدخل عينيك داخلي لم احبك لم اعشقك كنت من اجل رجل غيرك .
رواد :اذا مللتي مني وجدت من يعوض مكاني لاتختلق الاعذار لاتفتعل المشاكل فقط ارحل ....طبعا التمثيل جان راىع والسيناريو محبوك بصورة جدا احترافية حتى لو كان هواي اقتباسات بي بس كان راىع وصلنا مشاهد ريام جانت خايفة بس واثقة ...
ريام ممثلة :لاترحل ..تمسك بالحبل تمسك به ...
رواد:اي حبل سوف اتمسك فيه لايوجد حبل ...انظر ...انظر بااعماق قلبك انه الامل لاتفقده كي لاتسقط .....
ريام : جان هذا المقطع حيل موثر وهو تقريبا اخر مشهد يعني بعد مالبطلة خلتة يوقف ويتمسك بالامل يرجع الياس الي هو الممثلة الاولى ليسيطر عليه فيظطر الامل ان ينسحب لانة هو المسوول عن الاختيار ...

يحدث أن تُرهقنى فولاذيتى الوهمية بشدة .. حين أغفو بهشاشة فى أحضان وسادتى دامعة
بقدر ما تُفاجئنى صلابتى الحادة المفاجئة .. والتى ترتدينى كقناع ناعم أمام أعتى العواصف

كم علىّْ أن أخسر فى هذا العالم .. كى أربح نفسى !

لأنك سر .. فلن أبوح بك لأحد
ولأنك سر .. سأحتفظ بك الى الأبد

أن تكونى قوية .. يشبه أن تكونى امرأة
فإذا كنت بحاجة إلى أن تقولى للآخرين أنك امرأة .. فأنتِ لستِ كذلك...اني راحلة الوداع ...الوداع الوداع لك ياقلبي الصغير لاتنسى حبي لك فعندما ارحل ساترككك وانا جسد بلا رووووح احبك لاتنساني....
طبعا رواد بالنهاية رح يتمسك بالامل لانة الحبل المتين الي رح يقوي ويجعلة غير قابل للكسر.
رواد:ايها الامل انتظر ...انتظر لاترحل لاتتركني ..امسك يدي من جديد ولاتتركني وحيدا يالدروب كنت قبلك بقايا رجل واليوم اكتملت انسانيتي يقولون ان العشق اقصى درجات الحب ولكن حبي تجاوز مراحل العشق تجاوز العقل نفسه احتضنيني فاني احبك ...هاي اللقطة جانت جريئة بس كل الكاستينك اتاثر بيهة والمفروض نختار اغنية بالاخير نختم بيها المسرحية رواد اختار اشهد واني اختاريت الحب المستحيل لان احس التعمق والتحدي بالحب اكبر من ان يكون الحب ساري وموجود فالامان يصنع الحب والحب يعلمنة الخوف ويجعلنا جبناء نخاف من الفقد

بيومهة صالحوني الولد ..ورضيت بيهم وقبل يوم المسرحية ظلينا نتمرن ونتمرن وجنا متوترين .
ريام :علي ..عمر ..كعدو انتو المشاهدين واحنا دنمثل كدامكم تفرجو ماشي .علي :متفرجين من زمان .
ريام :شنو ...علي ..استمري استمري..
رواد :خليت عيني بعينهة وبدينه نقرا النص وكل شوي يجعب علي رواد ..ريام بنفس الوقت:اريد ركز عفية قدر
علي :لا اني عايفكم ..ركزو وحدكم .متستحون والله لو امي موجودة تهي هي .
ريام :جان العرض اكثر من راىع لحد هسة اذكر تصفيق الجمهور ع اغنية رواد لمن غنة الحب المستحيل واني اردد ورا ...وماهمني ان سقطت قتيلا وصفق الجمهور ووكف على حيلة وعيوني دمعت ...
رواد:جانت هاي احلى لحظة بحياتي طول الوقت جنت اباوع على ريام واستمد قوتي وتركيزي واحلى شي جنت اغني وهي تردد ورايا وسط تصفيق الجمهور عرفت انو هاي اللحظة دفنت حب هالة وانولد حب جديد اسمة ريام.
قراءة ممتعة.

جنون رجل شرقيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن