part 14

66 14 12
                                    


فتحت عيناي ببطئ ....الرؤيه مشوشه للغايه و لكنها أصبحت واضحه لأري ليام يجلس أمامي و أنا مصتحه علي الأريكه .... لم أكن أتذكر ما حدث ولكن سرعان ما تذكرت أنتفض من مكاني فورًا .... ألتفت لأراه مره أخري .... يا ألهي هل هذا حقيقي أم لا .... أشعر بأنه سيغشي علي مره أخري .... تجمعت الدموع بعيناي .... أشعر بتلك الغصه بحلقي .... لم أتمالك نفسي و بدأت ب البكاء الهستيري ....................



" حور .... حور أهدأي قليلًا من فضلك " قالها ليام و هو يسقيني من كأس المياه ...............


" زين " همست بها و أنا مركزه نظري عليه هو فقط متجاهله جميع ما حولي .......................


" حاليًا أنا لست هو " قالها ل ألاحظ أعين الجميع فتحت علي مصرعيها و ملامح الصدمه تملئ وجوههم .... عكسي تمامًا .... أشعر بإنني أعتدت علي هذه المواقف .... لم تعد تؤثر بي مطلقًا .... فقط أكتفيت بالصمت و التظاهر بالبرود .............................


" لا تنظروا هكذا .... سأشرح لكم كل شئ " قالها بعدما قلب عيناه و من ثم جلس علي الكرسي ...................


" أنا لست زين .... أنا أدعي البرت .... كيف علمت أن أسمه زين ..؟.. هذا لا شأن لكم به لأنني مهما شرحت لن تستوعبوا ما سأقوله .... و من أنا ..؟.. هذه قصه طويله للغايه لذالك أريدكم أن تعدلوا ملامح وجوهكم الغبيه هذه و تفهموا ما س أرويه لكم " قالها ببرود لنعتدل جميعًا في جلستنا و ننصت إليه بإهتمام .....................


" ياله من فظ " همست بها اريانا بعدما ذفرت الهواء بضجر .... قمت بسماعها لأنها كانت تجلس بجواري مباشرة مما جعلني أقهقه علي تصرفاتها ...................


" أعلم هذا عزيزتي " قالها بإبتسامه مزيفه لتقلب هي عيناها و لكن سرعان ما استوعبنا الأمر نظرنا له بدهشه ...................


" كيف سمعتني " قالتها اريانا بتعجب ................


" أظن أنني إذا تحدثت سيمكنك من أستنتاج هذا " قالها بنفس نبرة بروده المعتاده .... يشبه زين عندما يتشاجر معي .... فقط يتظاهر بالبرود لكي يغضبني .... و لكن هذا للأسف ليس هو ...........


" حسنًا سيد البرت من فضلك أبدأ " قلتها ليبدأهو بدوره .....................


" كما قلت لكم أدعي ألبرت .... و هذا كان منزلي .... كنت أعتبر من أكفأ الساحره بالعالم في عصري .... و لكنني لم أكن أستعمل هذا في الشر .... أو بمعني أصح لم أكن أستخدمه في إفساد الخير .... كنت فقط أدمر الشر بالشر .... و لهذا كان سبب قتلي .... لأنني لم أكن وحدي ماهرًا بالسحر الأسود .... كان هناك واحده فقط غيري و هي من دمرتني و لهذا عدت لأنتقم .... و أيضًا هذا له علاقه بكم " قالها لتبدأ الأسئله و الشكوك تدور ب رأسنا أو ليس ب رأسنا فقط بل أرتسمت علي وجوهنا أيضًا .......................

المنزل الملعون _ The Goddamn Home 2حيث تعيش القصص. اكتشف الآن