قررت الأتصال ب اريانا لتساعدي بالكارثه التي وقعت بها ..... و لكنها أيضًا لم تملك أي حل .... قررت أن أقول ل دنيا و لكنها قالت لي أنهم سيأتون إلينا .... وافقت لأن هذا ما كان يجب علينا فعله .... يمكن إذا خرجنا من هنا يعود كل شئ كما كان ...............................
أنتهي الرجل من عمله و ذهب ..... لم يستفيق زين بعد و ها أنا أراقبه ب صمت و دموعي تتساقط من عيناي ...... لقد أكتفيت .... لا أجد أي حلول أو أجابات لأسئلتي ....هذا شعور سئ للغايه .... لا أحب أن أظل بلهاء ..... يجب علي فعل أي شئ لكي أفهم ماذا يحدث ......................................
تمر السعات و أنا فقط أفكر ...... في ماذا لا أعلم ..... هناك ألاف الأفكار ب عقلي ..... أوقفني عن شرودي جرس الباب ..... بالتأكيد أنهم عائلة زين ...........
" حور كيف حالك ابنتي " قالتها الخاله تريشا بعدما ضمتني إليها ....................
" لست بخير ..... لست بخير بالمره " قلتها وسط بكائي ................
" أهدئي حبيبتي .... كل شئ سيكون علي ما يرام" قالتها و هي تربط علي ظهري ...................
" أتمني ذالك " قلتها بعدما أنسحبت من عناقها و أستقلبلتهم جميًا و اغلقت الباب ..................
" هيا حور أحكي لي كل ما حدث بالتفصيل الممل " قالتها بعدما تفحصت زين و جلست بالكرسي الذي بجواره .........................
رويت لها كل ما حدث منذ أن أتينا إلي هنا حتي الأن و أنا فقط لم أكف عن البكاء لحظه واحده ........................................
" ابنتي يجب أن تتركوا المكان .... ربما يكون أفضل إذا فعالتما ذالك ..... هيا أهدئي و أغسلي وجهك و أبدئي بتحضر الحقائب لكي تأتوا معانا " قالها عمي ياسر ليقوم بتهدأتي قليلًا و أكف عن البكاء و صعدت لأعلي و ذهب خلفي الفتيات و بدأو بمساعدتي حتي إنتهينا .............
حملت الحقائب أنا و وليها و دنيا و أخذناها لأسفل لأجد زين بدأ يستفيق ....................
" ها هو قد أستيقظ " قلتها و أنا أشير عليه ..............
" حسنًا إذًا هيا بنا " قالها عمي و هو يساعد زين علي الوقوف و يسنده بعدما أستفاق ..... و لكن زين دفعه و بدأ بالصراخ .......................
أنت تقرأ
المنزل الملعون _ The Goddamn Home 2
Hororالضحك احيانًا يعبر عن الفرح ... السخريه ... الحزن ... الضغط او الهموم المتراكمه فوق اكتافك و يمكن ايضًا ان يعبر عن جهل القدر و الخوف من ما سوف يحدث الأن ام بعد ذالك .... او عدم معرفة اذا انتهي كل شئ كما اردت ام ينتظرك شئ اسوء ... انه له الكثير و الك...