لم تكن قد انتهت قصتنا بعد .... و لكن عاش كل منا قصته و منها ما تحمل الفرح ... الحزن ...كوارث و مصائب لا تتوقع .... و منهم من عاد لحياته الروتينيه و كما لم يحدث شئ ....
حتي انا حدث لي اشياء لم اكن اتوقع انها سوف تحدث يومًا من الأيام او بالأحري لم اكن اتوقع انها سوف تحدث من هذا الشخص الذي احببته و وثقت به اكثر من حياتي .... لم اكن اتصور ان زين سوف يخونني يومًا ... لم اكن اتوقع انه كان يكذب علي و يخدعني طوال هذه الفتره .......
بعد ما حدث ب شهرين عدنا لحياتنا الطبيعيه و تركنا المنزل و مكثنا بغيره خوفنًا من أن يحدث لنا شئ أخر .... و داومنا بالجامعه مره اخري .... و في أول يوم لنا أو أخر يوم بمعني أصح و خصتًا لي أنا لأنني لم أذهب لهناك منذ ذالك اليوم و عدت لأستراليا ......
ما حدث هو انني بعدما دخلت الجامعه و معي اريانا وجدته يقف مع فتاه تبدو من مظهرها و ملابسها أنها عاهره ... لقد كانت واقفه بالقرب منه و يدايها الأثنين واحده منهم علي كتفه و الأخري علي و جنتيه .... و لكنني ماذا أنتظر من عاهره مثلها أن تفعل ... و لكن ما فعلته بعد ذالك لم يكن ب هين بالمره .... لقد قبلته ... أجل قبلته .... لقد قبلت زين .... لم اتحمل ما أراه أو بالأحري لم اصدق ....تركت اريانا و ذهبت راكضه حتي هو لقد لأحظ و جودي بدأت اسمع اصواتهم هو و اريانا يصيحون بأسمي و لكني لم أعرهم اي اهتمام .....
ذهبت مسرعه للمنزل و بدأت بتحضير حقائبي لأجد اريانا تطرق علي باب الغرفه ....فتحت لها لأنها لن تكف .... أخذت تسألني عن سبب مغادرتي .... شرحت لها و قلت لها ماذا تقول للجميع عن أختفائي .......
و بالفعل اتفقنا علي انها سوف تقول للجميع إن وردتني مكالمه من عائلتي و انهم يريدوني ضروري في ظرف طارق .... جعلت اريانا تذهب هي و تحجز لي تذكرة السفر لأنني من المحتمل أقابل ايًا منهم في الطريق ولا اريد التحدث مع اي أحد .........
مكثت اريانا معي هذه الليله و اليوم التالي ذهبت معي إلي المطار حتي جاء ميعاد طيارتي و سافرت و كنت علي اتصال بها حتي وصلت للمنزل ............
لم يكن يعلم اي أحد من عائلتي عن مجيئي و الجميع تفاجأه من ذالك و لكنني قلت لهم أنني اشتقت إليهم و أخذت أجازه من الجامعه ... قلت ل اريانا المثل لكي إذا سئلها أحد عن سبب مجيئي .... لم يكشفني أحد عندما كذبت عليهم او بالأحره لم يعيروا للموضوع اي اهتمام .........
مر أشهر و انا أتواصل مع اريانا عبر الأنترنت نتحدث يوميًا حتي أنني تفجأت عندما علمت أن هاري اعترف ل اريانا بحبه لها .... لم أكن أتوقع ذالك اطلاقًا لأنه مستحيل .... و لكنه كان متفهم الأمر و قالت لي أنه فقط طلب منها أن يبقوا أصدقاء كما كانوا .... و أيضًا أصبحوا أصدقاء مقربين للغايه .... حتي أن علمت من اريانا أن أتت فتاه جديده للجامعه تدعي لورين و علمت من اريانا انها لطيفه للغايه و طيبة القلب أيضًا .... و المفجأه انني علمت أنها معجبه ب هاري و هاري أيضًا أعجب بها و حبها و لكن بعد فتره لأنه كان يحتاج ليعرفها أكثر.....
أنت تقرأ
المنزل الملعون _ The Goddamn Home 2
Horrorالضحك احيانًا يعبر عن الفرح ... السخريه ... الحزن ... الضغط او الهموم المتراكمه فوق اكتافك و يمكن ايضًا ان يعبر عن جهل القدر و الخوف من ما سوف يحدث الأن ام بعد ذالك .... او عدم معرفة اذا انتهي كل شئ كما اردت ام ينتظرك شئ اسوء ... انه له الكثير و الك...