من غير ما ينتبه سقط شي على الارض .. انحنى لكفه من الارض . حمله بين اديه وجلس على طرف سريره . هذه عباءة والدته كانت عند بيرتا . اخر مرة شافها بيها كانت راس بيرتا متربة . هسه مسفطه و نظيفه .. عرف هي الي مرجعتها هنا ظل يتلمس بيها براحه ايده .
هذي لبسنها اطهر وانقى نساء اتعرف عليهم بحياته اول وحده والدة عفيفة عاشت كل عمرها بين بيتها وبين عبادتها و تحفيظ الاميات القراءة والكتابة وتهجي حروف القرأن ... وثاني وحده أمراة بقلب يتساوة نقاوى مع قلب الوليد .
كان كل ما اشتاق لوالدتة يجلس يشم عبايتها؛
روادته نفس الرغبة اليوم قرب العباة وانحنى حتى يعطر مشامى بريحة امه .. ما لكاهه بالعبايه هالمرة غير؟؟؟؟ لكنه ما ابعدها عن انفه ظل يتنفس عطرها ومن غير شعور منه، كان لعطرها نكهة خاصة تفوح برائحة الذكريات ؛ تذكر اليوم الي احس بيه بأنه قادر على كسر جميع الحواجز بين القديس والباغية من قبل بستضافته اول يوم لقاء الهم كانت تجربة فريده اله ،واليوم الي حس انه يحمل بذرة قطن بين اديه وسط وادي من الفحم من سلمها بأيده للق......... ،....صالح ....
أحسيت بأنتفاضه تسري بجسدي من وعيت
على نفسي اي ريح أشم اني ؟ ابعدتها عني بقسوة هاي العباة صارت مو لأمي ، ان كان ريحها يشعرني بالضياع فكيف اللقاء ؟ وهذا اعظم أثم اعتبر نفسي اقترفته من ابتدأت احلم بطلت قرص وجها المتوهج ..
لأني أدرك أن عدوي الشيطان يزورنا وقت الضعف والاحتلام بأمراة لم يكتبها الله ان تحل لنا ذنب لا يغتفر ،،،.... بيرتا ....
ما حبيتة ما كنت طايقته لهذا الاسم كل ما يصحوني بيه اكره كلماته واحروفه بيرتا حتى المعنى اجهله ولا اريد.اعرفه . كنت اشفق على اختي او الي اتكول هي اختي !من اتحاول بكل الطرق تستفز ذاكرتي واتنشطها على ذكريات اني ما اذكر بيوم عشتها لكنها كانت صعبة جدا وما اتمنى تذكرها من عرفت قصتنا المأسوية
فعلا مثل ما كال صالح مرة 'بعض الابتلأت رحمة
راحت جابت الي الصور واجت جانن اهواي فوك ما اصور من جابت خمس البومات صور
وكالت الي وهي مبتسمة
" من اتهجرنا انت اصريتي اتحطين كل الابومات بجنطة واني سخرت منج احنه بيا حال وانت حايره بالصور لكن بعد الي صار بينا عرفت انت حملتي كنز وافضل شي سويته من بقن ذني الصور ذكرى النا من اهلنا ..اخذت منها اول البوم وفتحته اول صورة بيه لواحد عنده شوراب ثخينة وكانت بالاسود والابيض كالت الي هذا بابا ... مدري ليش اجت كدام اعيوني صورة صالح ... هزيت راسي احاول ابعده عن فكري و اركز مع انياز .. وضلت تشرح الي بكل صورة كيف التقطت واكثر الصور كانن الي ..اثاري طلعت فعلا عاشقه للتصوير .. وجتني طيف ضحكة من اذكرت اشلون صورني صالح بالغصب بالحديقه ..
اه يجي ببالي غصبا عني ؛ لفتت نظري شغله وهي اني .. ماكأني اني . لبسي بالصور و تصفيف شعري الغريب والمكياج الي داهنه بيه وجهي توحي بأني وحده ثانيه وانولدت على ايد صالح ..
أنت تقرأ
مولانا العاشق
روحانياتتخيل فقط.. حين تلتقي الشمس مع القمر بوقت واحد ماذا سوف يحدث...... حكاية رجل الدين الزهيد مع الفتاة الاشورية ايصح وصفهم بالشمس و القمر ام هم السماء والارض اذا انخسفت السماء على الارض ينتهي العالم!!!!! ملحمة عشق بين الشيخ و الفتاة الطائشة تقحم حيا...