ضاحية ديلوود.
10:08 PM..
-أطراف أصابعه تطرق على سطح المكتب بإنتظام، نظره مُعلق على شاشة الحاسوب المتوقفة أمام الشريط المصور المعروف بعنوان "لا تشاهد هذا المقطع".
يستطيع ملاحظة أن عدد الزوار ضئيل، بالكاد يصل إلى المئة شخص.. رغم ذلك فهذا المقطع له شهرة واسعة، وقد أصبح رابط بين عدة جرائم حدثت مؤخرًا.
لماذا يشعر بالخوف ؟ إنها مجرد نقرة فوق ذلك المقطع الذي لا يتجاوز دقيقة.
أغلق الحاسوب وتوقف عن التفكير به لدقيقة، الأمر يحتاج لإعصار حتى يتوقف عن التفكير به..
ماثيو ليون ، اسم مراسل الجرائم الفضولي الذي يمكث بهذا المنزل، هذا الرجل ثلاثيني، يمتلك لحية خفيفة منحته قدرًا لا بأس به من الوسامة، رموشه الكثيفة حجبت رؤية زرقة عيناه بوضوح، والتي تلائمت مع بشرته الفاتحة لأصله الأوروبي، خصلاته الفاتحة تراجعت في تسريحة أعطته مظهر أنيق.
جاء طوال الطريق من نيويورك ليقوم بتحقيق صحفي يخص ذلك المقطع النادر.
إنتقل إلى هنا في الصباح، ضاحية ديلوود في نيوجيرسي، المنزل ليس كبيرًا وهو بالتأكيد غير مرتب إطلاقًا، لكن بالنسبة لإقامة لن تتجاوز السبعة أيام فالأمور مثالية بالنسبة له.
منذ أسبوع تواصل مع صديق أخبره بتردد شائعات غريبة في ديلوود بمقتل مراهق بسبب مقطع مصور، كان الإسم غريبًا في البداية.. وهذ ما جاء يبحث عنه.
يقال أن كل من يشاهد هذا المقطع لا ينجو، ولا أحد يعلم عما يحتويه، الرجل الذي قام بتحميله من البداية هو شخصية وهمية، وسيكتشف هذا السر وينشره للعلن.
سر المقطع المصور.
#يُتبع
مرحبًا 💜 رواية جديدة وتصنيف جديد أتمنى انها تعجبكم.
القصة قصيرة تقريبًا 10 أجزاء فقط، التنزيل حسب التفاعلالبطل : ماثيو ليون
-justin timberlake
هسيب باقي الأبطال لحرية خيالاتكم 🙋
فوت إذا أعجبتك الفكرة وعلق إذا أعجبتك المقدمة 🌸