#2

136K 4.7K 1.8K
                                    

بارت طويل لعيون الغوالي😍

----------------------------
مر اربعة اشهر على تواجده في هذه القرية الذي اعتقد انه مجرد الذهاب اليها سيكون لوحده ليريح اعصابه لكن تلك الصغيرة اخترقت عالمه و سببت فيه الفوضى و انشأت فيه العنصر الذي كان يفتقر له و هو الحياة.

و على الرغم من انها طفلة مزعجة حطمت الرقم القياسي بأفتعال المشاكل الى انها اصبحت شئ اساسي في يومه حيث اصبح اينما يذهب تكون معه لا يكتمل يونه الا اذا رأها لم يشعر بنفور منها بل انه يشعر بشئ غريب يحتل كيانه حتى انه يصبح خارج التغطية مجرد تصرف طفولي منها كجلوس على قدماه تقبيله على وجنته ملمس يدها الصغيرة الناعمة على بشرته كل تصرف بريئ منها ينتج عن تفكير لا يمد للبرائة بصلة منه!!

كان يجلس و هو مستند على جذع الشجرة و هو يضع يداه خلف رأسه مغمض عيناه براحة و نسمات الهواء العليلة تحرك الخصلة الفحمية من شعره التي سقطت على جبينه الاسمر .

ابتسم بأتساع مجرد شعوره بخطواتها التي حفظها كان يعلم انها تريد ايخافه فأكمل تمثيله .

كاتت تمشي بخفوت و على ثغرها الصغير ابتسامة شريرة وقفت هي بجانبه لتصرخ بصوت عالي

-عووووو ههههههههههه لقد خفت لقد خفت يا هوو

مثل هو الذعر ليحملها و يجلسها على قدماه المفرودة كور وجهها ليقبل وجنتاها بقوة

- انتي حقا شريرة

-نعم انا شريرة هع هع هع

خرجت منه قهقه صغيرة فهي حقا شكلها مضحك
عقد حاجباه عندما رأى شعرها المظفر امسك هو الظفيرة ليخرج صوته مستاء
- لما عقتديه هكذا

-هكذا اجمل اختي بيلا من عقدتها

-ليست جميلة اتركيه دون قيود

عبست هي بغضب ظريف

-لا اريد

-حسنا حسنا لا تعبسي هكذا جميل

ابتسمت هي بأتساع لتقف من على قدميه و تقول بصوت عالي

-هيا اذن احملني على كتفاك اريد رؤية شروق الشمس

وقف هو من ثم حملها من خصرها و وضعها على كتفيه حيث قدماها متدلية من على كتفيه.

ابتسمت بفرح و هي تحتضن رأسه تراقب جمال شروق الشمس غافلة عن ذلك الذي هائم برائحة الياسمين المنبعثة منها .

خرج صوتها المزعج

-يااااا انت عملاق

قهقه بصوت عالي على هذه الصغيرة التي تغير حاله و تتحكم بمشاعره بطريقة مرعبة!

انزلها هو و ما يحملها من خصرها مبعدها عنه ينظر لها بتركيز اما هي فكانت تلعب بشعر يده!

صغيرتيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن