كانت تنظر الى ذلك الشخص الذي جلس بجانبها فجاءة و عيناها مليتان بالدموع
دق قلبه لوهلة لهذه الدموع اجل يا ساده انه ليوو !كان عينا سيلي مليتان بالدمووع و لم ترى الشخص الذي بجانبها بوضوح ارتمت باحضانه ظناً منها انها والدتها تمسكت بقوة بحظن ليو الذي سقط من على الارجوحه الى الخلف اطلق آه يعبر عن المه و لكنه بادلها الحظن .
و كانت تردد عبارات غير مفهومه و هيا تقول "
-امي ، امي ، امي "
ربت ليو على ظهرها ثم قال لها :"
-انا لست والدتكِ يا سيلينتي !
انتفضت من فوق ليو بعد ان سمعت صوته الرجولي ابتعدت بسرعه و التصقت بالجذع الشجرة من خوفها و صدرها يهبط بقوة و عنف من الخوف !
و هيا تعاتب نفسها و تقول في نفسها "
-كيف لي ان افعل هذا ظننت انها اميي اين انتي الآن يا امي ، لو تعلمين كم انا اتعذب بعد غيابك ااه من هذه الحيياة كم اتمنى ان اموت في هذه اللحظة !
و عندها بدات بالارتجاف بسبب اقتراب ليو منها و هو مستغرب من الحالة التي هيا فيها و لم تجد مهرباً بل استدارت و بدات بحتظان الشجرة الذي في خلفها من شدة. خوفها فقط !
اقترب ليو منها ، اسند راسه على كتفها بهدوء ثم قال بهدوء :"
-ما بكِ خائفه هكذا؟؟!ارتجفت من الخووف و قلبها المسكين لا يرحمها بل يطرق من خوفها الشديد و ماذا ايضاً انه يستند على كتفهاا !! ااه لو كانت تعرف كيف تُقاتل في هذه اللحظة !
فجاءة امطرت الدنيا بالدموع و كانها تبكي لاجل سيلي المسكينه ، ابتعد ليو عن كتف سيلي بعد ان بدات الامطار بالسقووط !
نظر لها بهدوء و مشاعر لا توصف ، اما حالة سيلي فهيا ما تزال تحتظن الشجرة و الدموع ما تزال على خديها امسكها ليو من يدها و جعلها تُفلتُ يديها عن الشجرة بقوة ، بعد معانة تركت سيلي الشجرة !
و استدارت اليه و هيا تريد الإدعاء انها قويه و لكن هذه القوة تلاشت عندما شاهدته بوجهه القريب منها كثيرا ً حيث اذا رايتهم الان تظنون انهم على وشكِ تقبيل بعضهم البعض !
سقطت سيلي على الارض و بدات تجمع شتات نفسها و هيا تقول برجفه له بعد ان ضمت نفسها كـ الجنين :"
-لماذا تفعل ذلكَ لي ؟هاا اخبرني لماذا هل فعلتُ لكَ شيئاً ازعجك ؟ لماذا الجميع يقف ضدي هاا اخبروني لماذا هـ- !"
و قبل ان تكمل كلامها احتظنها ليوو بقوة ، و هيا بدات تبعده بقوة و تقول بصراخ افزع ليوو :"
-ابتعد عني ابتعد انا اكرة الرجاال انتم جميعكم منحرفين ابتعدد عنني !"
التم جميع الناس حولهم و هم يتهامسوون حول -هههه شجار احبآ " قالت اخرى -انتم لا تعرفون سوى شيئاً يسمى حبب "
-اللعنه على هذا الذي اسمى هذا الشي الذي يسمى حب !"
-هذا الحب لا يجلب سوى المصائب و الكواارث !"