15 - 14

117 22 22
                                    

انجوي💗

اجابها ليو بعد توقفت سيلي من السعال " لا تقلقِ هيا معي هنا - و اكمل بعد ان رفع يد سيلي عالياً - و اقدم لكم زوجتي ألا و هي سيلي ! "

كان الجميع في حالة صدمه الا شخص واحد كان يبتسم حتى سيلي كانت مصدومه كانت تقول في نفسها "لماذا اخبرهم كيف يخبرهم لمااذاا ماذا فعلت في حياتي كي يحدث لي ذلك لماذا !!"

كانت شفتيها ترتجف بقوة و كـ انها تشعر بـ البرد ، فـ جاءة اصبح جسمها يرتجف بقوة انزلت راسها بـ حزن و كانت تبكي بـ الخفاء و هيا تخفي عينيها بـ شعرها الاسود ! و لـ حسن حظها انه لم يلاحظها احد !

تحدثت سيرين بـ حزن و لكن لم يبين ذلك "متى تزوجتم ؟؟ و الاهم لمَ لمّْ تُخبرونا !! "

تحدث ليو و هو يشرب عصيره غير منتهبه لـ سيلي التي ترتجف " نحن اسفون !! ، حدث كل شيٍ بسرعه و انا اسف ان كنت اعلم كنت سـ ادعوكم جميعااا !!"

سيلي في نفسها و قطرات الدموع ما تزال تسقط " نحن ؟ هل يعني بذلك انا ايضاً ، انا لن اتحدث معه ابداً ابداً سـ اغلق فمي و كانني اصبحت لا استطيع الكلام !!"

بعد مدة تحدثت سيرين و هيا تنظر الى فتاة تقف خلف تاكي و هيا تنظر الى الاسفل و لم تاكل شي " لماذا هذه الفتاة تقف هنا ؟؟"

تحدث ماكو هو ايضاً و لكن بـ استعراب"صحيح مع من اتت؟؟؟" اجابهم تاكي و هو ياكل و من دون ان يعيرها اهتماماً "انها خادمتي !!"

صرخت سيرين بقوة "اييييييييييه !!" نظر جميع من كان في القاعه اليها و نظرت لهم بحدة " الا ماذا تنظرون اغبيآء !!" و إتجه الجميع الى عمله و كان شيئاً لم يكن !

و اكملت كلامها الى تاكي "و لكن لماذا تجعل الفتاة واقفة هـ كذا ادعوها كي تجلس هنا !! "

اجابها تاكي بنظرات قويه و حاادة "و ما شانكِ انتِ يا خرقآء ؟؟ هذه حياتي الخاصه هل فهمتِ !! "

نظرت لـ تاكي بنظرات اقوى و حادة من نظراته"و ماذا تقصد بهذه النظرات هل هيا موجه الىّ ؟ غُضّ بصرك قبل ان اقتلع عيناك الجميله من مكانها الصحيح !!"

وقف تاكي و تحدث بغضب و الجميع ينظر اليه"اغضّ بصري ؟؟ من انتِ لـ افعل ذلك ان لم تكوني فتاة لا اريتكِ الصباح من الليل ! تشه حمقاء و بلهاء متكبرة !!"

وقفت سيرين هيا الاخرى و قالت بصراخ "انا ؟؟ لا تتصرف معي على انني فتاة ابداً انا اكره ذلك اكره ان اكون فتاة و انا لست بلهاء و لا متكبرة بل انت ابن المدلل الاحمق ، من الذي دللك هكذا انت مدلل " و هيا تشدد على كلمه مدلل !

مُهيمٌ على بحر العشقِ..حيث تعيش القصص. اكتشف الآن