11))من متى والغصن يختار الطيور؟!إختلسَ هدوء الليل وتسلل كالنور الى غرفتها من خلال نافذتها المُشرعه كعادتها..
اتجه إليها بشوقٍ عارم وابتسامه هادئه تمثل هدوء شخصيته،..إنحنا لها وهي تراقبه..
لم تبدي أي مانع بل احتضنته بين يديها حين أقبل إليها
وبعد تلك اللمسات...ابتعد عنها بمثل هدوءه الذي أتى به.. وعينه معلقه بعينها.. ابتعد عنها فجأه وبدون مقدمات!!
رمقته بنظرات راجيه بقائه بجانبها طوال الليل،راقبته حتى خرج لم تستطيع ان تبقى بعيده اكثر عنه..
قررت ان تلحق به الى غرفته...!!!
اسرعت بخطاها.. وهي تلحق به.. فسقطت وهي تتعثر بخطوتها وتقع وهي تناديه ليعود لها/مششششعل..*صحت لوجين من نومها... وتلفتت مافي أحد حولها تأكدت أنها كانت تحلم..
نزلت من سريرها وهي تحاول ما تفكر في هالحلم اللي جننها، راحت دورة المياه تسبحت وبدلت ملابسها..
التفتت لباب غرفتها واتجهت له وفتحته تلفتت يمين يسار ومافي احد!!
لكن مبين ان مشعل في غرفته بعد.. لأنها تسمع صوته وكأنه يكلم بالجوال.. فضولها خلاها تتجه لبابه علشان تسمع من يكلم ويضحك بهالصباح!!
سمعت مشعل يقول للمتصل/لا وربي مانسيتك حبيبتي لكن انشغلت شوي..... اوعدك اني ازورك بأقرب وقت لا تخافين...
هنا لوجين انصدمت صدمت عمرها، لأنهعا عرفت انه يكلم بنت ويوعدها بالزياره بعد (يعني بينهن علاقه) رجعت لغرفتها وكرهت انها تتصنت عليه اكثر من كذا وتسمع اشياء تموتها غيره..
،
تركت باب غرفتها مفتوح ودخلت تنشف شعرها من المويه وتسرّحه.. وهي تحاول تمثل اللا مبالاه.. وما راح تبين لمشعل انها عرفت علشان مايظن انها غيرانه (بموت قهرر)رن جوالها وراحت ترد وهي تبحث عن أي شي يخليها تناسى عصبيتها وغيرتها، شافت الرقم واتسعت ابتسامتها وهي ترد/الووهه.صباح الورد لموش.. الحمدلله بخير..... . بذمتك؟....احلفي.... طيب متى؟..
بهالأثناء دخل مشعل وتحنحن وشافها تكلم.. وجلس ع الكنبه ينتظرها تخلص مكالمتها..
لوجين التفتت عليه وعقدت حواجبها/لموش حبيبتي ..انا مشغوله.. بعدين اكلمك حبيبتي... بايمشعل انبسط لأنها صرفت صديقتها علشانه/..
لوجين سكرت الجوال ورمته ع سريرها واتجهت لمشعل مستغربه وقاحته/انت من سمحلك تدخل؟
مشعل بهدوء/غرفتي وادخلها وقت ما ابي يا زوجتي العزيزه
لوجين ناظرته باحتقار وراحت للمرايه تمشط شعرها/زووجتك هااه؟!!... حلم إبليس في الجنه
مشعل بإصرار/زوجتي غصبٍ عنك فاهمه
لوجين والغيره تشعلها/ههههه صحيح تزوجتك غصب عني لكن تحلم و تخسي تلمسني غصب عني
مشعل انقهر من تحديها/انتي بس تستفزيني علشان ألمسك
لوجين بعناد وتحدي/تعتبرها استفزاز لأنك منت قادر عليها ولا انت كفو
مشعل شد شعرها المبلول من وراء وثبت وجهها بوجهه وتكلم من بين اسنانه/ثاني مرّه لا تكلميني بهالاسلوب فاهمه
لوجين تتألم لكن ما تبين وتبتسم علشان تقهره/جبااان
مشعل سكر فمها بيده الثانيه/اششش ولا كلمه زياده مابي اغلط عليك
لوجين ماقدرت ترد لأنه ساد فمها بيده ظلت تخزه من قريب بعيون لامعه...
مشعل ابعد يده عن فمها وباسها بسرعه وتركها/..
لوجين ابعدته عنها بقرف/حقير،كيف تتجرأ وتخون يا حبيب اميره وحبيب مدري من..
مشعل طلع برا وهو مستعجل وخجلان /...
لوجين سكرت الباب بقوه وتكت ظهرها عليه وهي تنهد وتحط يدها على شفايفها بنعومه وتغمض وتتخيله يبوسها، انقهرت للي يصير فيها...
وتتساءل* لين متى يكابر ويخون وهي لين متى بتظل تعيش بهالشكل. !!
/
/
/
/
المستسفى العام..
طلعت ساره مع زوجها مبسوووطييين..
سالم بابتسامه/مبروك يالحبيبه
ساره بفرحه وسعاده/الله يبارك فيك سلوم
سالم/اللحين آمريني وش تبين هديتك
ساره/كل شي يجي من نفسك وخاطرك يعجبني.. انا اعرف ظروفك حبيبي
سالم/ماعليك من ظروفي..هديتك لازم تكون تليق فيك يا ساره بنت فيصل
ساره/مشكور حبيبي...
سالم/هاه وين تبين فطورك
ساره/ابيك توديني لأهلي لأني حابه ابشر أمي.
سالم/ما طلبتي شي.. تحت امرك يا أم ماجد
ساره/هههه وسميته خلاص. طيب افرض طلع بنوته
سالم/ماتفرق معي اذا بنت تسمينها انتي
ساره/الله لا يحرمني منك.
سالم ابتسم وكمل طريقه/...
/
/
/
/
أنت تقرأ
من متى و الغصـن يختـار الطيـور..!!
Mystery / Thrillerتساؤل واقعي مكتوب من خيال كاتبه، رسمت احداثها في قمم جبال الجنوب السعودي البارده..حياه اخرى عادات باقيه منذ مئات السنين لم تغيرها دواليب المدنيه الحديثه.. تتضمن قصة حرب عشاق*غير معلنه* ، عندما يسوق القدر فتاه عصريه طموحه من *جدّه* إلى تلك الجبال الش...