الجُزءْ السَادس

98 20 0
                                    


"لوي لاَ ارجوك،هذا ليس وقت الاغماء تماماً"قلت للوي محاولةَ فيِ ايقاظه،اظن بأنه نائم ضربات قلبه وتنفسه منتظم لا لم يمت.

قمت بتحريكه بلطف بالرغم من ان لوي من المفترض التعامل معه بقسوة وعنف ولكن سأكون افضل منه لا يهم بماذا يتصرف هو سأكون علي طبيعتي تماماً.

"لوي انت ثقيل جداً"انه قصير القامة ولكن جسمه كثير الثقل هل يأكل كثيراً الي هذا الحد من الدرجة؟لا لا اظن،لأن الجميع لا يطيق لوي هل الأكل سيطيقه؟

عندما وصلت الي باب منزله بعد عناء طويل،قمت بالتفتيش بجيب سترة لوي ولكنني لم اجد آي مفاتيح سوا مفتاح سيارته،هل يدخل منزله عن طريق النوافذ؟

قمت بدق باب المنزل لعل يوجد احد بالداخل او يوجد مفاتيح احتيطاطية ولكنني قمت بالبحث في كل الاماكن ولم اجد اي شئً.

"من؟،ما به لوي"قال الاشقر بفزع عيونه زرقاء وطويل القامة،لوي بجانبه كالفأر مهلاً بما افكر انا الان؟

"انا شبه صديقة للوي وكنت سأقوم بالمبيت هنا حتي الغد،ولكن عندما قمنا بالوصول الي هنا سقط لوي ولا اعلم لماذا"قلت له محاولة شرح الأمر بتحير وانا انظر للوي النائم،حتي اكون صريحة شكله ملاكيِ جدا وهو نائم ليته هكدا عندما يستيقظ.

"اوه مرحباً انتِ اسبانية صحيح؟"قال الاشقر الذي لازالت لا اعلم اسمه ولكنه لطيف عكس لوي تماماً ظننت اصدقائه مثله.

"نعم انا اسبانية وجئت الي بريطانيا حتي ادرس هنا وتقابلت مع هذا الغليظ الذي اكرهه لآكون صريحة في حديثي"قلت له لأستمع الي قهقهته،ايها الاشقر فلتتوقف عن جعل نفسك لطيف انا لا استطيع التحكم في انظاري.

"انه ليس كذلك"قال وهو يضع لي كوباً من القهوة امامِ لآبتسم له كعلامة للشكر.

"الجميع يقول هكذا ولكنني سأظل اقول هكذا حتي اخر انفاسي"قلت وانا اشير الي انفي ليقوم بالضحك مرة اخري اللهي ارجوك قوم بأنهاء هذا اليوم قبل انا ان اقوم بأقوال فاضحة

"امم،ما رأيك في ماذا؟"قال لأحاول الاستفهام ولكن بعد عدة محاولات استفهمت بأنه لا يعلم بماذا نفعل آي انه متحير

"ما رأيك في مشاهدة فيلم من النوع المخيف او الكوميدي المضحك؟"قلت له ليرفع حاجبيه الي الأعلي بمعني فكرة رائعة اعلم هذة العلامة

"قومي بالأختيار هيا من بين الاثنين"قال لأنظر لهما بتحير ولكن مهلاً انا لن اقوم بسأله عن اسمه حتي الان ولا هو!

"لحظة ما اسمك؟"قلت له بتعجب وانا اقوم بأبعاد الافلام التي يمسكها بيده.

مَاريِسا|Marissaحيث تعيش القصص. اكتشف الآن