الجُزءْ السَابع عَشر.

74 12 0
                                    

*صورة كلوديا*
-
لا تحاَول الهروُب ممن لاَ يسئم من محاولة إيجادك.✨
-
جلست في شرفة القصر في المقعد الذي كانت هي تجلس عليه متذكراً نظراتها وحركة فمها وهي تحادثني وكم هي تعرف جيد ما بداخلي..حتي عندما أصبح وقح هي قالت لي بأنها تعلم بأنني طيب القلب.

خدوشك الداخلية تخلق منك شخص وقح ولكنني كنت أعلم دائماً بأن هذة الخدوش تخبئ منك الشخص الجيد أو بكَ جانب إيجابي..لا أعلم إذا سبق وقد قلت لك هكذا من قبل ولكنني قلته لك الان!"لازمتني جملتها هذة طوال اليوم كأنها رنَين في أذُني..أنا أحلل وأفسر في معانيها حتي الان.

"يا صاَحبة لوُنْ الشعر الذي لم يسبق ليِ رؤيته علي فتاة أخريَ..وحتي إن رأيته لن يكون جميل وغريب عليَ غيرك."همست وأنا أرتشف قهوتي نَاظراً إليَ النجوم المحلقة في السمَاء..لأتذكر عندما كانت أمي تقول لي لا تبخل علي من تحب بنجمة من السماء.

'مرحباً ذو الأعين الزرقاء الحادة؟متي ستتوقف عن التكبر والتنمر؟أتمني هذة السنة الجديدة تتوقف'هذة أول مرة الاَحظ بأن يوجد شئ ما مكتوُب علي عُلبة الهدية خاصة ماريسا..تعلمين؟لن أتوقف.

To:merry Christmas 🎅🏻❤️
لقد قمت بقرائة ما قمتِ بكتابته علي الهدية خاصتي :)).
من لوي الوسيم ؛)Xx.

قمت بأرسال لها هذة الرسالة لعلها تكون مستيقظة الاَن..إنها ذهبت فور تركِ لها أنا قلق عليها..سوف أقوم بالذهاب لها في صبَاح الغد.

-
"هل قمتِ بإتمام كل شئ،ميريندا؟"سألت هيلين وهي واضعة يدها علي معدتها المنتفخة وبارزة قليلاً

"لا تقلقيِ..فقط تبقي حجز الطائرة"قالت ميريندا وهي واضعة سماعة الهاتف علي أذُنها حتي تقوم بحجز طائرة إلي دونكاستر.

"انتِ متأكدة بأنكِ تريدين الذهاب..هيلين..أعني بأن ابنكِ او ابنتك سوف يحتاج إلي رعاية من والده"قالت ميريندا تأكداً من هيلين قبل أن تقوم بحجز الطائرة.

"وهل برأيك لوي سيقوم بدور الأب؟..قومي بحجز الطائرة ولكن إياكِ وأن يعلم لوي سيقتلنا نحن الإثنان حتماً"قالت هيلين بسخرية لميريندا..هناك سراً يخيفهما عن لوي.

"لا تَقلقيُ"قالت ميريندا وهي تغمز لهيلين ثم أبتسمت لها هيلين ولكن بداخلها قلق..هي لن تكمل جامعتها ستقضي حياتها ترعي مولدها الجديد من دون أب يساعدها في رعياته.
-
قمت بالضغط علي المُنبه لأغلقه بكسل..بالطَبع كما توقعتم أصابني الزُكَام..يَكسوني الحزن في الصباح، شيء ما يوجد من ليلة الآمس يحرّضني على الهروب إلى مكان مجهول كالفضاء تاركة كل الأشياء التي تؤلمني وتجعلني غير قوية وضعيفة هكذا خلفي على الهواء والحياة

مَاريِسا|Marissaحيث تعيش القصص. اكتشف الآن