الجُزءْ الخَامس عَشر.

74 12 0
                                    

-
لا تتفاجئ عندما تضعك الحياة في أمور صعبة أنتَ من قُمت بأختِيارها.
-
٢٥ من ديسمبر ٢٠١٧ قمت بقطع ورقة النتيجة لأزفر هواء عندما رأيت التاريخ..يبدو بأنه سيكون يوم متعب للغاية.

قمت بالدخول إلي المرحاض وظللت شاردة عدة ثوان ثم قمت بفرش أسناني وقمت بغسل وجهي آي روتيني اليومي المعتاد.

"صَباح الخيِر"قلت وأنا اقوم بسحب كرسي لأجلس بجانب كلوديا التي يتضح بأنها مستيقظة مبكراً..الطقس والجلوس في الحديقة جيد خصيصاً في الصباح وليس صباح مثل صباح يوم جديد بل صباح الكريسمس!

"صباح الخير"قالت كلوديا بقليل من التوتر وهي تعدل في جلستها..هل هذة بداية صباح عيد الكريسمس؟

"ماذا هناك"قلت عندما طالت مدة ولم تتحدث وظلت تعبث بهاتفها يبدو بأنها تتحدث مع أحد

"لن أستطيع قضاء الكريسمس معكِ،أنا اعتذر وبشدة ماريسا"قالت كلوديا وهي تقوم بالجلوس علي ركبتيها أمامي..لا بأس ولكن هكذا سأجبر علي حضور حفل المجهول!

"لا بأس"قلت لها بأبتسامة مزيفة وأنا اقوم بالمسح علي خصلات شعرها حتي لا تشعر بأنني حزينة.

"أنا ذاهبة الان..وأشعر بالذنب"قات كلوديا وهي ترتدي حذائها الصغير..قدميها صغيرة كثيرا

"لماذا؟..مهلاً هل قمتي بتناول فطورك؟"قلت عندما ركضت كلوديا إلي المرحاض؟هل تتقيئ؟من سينظفه؟

"لا"قالت عندما انتهت من التقيئ..لقد تقيئت انا اقترف كثيراً اللهي قم بمساعدتي..

"لا يجب عليكِ الذهاب بمفردك وانتِ بهذة الحالة"قلت لكلوديا التي تسير وهي مستندة هلي الحائط بتعب..

"لا تقلقي عزيزتي..سيأتي چاكسون حبيبِ الان وسأذهب معه بسيارته"قالت وهي تقوم بتوديعي وتلوح لي بينما انا حزينة لأجل إرهاقها المفاجئ وفي يوم الكريسمس..هذا محزن.

والان سأقوم بتنظيف المرحاض واصلي بداخلي بإن لا أفقد وعيِ من الرائحة.

"لقد صليت بإن لا افقد وعيِ ولكن من المتضح بأنني سأفقد حاسة الشم تماماً"همست عندما قمت بالدخود إلي المرحاض المتسخ هذا..

.
قمت بالانتهاء من تنظيفه لم يكن الامر صعب بل لم يأخذ وقت طويل من الزمن بالاساس..والان قمت بوضع جميع عُلب الهدايا علي سريري ولفت نظري هدية لوي التي لم اكتب عليها شئ حتي الان وتذكرت ليلة امس.

ماذا أكتب؟لا يوجد شئ لأخبره به سوي انني لا أشعر بالرغبة في التقيئ عندما أري وجهه..

مَاريِسا|Marissaحيث تعيش القصص. اكتشف الآن