الجُزءْ السَادس عَشر.

73 14 0
                                    


-
عَامل الجَميع باَلمثلْ لأنك إذا أهملت وردتك ستذبل ولن تَستطيع مُعالجتهَا🌹.
-
"لماذا لم تخبرني نايل بأنكم في علاقة حب حتي أقوم بإيصال لك جميع التهاني؟"قال بسخرية وهو ممسك بكأس النبيذ خاصته وبذلته السوداء التي تخلق منه مظهر جذاب كثيراً لأول مرة يعجبني قصر قامته..لا تفسد يومي أرجوك كف عن هذا إنك طفل.

"تعلم؟..أن عقلك لا يساوي حتي أنجستروم واحد؟"وخرت يد نايل التي كانت علي كتفي عندما كنا نرقص وأشرت بيدي علي رأس لوي..ستنفجر رأسي أنا

"لوي انت صاحب هذا الحفل يجب عليك الذهاب للجميع الذي هنا من اجلك"قال نايل هروباً من الاجابة لماذا يتهرب لا يوجد شئ للتهرب منه..ممممنننن؟!

"ل-و-ي من اقام الحفل؟"قلت وأنا اتراجع بعض خطواتي للحفل مبتعدة عن الجميع والموسيقي الصاخبة التي تشتت لساني وقلبي وعقلي عن ما يخرج منهم جميعهم..بالاساس توقع بأن لوي من اقام الحفل يخطر ببال الجميع ولكنه من المفترض بأنه ببريطانيا..يلاحقني؟

كان سيجاوب لوي ولكن جائت فتاة وشاب وتحدثوا معه ثم ذهب معهم وهو يبتسم ويضحك؟إنه ليس لوي معهم لماذا معي أنا فقط هكذا.."لن تذهبِ صحيح؟"قال نايل قاطعاً نظري عن لوي..لماذا ينظر لي لوي المفترض بأنه يحدثهم هم ليس أنا؟

"يجب علي أنا افعل"وجهت نظري لنايل بوجه باهت..الكريسمس كما تخيلته.

"وإذا قلت لكِ لأجلي تبقين؟"قال نايل مانعني من الذهاب وهو ممسك بيدي..احدهم يشير نظره إلي يدي أنا ونايل.

"فقط لأجلك"قلت له وأنا ممسكة بربطة بذلته..نايل لطيف ولطيف نايل!ماهذا الهراء الذي أقوله أنا بالطبع لوي لعين ليس من آثر علي..بل من المحتمل بأنه الكريسمس من يعلم؟

توقفت الموسيقي والجميع ذهب بكأسه ليجلسون ولن يتبقي سوا أنا ونايل من يقف علي ساحة الرقص.

"فلنجلس؟"قال نايل وتحمحم تفهمت بأنه يقصد بأن الجميع قد جلس إلا نحن فقمت بالأيماء له حتي نذهب ونجلس.

"تعلمين؟تبقي ساعة واحدة فقط علي الكريسمس إنها الحادية عشر وأنا نسيت شيئين."قال نايل وهو يقوم بعد شئ باصبعه ويديه الاخري تحت رأسه مسنداً علي الاريكة..

"وما هما إيها الاشقر"قلت وأنا اقترب من وجهه قليلاً..لا تفهمون شئ خطأ فقط كنت أمزح.

"توقفي عن مناديتي بالأشقر سأقوم بعودته إلي اللون البني"قال نايل وهو يقوم بالمسح علي شعره..لا لا تفعل!

"سأتوقف ولكن لا ترجعه إلي البني."قلت بتذمر طفولي..نايل صديق لوي ولكن كيف لا أعلم!اصبحت أشغل ذهني في لوي كثيراً هَذة الفترة لقد قلت من قبل بإنه ليس صديقي علي الأقل!..حسناً سأنتقل إلي أمر نايل الاشق..اللطيف أقصد.

مَاريِسا|Marissaحيث تعيش القصص. اكتشف الآن