ڤوت قبل القراءة بليز❤️
-
لاَ تَختْفيِ مِثلّ الخُفاش؛خُفاَشك لاَ يَستطيِع إخَفائكّ مِن قَلبيِ..سأراك من السَماء مُبتسمة.
-
"فَقط ابتَعدي عَنهُ"قَال لوي وهوَ يقوُم بالنَظر ليِ بنظرةً غَريبة ومِن ثُم أغلق البَاب بهدوُء،ظَننت بأنه سيقوُم بتَدميرهُ.
.
نَظرت حوُلها لتجدّ نَفسها نائمة عليَ الأريكة وكوُب القَهوة مَسكوُب عليَ الأرض والمكان مُبعثر تماماً؛حُلماً؟!حقاً جَميع مَا حَدثّ كان حُلم؟!..لقد كُنت وكأنني فيِ الحَقيقة تماماً!..قُمت بالسير تجاه سَلة القمامة لأجد عُلبة القَهوة بداخلها!.
كَيف حُلم وعُلبة القهوة بدَاخلها؟..هَل هَذا حقاً يَحُدث آم أنهُ فَقط إنذار؟..ليس طبيعياً فحسَب.
"مَن؟"صَرخت بخوُف بدَاخلي عَندما دق البَاب بقوُة وأنَا ممُسكة بكوُب القَهوة بكُل ما أملكّ مِن طَاقة لَديِ..لطالمَا تَمنيت بأن يَصبح حقيقةً ليسُ حٌلماً.
"إنهِ أنا،لوي"الأمر لاَ يبدو وكأنهُ شيئاً يحُدث بطَريقة كَالصدفةً..أريد أن أقوم بفَتح الباب ولكن حقاً أخشيَ بأن يكوُن هَذا أيضاً حلم..هل أقوم بسؤالهُ أم لاَ؟
"مرحباً"قلت عندما واجَهني هوَ بمظهرهُ الجَاذب ليِ كعَادتهُ..ولَكن هَذة المرة كَان رافعاً شَعرهُ إليَ الأعلبَ بشَكل مُثير يجَعل منهُ شَكل أكثرً رجولي وحاد..عُظام فكهُ وهوَ يُنظر ليِ،مِن رغم بأن ملابسهُ ليست مُرتبة إلا وأنها تَجعلهُ جميلاً.
"أعلم بأن هَذا يبدو غَريب لكِ،آي طَريقة تَصفيف شَعرِ هَذة المرةً"قَال بطريقة مضحكةً حقاً جَعلتني تقريباً أنسيَ جَميع ما حَدث سامحاً لهُ بالدخوُل إليَ غُرفة المَعيشةّ..نَظر إليَ المَكان وهوَ غير مُنظم وقام بتَحريك رأسهُ يميناً وشمالاً بحيرةً.
"لاَ تقوليِن بأن قَامت الشُرطة بأقتَحام مَنزلكّ؟"قَال وهوَ يَشير إليَ المكانْ وهوَ شَكلهُ مُنظم ويجعلك تتفائل حتيَ..عندماَ أشار بيدهُ قُمت بملاحظة أنهُ يَرتدي ساعة اليَد التيِِ قُمت أنا بشرائها لهُ..يُسرني هَذا.
"إذً،قهوُة سَوداءّ؟"قُمت بالعَرض عليهُ بشُرب القَهوة مغيرةً حَديثهُ السَخيف الَذي يَجمع بين السُخرية وخفة الظِل.
"امم لا"قال ليقوم بسحبِ لأجلس بجَانبهُ،يزدَاد شَكِ بالحُلم حقاً!..ماذا يَريد؟.
#the writer.
جَلست هيَ بجَانبه مِن دون أن تتَحدث بكِلمةً حتيَ وظَل هوَ ناظراً لها متأملاً وجههَا محَاصرها بيدهُ حتيَ لاَ تَذهب هروباً،كَانت هَذة أجمل لحَظة لكلاهمَابَالنسبة لهَا كانت تتَذكر الحُلم لتكتَشف بأنهُ أكثر جمالاً فيِ الحَقيقةً مِن الحُلماً!..
أنت تقرأ
مَاريِسا|Marissa
Romance"خُدوشك الدَاخلية تَخلق منكَ شخصاً وقح ولكنني كنت أعلم دائماً بأن هذة الخدوش تخبئ منك الشخص الجيد أو بكَ جانب إيجابي..لا أعلم إذا سبق وقد قلت لك هكذا من قبل ولكنني قلته لك الان!"