الفصل الرابع

18 2 0
                                    

امتحانات الشهر خلصت 💃💃المهم لو في حد بيقرأ بلييز لا تنسوا تعملوا vote و كومنت ولو بكلمة عن رأيك في الشابتر و thanks for reading I really appreciate it 😍❤❤
------------------------------------------------------    عاد ألكساندر إلي قصره و الذعر يغطي وجهه، ذراعه تنزف، ملابسه الفاخرة متسخة بكلمات أخري حالتة مزرية .
   في البداية اعتقد أنه بحلم لا بل في كابوس و أخذ يقنع نفسه بذلك ولكن هذا مستحيل لقد رأها نعم رأي أنستازيا إنها هي و لكنها تبدو مختلفة كما أنها كانت مختفية منذ أيام و لم يستطع أحد العثور عليها ،ما الذي حدث معها يا تري ؟أيعقل أن تكون هي؟ هل أصيبت بمرض ما؟ أخذت عذه التساؤلات تطالب وتلح بالجواب حتي أنه نسي أو كاد أن ينسي جرحه و لكنه صدم عندما رأي أن جرحه قد اختفي و كأنه لم يكن و الدليل الوحيد علي وجوده هو قميصه الممزق والدم المتناثر عليه .
   بدأ الهلع يسيطر عليه و ينتشر في كل خلية من خلايا جسده... ما هذا؟و كيف..؟و ما...؟اتجه مسرعا إلي مكتبة القصر و أخذ يبحث عن جواب ليفسر ما يحدث معه في كتب الطب و الموسوعات التي تذخر بها مكتبته ولكن بلا جدوي لا تفسير لما يحدث معه فتبادر إلي ذهنه أنه ربما يهذي أو أنها مزحة من أحدهم .
  و بعد مرور وقت قصير أحس ألكساندر بألم شديد يجتاح جسده و كأن روحه تنتزع من بين ضلوعه و بدأ يتقيأ دما أسود من فمه و بعدها غاب عن الوعي ..........
*في عالم الآلهة*
  بالطبع كانت إلهة الحرب سخمت تراقب كل هذا حيث استغلت انشغال رع بحربه مع ( آبيب) الذي يتسبب بمعارك دائمة بينه وبين رع، فهو يهاجم قارب الشمس كل صباح ليمنعه من الإبحار نحو الأفق، ويهزم في كل مرة، ويعود في كل صباح.
أحيانًا تكون له اليد الطولى في القتال، فتحدث الزلازل والعواصف والرعد، وقد ينتصر فيقوم بابتلاع الشمس، ويحدث بهذاالكسوف، ولكن حراس مركب الشمس المصاحبين لرع يقطعون رأسه سريعا، فلا يستمر الكسوف إلا دقائق معدودة .
   و لكن هذه المرة عجز الحراس عن قطع رأس تلك الافعي الشريرة فخرج رع هذه المرة ليقتلها هذه المرة و إلي الأبد.
     كانت سخمت تراقب أنستازيا و تراقب الاضطرابات في عالم البشر باستمتاع فبالطبع حرب رع و أبيب نتج عنها كسوف للشمس استمر عدة أيام مما سنح لها أن تبعث أتباعها لقري البشر لتهاجم مجموعة منهم كما فعلوا مع أنستازيا و تتركهم بعد ذلك لغريزتهم فيفتكون بالبشر و من ينج منهم يصبح مثلهم لا بل أسوأ منهم لأن تعطشهم للدماء يصبح أقوي و بالتالي تصبح قوتهم أكبر
*في عالم البشر*
هذا هو حال ألكساندر الذي استفاق بعد مرور ساعة . كانت بشرته شاحبه كالموتي كانت عيناه ككأس الدماء........
    دخلت الخادمة ڤيرا لتعلمه أنها عائدة لمنزلها لانتهائها من أعمالها لكنها صعقت عندما رأت منظرة فكادت أن تصرخ و لكنه قام بدك عنقها في ثوان و شرب دمائها و بعد ذلك خرج مسرعا من المكتبة و قتل كل من رآه في القصر و شرب دمائهم إلا حارس القصر  نيكولاس الذي استطاع الفرار منه دون أن يصاب بضر......
  

War Goddess Revengeحيث تعيش القصص. اكتشف الآن