فتحتي عينيكي بالكاد ...و لمحتي الرجل الذي كان يمسككي و هو يضرب من طرف شاب وسيم و قوي بينما المرأة التي معه قد فرت هاربة ....و انتي كنتي على الارض على الاقل هذا ما احسستي به قبل ان تغمضي عينيكي و تنطق شفتيكي بلا وعي "شوقا"
ثم تذهبين في نوم عميق .....-------------بعد مدة
بدأتي تفتحين عينيكي بتثاقل ...و اخيرا فتحتهما ...و حاولتي النهوض ...
اين انا ؟...
ماذا افعل هنا ؟...
كيف وصلت الى هنا ؟....
هذا كل ماكان عقلك يفكر به مقاوما الصداع الشديد....
ليفتحى ذلك الوسيم الباب و يقول : استيقضتي؟
انتي : ااه ..اجل ...
تقدم نحو سريركي ...اجل لقد كنتي بالفعل في غرفتك و لا تدركين كيف انتهى بكي المطاف هنا ....
"الم اخطف ؟"
نطقتي بتلك الكلامات و انتي تقاومين الصداع الذي بدأ يزول ...
"لا" قالها و هو يبتعد بخطى ثابتة نحو النافذة و يفتح الستارة
انتي : شكرا لانقاذي ....شوقا
شوقا : لا داعي لتشكريني ..هذا واجبي ..كما انكي متعبة و عليكي الراحة ....انا بدوري سأذهب لغرفتي ...
يتجه نحو الباب ....
نظرتي و ابتسمتي له ....لمح ابتسامتك ..لكنه لم يظهر ذلك لكي ...وخرج واغلق الباب برفق
نهضتي و استحممتي ....و ارتديتي ملابسك ثم انتبهتيموقفك عة ....
انتي بصراخ : هااااا انها الحادية عشر بالفعل ..لا اصدق هل نمت كل هذه المدة ؟!! مهلا ...هل اعتنى بي كل هذه المدة ؟! ...علي شكره فعلا ....
نزلتي المطبخ و لاحظتي ان لا احد دخل هنا منذ الصباح : اهذا يعني انه لم يتناول شيئا ؟ حسنا!! سأعد العشاء.....
بعد مدة انتهيتي ..وجهزتي الطاولة لكليكما ....ثم ذهبتي لتنادي على شوقا ...
لم تجديه في غرفة الجلوس فصعدتي لغرفته .... ورأيتي باب الغرفة مفتوحا ...فدققتي الباب و دخلتي على مهل : شوقا ؟ انت هنا ؟ ...
في تلك اللحظة خرج شوقا من الحمام و لم يكن يرتدي قميصا و كان ينشف شعره ....
فاستدرتي بسرعة البرق و توترتي : ا..انا ...ا...ا ..آسفة ...رأيت ..ال..باب ...م.مفتوح ...
شوقا قاطعك : لا بأس لقد ارتديت قميصي يمكنك الاستدارة الان ....
انتي باحراج : اسفة ...
شوقا بانزعاج: توقفي عن الاعتذار ...... لما اتيتي ؟
انتي : لقد ...اعددت العشاء و اتيت لاخبارك ...فلتنزل ...
شوقا : حسنا ....
نزل شوقا ...و جلس يأكل ....
بعد ان انتهيتم ... وقفتي تجمعين الاطباق ...فوقف و بدأ يساعدك ثم قال : طعامك لذيذ ...شكرا لك ...
بعد ان سمعت ما قاله ...توترتي و فجأة .....انزلقتي ...ووقعتي فوق شوقا ....و .................يتبع
أنت تقرأ
خطأ العمر
Randomالأبطال : انتي و شوقا انتي تعيشين مع والدتكي في كوريا (والداكي منفصلان ) و شوقا شاب مشهور ابن رجل اعمال مشهور (والداه منفصلان ) امكي تعمل في شركة والد شوقا و بعد مدة تزوجت والد شوقا و انتقلتي معها للعيش في القصر مع شوقا و والده ... شوقا يكرهكي وامك...