حينها فتح شوقا عينه بدون ان تلاحظيه و كان يراقبك و انتي تغادرين
بعد ان غادرتي نام شوقا ....
في الصباح ...
استيقظتي و قمتي بروتينك المعتاد ثم نزلتي و لم تجدي شوقا في مكانه ...
ذهبتي للمطبخ ولم تجدي احدا سوى ملاحظة على الطاولة كتب فيها
{عزيزتي سنتأخر لليلة ...اعتني بشوقا لاجلي ...حبيبتي اعدي العشاء بنفسك ....سنتأخر كثيرا ...فايتينغ }
انتي : تبا لما كتبا بالدور ؟ حسنا ساعد الفطور
اعددتي الفطور ثم دخل شوقا و جلس ليتناول فطوره في صمته ...ثم بعد دقائق كسره : اين هما ؟
انتي : قالا انهما سيتأخران ...حسنا انا ساذهب لارتدي ملابسي ....
شوقا : لا تتاخري ...
انتي بدهشة : حسنا ....
وصعدتي
انتي <غريب ما الذي حصل معه مع الصباح >
بعد دقائق نزلتي ووجدته ينتظرك امام الباب ...
نظر اليكي و ارتدى حذائه ..
انتي <هل ينتظرني ؟>
اسرعتي و ارتديتي حذائك ثم خرج و لحقتي به ...
كان يسير امامك و كنتي تنظرين له....
شوقا : لا تتعجبي ....لقد انتظرتكي لان ابي طلب مني مرافقتك لليوم ..
انني : لا تخف ..لم افكر في ذلك ابدا
شوقا : جيد ..
وصلتما للمدرسة ...
مر اليوم الدراسي كالمعتاد ....ثم عدتي للمنزل و انتي تقفزين بلا سبب ...كنتي سعيدة .....
بينما كنتي تغنين بصوت خافت لاحظتي ان الشارع كان فارغا على غير العادة ....انتابكي الخوف للحظات و لكنه اختفى بعدها ....
سرتي قليلا ثم رأيتي امرأة تتجه نحوك ..
المرأة كانت تتكلم بالصينية و انتي لم تفهمي شيئا ثم قبل ان تتكلمي انظم اليها رجل كان يبدو لكي كأنه زوجها ...و كانا يتحدثان لكي ...لكنك كنتي لا تفهمين الصينية ...حاولتي اخبارهما انكي لا تفهمين ما يقولانه و قد تحدثتي اليهما بالانجليزية ...ثم بعد دقائق ساد الصمت بينهما بينما كنتي تتكلمين ...ثم قاطعتكي المرأة قائلة بالانجليزية : انتي جميلة !
انتي : ماذا ؟
ودون سابق انذار وضعت قماشة على فمك و امسككي الرجل جيدا كي لا تهربي ...
كنتي خائفة و تحاولين المقاومة ...لكن ما المفر ...هذا ما كنتي تقولينه لنفسك بينما تغمضين عينيكي ....لكن فجأة احسستي انكي غير مكبلة ....فتحتي عينيكي بالكاد ...و لمحتي الرجل الذي كان يمسككي و هو يضرب من طرف شاب وسيم و قوي بينما المرأة التي معه قد فرت هاربة ....و انتي كنتي على الارض على الاقل هذا ما احسستي به قبل ان تغمضي عينيكي و تنطق شفتيكي بلا وعي "شوقا"
ثم تذهبين في نوم عميق ...............يتبع
أنت تقرأ
خطأ العمر
Randomالأبطال : انتي و شوقا انتي تعيشين مع والدتكي في كوريا (والداكي منفصلان ) و شوقا شاب مشهور ابن رجل اعمال مشهور (والداه منفصلان ) امكي تعمل في شركة والد شوقا و بعد مدة تزوجت والد شوقا و انتقلتي معها للعيش في القصر مع شوقا و والده ... شوقا يكرهكي وامك...