الزواج الغير متوقع 3

10.7K 507 10
                                    

فقام والد شوقا من مكانه و انحنى معتذراً لكما و قال : ارجوا منكما المعذرة على وقاحة ابني 😒 و الان استاذنكما علينا الذهاب الان ....و قام بجر شوقا من يده ليخرجا ....
فنخزتكي أمكي و انتي فهمتي الرسالة ...
انتي : سيدي .... فلتكمل طعامك على الأقل ...
والد شوقا : لا داعي ...اعذرونا الآن و دفع شوقا للخارج و خرج خلفه ....
انتي نظرتي لامك و كانت تنظر لكي هكذا 😒
انتي : لا تنظري لي هكذا ...هو من بدأ ...و صعدتي بسرعة لغرفتك ....
امك : اوووف ! أتمنى أن ينتهي هذا بسرعة ...
----------تسريع الأحداث
اقيم الزفاف و انتقلتم للعيش في منزل شوقا ووالده
في اول ليلة لكما و بعد نهاية حفل الزفاف ....
كنتي تساعدين امك على حمل حقائبها و مر شوقا بجانبكما متجاهلا معانتكما فهو من امر الخدم بعدم مساعدتكما من دون علم والده .... عندما مر بجانبكي و لم يقدم المساعدة ...تمتمتي : يبدو ان الجميع غير مؤدبين هنا ...
سمعكي و توقف ثم نظر تل ي كي نظرة باردة و غادر دون اي كلمة ....
انتي : يا له من فتى ....
امك : توقفي عن هذا ...
اتى والد شوقا و امر الخدم بان يعودوا لعملهم و ان يساعدوكما.....
----------تسريع الاحداث
ارشدوكي لغرفتك و كانت جميلة جدا و لكنها مجاورة لغرفة شوقا و هذا ما ازعجك ......
في الصباح التالي نزلتي للفطور و رأيتي شوقا جالسا وحده و يتناول طعامه ......فذهبتي و جلستي مقابله....ابتسمتي و قلتي : صباح الخير😊......فلم يرد عليكي ....قلتي : اسمع ! حصلت امور سيئة بيننا و تعرفنا بطريقةخاطئة ....و بما اننا سنعيش معا من الان فلما لا نبدأ صفحة جديدة ؟ و نتعرف من جديد ؟ هل توافق على الهدنة ؟!
نظر شوقا اليكي نظرة باردة ثم قال : و هل كان هناك صفحة قديمة بيننا حتى نطويها ؟! .... ان كنتي تريدين العيش بسلام فغادري انتي و امكي من منزلنا بسرعة ....لا اريد رؤية القذارة في منزلي .......
ثم نهض و ترككي تشتعلين غضبا و تنظرين اليه صمت و هو يبتعد ....
بعد ان اختفى عن نظركي ..: تبا! لما لم ارد عليه ؟! ....
في المدرسة
انتقلتي لمدرسة شوقا و صفه......و كان منزعجا من هذا .....
زملائه في الاستراحة ...: هل هذه هي اختك الجديدة ؟!
شوقا نظر لكي بتقزز بينما كنتي جالسة بعيدا عنهم ..
زملائه : لكنها جميلة....من المفترض ان تحبها ....
شوقا بسخرية : احبها ؟! ....هل جننتم ؟!.....ابتعدوا عن طريقي اريد المغادرة ....
خرج من الصف ... نظرتي له ثم عدتي لقراءة كتاب بيدك. ...
بعد المدرسة ....
خرجتي و كان شوقا خلفك مع اصدقائه ..
ثم بينما كنتي تمشين ....سمعتي صوتا خلفك فنظرتي لتجدي شوقا يجمع اغراضه فقد سقطت منه بعد ان استطدم به احدهم ....فعدتي لمساعدته ..
كنتي تجمعين كتبه بينما كان الجميع متفاجأ بتصرفك .... اعطيته كتبه و غادرتي دون كلمة ...
جين : يا صديقي لما تكرهها ؟! انها طيبة جدا ......وقد ساعدتك رغم ما قلته لها ......
شوقا.................يتبع

خطأ العمر حيث تعيش القصص. اكتشف الآن