--------------خارج المشفى
تسحبين يدك .... : هل جننت ؟! ما الذي تنوي فعله ؟!!
امسكك من كتفك و سحبك ثم قبلك قبلة عميييييقة ...جعلتكما تنسيان نظرات الناس المحيطين بكما و نظرات والديكما المصدومان و تأخذكي الى عالم آخر ...
تقدم والده بخطى غاضبة و جذب ابنه ليصفعه ....
بقيتي مصدومة و امكي لا تنطق بكلمة ...
والد شوقا (بصراخ ): ايهاا الاحمق !!! كيف تجرأ!!! هل جننت !؟؟!! انت.....
شوقا (بصراخ) : اجل !!!! اجل جننت !!! ان كان الحب بالنسبة لك جنونا ..اجل فابنك صار مجنوناا!! و لكن لا تنسى انك عانيت من جنوني يوما ما !!!!
ساد الصمت المكان لدقائق ..... فجأة جركي شوقا بعيدا ...لتختفيا عن انظارهما ....
خلال الطريق لم ينطق شوقا بحرف ....
اخذكي الى منزل لا تعرفينه و هذه اول مرة ترينه فيها ...
انتي _: اين نحن ؟
شوقا (لارد)
انتي: انا اتحدث فلتقل شيئا
شوقا (لا رد )
انتي : اوووف قل كلمة
شوقا : كلمة 😒
انتي 😑😒
انتي : انا لا امزح ...اين نحن ؟ لا يمكننا البقاء وحدنا في ذات المنزل ماذا سيظنون بنا؟!! لنعد للمنزل ...
شوقا : الامر سيان ...سنبقى هنا حتى تخرج انك من المشفى و تهدأ ...ثم سنعيد الحديث اليها ...هذا طبعا ان كنتي مهتمة بالموضوع من اساسه ....
انتي 😑 : لا تمزح ..............(حدقتي بالمنزل طويلا) .... اذا ؟! اين غرفتي ؟! ..
شوقا : اتبعيني ....
بعدها دخلتما و اخذكي الى غرفتكي و لم تكنا وحدكما تماما فشوقا احظر بعض الخدم مسبقا ...
انتي : لما لم تقل ان هناك خدم ....على كل ...كم ستبقى امي في المشفى ؟
شوقا : وكيف اعرف ؟
انتي : رائع 😑
شوقا : غيري ثيابك و لنخرج و نغير الجو ...هيا
انتي : حسنا ...
صعدتي لغرفتك بسرعة وغيرتي ثيابك بثياب وجدتها بالخزانة ...المهم كانت على مقاسك وذوقك ...
بعد لحظات نزلتي ...
انتي : حسنا لنذهب !
شوقا يحدق بكي ...
انتي : اووو!!! انت هنا ؟ (تلوحين بيدك ) هل انت بخير
شوقا خرج من شروده : اه ...اجل ...اظن ..اجل ...لنذهب ...
انتي 😕 : حسنا 😊
خرجتما و تمشيتما مع شاطئ البحر و كنتما مستمتعين ثم ....
شوقا : حسنا ...انتي جائعة ؟!
انتي : اممممم..اجل ...
شوقا : حسنا لنذهب الى المطعم ...
#تسريع للاحداث
ذهبتما لمطعم فاخر و جلستما ...
و بعد ان تم احظار طلبكما ...كنتي تدردشين مع شوقا عندما احسست ان احدا يحدق بكما...
همستي : شوقا ! اظن ان احدهم يراقبنا ...
شوقا -يأكل-: لا ...انتي تتوهمين ...
انتي : لا انا واثقة ...
شوقا : لا تهتمي بهذه الامور السخيفة .... انتي : حسنا ...حسنا
انتي زاد شكك لان احساسك لم يتغير ... فقررتي كشف الامر بنفسك ...نظرتي من حولك وانتي تعتقدين ان احد الصحافة يريد تصويركم ( صحافة الفضائح 😒) ....و لكنك لم تري شيئا يدل على ان صحافيا كان هنا ...
لاحظ شوقا توترك و غرابتك لكنه لم يهتم ..
و فجأة ...
********: مرحبا ....شوقا كيف حالك ؟
انتي : ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ايعقل .................يتبع
أنت تقرأ
خطأ العمر
عشوائيالأبطال : انتي و شوقا انتي تعيشين مع والدتكي في كوريا (والداكي منفصلان ) و شوقا شاب مشهور ابن رجل اعمال مشهور (والداه منفصلان ) امكي تعمل في شركة والد شوقا و بعد مدة تزوجت والد شوقا و انتقلتي معها للعيش في القصر مع شوقا و والده ... شوقا يكرهكي وامك...