بقيتي تقفين مصدومة حتى احسستي بيد على كتفك فاستدرتي لتجديه سيهون ...
سيهون : اريد اخبارك بشيء ... هل نخرج ؟
انتي : حسنا ...
خرجتما من الصف ....و وقفتما مقابل بعضكما ...في هذه اللحظة مر شوقا بكما...لكنكما لم تنتبها على عكسه.....
سيهون : اسمعي ...اريد ان اعترف بشيء .. لكن اولا -غادر شوقا دون ان تنتبها اصلا لوجوده -...اخبريني ماهي علاقتك بشوقا ؟ ....
انتي : انه ..............صمتي للحظات بينما عقلك يبحث عن اجابة لهذا السؤال هل هو حبيبي ؟ ام مجرد اخ لا اكثر ؟
سيهون : اعلم انكما تعيشان تحت سقف واحد و لهذا ...
قاطعته : لا تفهم الموضوع خطأ ...نحن مجرد ...
قاطعك : اريدك ان تعرفي الحقيقة لاجلي ...فانا ......واقع ...في حب ....جيني منذ مدة طويلة ...لذا ارجوكي ...
انتي كنتي مصدومة من كلامه فانتي لم تتوقعيه .....
سيهون : ارجوكي ...انا اشعر بان هناك شيئا خاطئا ...لكني لا اعرف ما هو ....اذا ؟
انتي _في نفسك _: انها فرصتي !
انتي : ح...حسنا ...
سيهون : اووه! اشكرك ...شكرا جزيلااا ...
انتي : لا داعي .....
تركتي سيهون و توجهتي للحمام لتغسلي وجهك و لكن المفاجأة ❗❗❕ كانا يقفان بالقرب من هناك ... كانا يتحدثان ثم نظرا اليكي ...و لكنك دخلتي بسرعة للحمام... غسلتي وجهك ...ثم شجعتي نفسك على الخروج و اخيرا خرجتي ....متجاهلةً ...
لكن ... سمعتي صوت جيني تناديكي ....فاستدرتي رغما عنكي ...و ما هي الا ثواني حتى كانا يقفان معك .... انتي مدعية البرود : ماذا ؟
جيني : اذا انتي هي عشيقة شوقا السابقة ؟!
انتي -في نفسك - بغضب : العشيييقة الساااابقة
شوقا : لا لا لا ....ليست عشيقتي ...انها ابنت زوجة ابي ...اي انها اختي في القانون ...
انتي -في نفسك - بحزن : اخته ...
نظر اليكي: اليس كذلك ؟!
انتي : ا...صحيح
جيني بفرح : هذا رائع ...متشرفة بمعرفتك ...
انتي : انا ايضا ... و الان عن اذنكما اريد المغادرة ...
جيني : اذنك معك ...
كنتي تستشطين غضبا و بنفس الوقت حزينة ....
انتهى يومك الدراسي و عدتي للمنزل ....
في الطريق كنتي شاردة ...حتى كادت تدهسك سيارة لولا ان سيهون انقذك ...بينما شوقا قد رآه ...
وصلتي للمنزل و كنتي منهكة من هذا اليوم ... نمتي قليلا عسى ان تستيقضي و يكون موضوع المواعدة هذا كذبا ...
بعد ساعة ....اتى شوقا ليوقضك ....
شوقا : استيقظي ...هيااا ...امك تنادي للعشااء ...هيا ايتها الكسولة ...
استيقظتي بنشاط بعد ان رأيتي وجهه ....
حككتي عيناكي ثم قلتي : شوقا ...ايمكنني الحديث معك ؟
شوقا : اجل لكن بعد العشاء ...لان امك ستقتلنا اذا لم ننزل الان ...
انتي : حسنا ..
نزلتما و جلستما ...بينما امك كانت تتحدث ثم قالت شيئا جعلك تحسين بان الارض قد تزلزلت ...
امك : عزيزتي لقد اعجبت كثيرا بذلك المدعو سيهون ...الا تواعدان بعضكما ؟ ...من المفترض ان تفعلا ...فهو صديقك المقرب و هو طيب و يبدو ذكيا .... عليكما ان تتواعدا بسرعة ... (بحماس ) عزيزتي ...الم تقعي بحبه ؟
انتي : ............................يتبع
أنت تقرأ
خطأ العمر
Diversosالأبطال : انتي و شوقا انتي تعيشين مع والدتكي في كوريا (والداكي منفصلان ) و شوقا شاب مشهور ابن رجل اعمال مشهور (والداه منفصلان ) امكي تعمل في شركة والد شوقا و بعد مدة تزوجت والد شوقا و انتقلتي معها للعيش في القصر مع شوقا و والده ... شوقا يكرهكي وامك...