بعد ان سمعت ما قاله ...توترتي و فجأة .....انزلقتي ...ووقعتي فوق شوقا ....و .........قبلتما بعضكما الخطأ 💋.....
لم يستوعب اي منكما ما الذي يجري ...كنتهما فقط تحدقان ببعضكما ....و عندما اخيرا ادركتما الامر و سمعتي الباب يفتح ...نهضتي عنه و انتي جد محرجة😳 و خائفة وترتجفين ......
شوقا نهض بسرعة من على الارض.... ثم سمعتما صوت والديكما....
والدتك : عزيزتي لقد عدنا ...
انتي كنتي ترتجفين ...فهذه قبلتك الاولى ...
شوقا : توقف عن الارتجاف سيشكان في الامر ....توقفي ...
امسكك من كتفيكي ...و ادارك اليه ...كنتي تحدقين في عينيه بصمت ...
شوقا : لم ...يحصل ...شيء ......توقفي و الا سيضنان انني فعلت شيء سيئا لكي ...
امك : عزيزتي ...اين انتي ؟
دخلت امك المطبخ و رأتكي بتلك الحالة و شوقا ممسك بكتفيكي ....بقيت مصدومة من المشهد ...لمحها شوقا ...فبدأ يحاول شرح الموقف لها ...
اصمتته امك : ماذا فعلت بابنتي ؟ ...لما هي بهذه الحال ؟؟!
شوقا: دعيني اشرح لكي ...لقد كنا نتناول ...
امك: اصمت ....اريد سماعها ....عزيزتي هل انتي بخير ؟
رأيتي الوضع و قد ادركتي ان امك تظلم شوقا ...فبعد كل شيء لقد ساعدك و اعتنى بك و هو لا يستحق هذه المعاملة ...
قاطعتي صراخها : امي ! انا بخير ...شوقا كان يحاول مساعدتي فقط ...فقد كنت خائفة ...من ....من فيلم رعب ....و لهذا انا ....
امك: فيلم رعب ؟ اخبرتك الا تشاهدي هذه الاشيااء ...
والد شوقا : ما هذا الصراخ ...ماذا يجري ؟
امك:لاشيء ..لاشيء ...شوقا
شوقا: نعم ؟
امك : اسفة يا بني لاني شككت بك ...ارجوك سامحني ...لقد تسرعت وظلمتك ...
شوقا : لا لا ..لابأس ..اتفهم موقفك
غادر والداكما المطبخ و بقيتما تنظفان الفوضى ...
شوقا : امكي مرعبة ...اهي دائما هكذا؟
انتي : لا ....انها طيبة و حنونة ...لكنها متشددة عندما يتعلق الامر بي ....
شوقا : اشفق على حبيبك المستقبلي ....
انتي : هههههه ولما ؟ هي لن تقتله ...
سوقا : ومن يعلم ؟.....حسنا لقد انتهيت ....انا ذاهب للنوم ...تصبحين على خير
انتي ابتسمتي : و انت من اهله ....
صعدتي لغرفتك و ارتميتي على السرير ...و اغمضتي عينيكي طالبة لنوم ...لكنك تذكرتي ال *قبلة* ...نهضتي و انتي تمسكين وجهك بكلتي يديكي و مشاعرك لا تفسر ...: قبلتي ....الاولى ....مع ...شوقا ؟!!!!!!
-في نفس الوقت -
دخل شوقا غرفته ...وراح يفكر ...ثم تذكر *القبلة*: تبا 💔 ما به قلبي ؟ ...لما هو يضرب بهذه الطريقة ...اللعنة عليك ...توقف ...اللعنة....مستحيل ....ايعقل انني ...؟ ....لا لا مستحيل ...
-في غرفتك -
انتي : لما انا سعيدة ؟ ...لما لم اكره الامر ؟ ...حسنا من اليوم ...ساحافظ على مسافة بيني و بينه ...و هذا افضل لكلينا ....
----------------في الصباح
استيقضتي و قمتي بروتينك المعتاد .....
و ارتديتي ملابس ...ثم اتجهتي للمطبخ....حيث وجدتي امك ووالد شوقا يضحكان و بدا حديثهما مشوقا ...انتي القيتي التحية : صباح الخير
امك ووالد شوقا : صباح الورد
امك: اجلسي لتناول الطعام ...
شوقا قاطعك : لا وقت لقد تأخرنا ...
انتي باحراج : عن ماذا ..؟
شوقا : عن المدرسة ....هل فقدتي الذاكرة .؟
انتي : ااه صحيح ...اسفة
امك : لن تخرجا بمعدة خاوية ..
شوقا اخذ تفاحة و اعطاكي واحدة : هذا كاف ...وداعا ....
امسكك من يدك و جرك للخارج ..افلتك و سار امامك في صمت ......انتي بدأتي تأكلين التفاحة ....
شوقا : اسمعي ....................يتبع
أنت تقرأ
خطأ العمر
Randomالأبطال : انتي و شوقا انتي تعيشين مع والدتكي في كوريا (والداكي منفصلان ) و شوقا شاب مشهور ابن رجل اعمال مشهور (والداه منفصلان ) امكي تعمل في شركة والد شوقا و بعد مدة تزوجت والد شوقا و انتقلتي معها للعيش في القصر مع شوقا و والده ... شوقا يكرهكي وامك...