Chapter 1 : بدايةٌ جديدة

1.8K 77 45
                                    



~لاس فيغاس~

دخل الى المنزل بهيبه وهدوء ليجلس بغرفة الجلوس ليتحدث بهدوء : " تعالو بسرعة ..."

لم تمر سوى ثوانِِ ليصل كل من في هذا المنزل ليجلس بعضهم ويقف الاخر ،تحدث بهدوء : " يجب علينا الانتقال من هنا ... لقد امضينا وقت طويل بالفعل "

تحدث ذلك الفتى الذي يقف بعيدا عنهم : " الى اين سنذهب هذه المرة ... في كل مرة يحدث هذا الى متى... "

اجابه والده : " تايهيونغ ... انت تعرف السبب جيدا ، لقد مكثنا هنا لوقت طويل ... سنعود الى هنا بعد مدة من الزمن "

تأفف كوك لينظر له والده : " ماذا بك سيد جونغكوك الم يعجبك الامر ، تذكر جيدا يجدر بك ان تتمالك نفسك فلا اريد ان يفتضح امرنا "

بعد انتهاء العائله من الكلام توجه كل منهم الى غرفته ليوضب اغراضه ويتجهز ... بعد إنتهاءهم توجهوا نحو السيارات ليصعدوها توقف تايهيونغ لينظر للمنزل نظرة اخيرة لتتوقف امامه شقيقته الصغرى ميشيل لتتحدث : " يجدر بك ان تفرح فنحن سنعود للمنزل الذي تحبه ... إنتظر الا زلت تذكر تلك القصة !! متى ستدرك انك لست السبب بذلك لقد كان حادث فحسب "

تنهد تايهيونغ ليبتسم بهدوء ليقطع حديثهم صوت السيد كيم والد تايهيونغ الذي يناديهم ليسرعوا بالذهاب والصعود للسيارة ...

~بعد خمسة أيام~

~كوريا سيؤل~

خرجت من منزلها مودعة والدها متجهة نحو المدرسة بهدوء توقفت عند محطة الباصات ليصل الباص لتصعده وتجلس بصمت بعدما القت التحية على الناس الموجودين ، وضعت السماعات بأذنيها لتشغل اغنية هادئه وتغمض عينيها .... فتحت عينيها بعدما توقف الباص لتتأكد انها وصلت للمكان المنشود لتمسك حقيبتها وتنزل وتكمل سيرها ، شعرت بأحد ما يبعد السماعات عن اذنيها لتنظر له لتجده انه ذلك الطالب الذي لا تستطيع التخلص منه ابدا ليتحدث : " سيولجي ... ما الذي تستمعين له ، وواه احب هذه الاغنية .... "

نظرت له بعبوس لتحرك يدها بحركة سريعة وتأخذ سماعتها منه لتتحدث بينما اكملت سيرها ليتبعها هو : " ياه مارك ... متى ستعود لاميركا !! "

التفت لها ليتحدث بحماس : " لماذا هل تودين ان اخذك معي ؟؟ "

توقفت قليلا لتسرع بسيرها مرة اخرى داخلة الى المدرسة : " لا ... فقط اريد ان ارتاح منك "

بينما تسير سيولجي ومارك اتت سيارة شبه مسرعة من امامها لتشهق سيولجي وتسقط على الارض بصدمة بينما اغمض مارك عينيه بخوف ... توقفت السيارة امام سيولجي ولم يكن بينها وبين السيارة سوى بضعة انشات ... اسرع مارك ليحاول ان يجعلها تقف بين نظرات الجميع لهم ، فُتِح باب السيارة لينزل منه فتى طويل القامة ، شاحب البشرة ، اخذ يسير بهدوء ليقف بواجهة سيارته لينظر لهم بهدوء ، تحدث مارك بصوت عالِِ : " ما الذي فعلته الان !! يااه انني اتكلم معك "

I Gave You My Secret || أعطيتكِ سِريّ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن