تقدمت إيرين بخوف : " ما هذا من فعل هذا ؟؟!"
نظرت كل منهن الى الاخرى بهلع ... اسرعت إيرين لتتفقد غرفتها واشيائها الثمينة لكنها اكتشفت ان كل اشيائها موجوده ولم يسرق منها اي شيء لتفعل ويندي المثل لتجد انه بالفعل لم يسرق اي شيء من المنزل اي ان غاية المقتحم لم تكن السرقة ...
كانت ويندي تعدل سريرها بعدما انتهت هي وإيرين من ترتيب المنزل لتلتفل خلفها لتجد إيرين تجلس بينما تتكئ على يدها وهي مغمضة عينيها ...تقدمت ويندي منها لتحركها بهدوء وتهمس لها : " ياه ... إيرين انهي لتنامي على السرير "
فتحت إيرين عينيها ببطء لتقف بنعس وتتوجه نحو غرفة ويندي لتنام على سريرها لتتبعها ويندي لتجلس بجانبها لتعبث بشعرها قليلا لتقف وتخرج من الغرفة لتجلس بغرفة المعيشة لتصلها رسالة من جيمين ... فتحت الرسالة " اوه ويندي هل انتي نائمة ؟" إبتسمت ويندي بخفه لتبدأ بالكتابة ايضا " لا ... لا استطيع النوم بعد ما حدث اليوم " ... بعد ثواثِِ رد عليها جيمين " لماذا ماذا حدث !! " اخبرته ويندي بكل شيء لتنتظر لتحصل على رد لكنها لم تحصل على رد منه ... اغلقت الهاتف لتستلقي على الاريكة بتعب ...اغلق جيمين الهاتف ليسرع بالخروج من غرفته والنزول للطابق السفلي متوجه نحو الخارج ليتوقف بعدما سمع صوت كوك يناديه : "الى اين تذهب ؟"
تنهد جيمين ليتحدث : " فقط اتبعني ان كنت تريد ان تعرف "
تافف كوك ليتتبع جيمين ويركب معه السيارة ليتوقفوا عند بناية منزل ويندي وايرين ... نظر كوك لجيمين : " هيونغ لماذا نحن هنا !! "
نزل كل من كوك وجيمين وتوجهوا نحو الطابق الذي يقع به منزل إيرين وويندي ليطرقوا الباب وتفتح لهم ويندي لتنظر لهم بغرابة ... تحدثت بغرابة : " ما الذي تفعلونه هنا ؟! "
دخل جيمين بسرعة ليبدأ بتفقد المنزل بهدوء وجديه لتتبعه ويندي لتوقفه لتتحدث : " لا تقلق لم يحدث اي شيء ...."
قاطعها جيمين بإيمائه لها : " اين هي إيرين !؟ "
نظرت ويندي لغرفتها لتتحدث : " انها نائمه بالداخل ... اعتقد انها متعبه "~عند إيرين~
بينما هم يتحدثون بالخارج شعرت إيرين بشخص ما يقف عند رأسها ويمسح على شعرها ... فتحت عينيها قليلا لتصدم من رؤية رجل غريب امامها ارادت ان تصرخ ليسرع بإمساك فمها ويضغط على عنقها بينما يحاول ان يخنقها بينما هي تحاول النفاذ منه ...
جلست ويندي بهدوء على الاريكة ليتقدم جيمين منها ليجلس بجانبها ويحضنها ليبدأ بالتربيت على ظهرها ... نظر لهم كوك بملل ليتقدم نحو باب غرفة ويندي ليفتح الباب قليلا ليصدم عند رؤيته لإيرين بينما ذلك الشخص يحاول خنقها ...
فتح كوك الباب بقوه ليزمجر بغضب وينقض بقوة على الرجل ليلتفت له الرجل ويحاول الهروب من النافذه ... نهضت إيرين بينما تسعل وتمسك عنقها بخوف ...
امسك كوك الرجل ليبدأ بضربه لتتحول عينا الرجل للون الاحمر وينقض هو الاخر على كوك ليبدأ بالعراك ...
أنت تقرأ
I Gave You My Secret || أعطيتكِ سِريّ
Vampir‼️ قَـيد التَـعدِيل ‼️ كِـيم تـايهيـونغ كـانغ سيولجي |التصنيف : خوارق للطبيعة | ©️ جَميع حُقوق الرِواية تَعود إلي ككاتِبة الرِواية وَلا أسمح بالإقتِباس أو أخذِ الأفكَار مِني دون إذنِي