دخل الضابط غرفة المحقق ليتحدث بحزن واضح : " سيدي لقد فقدنا حوالي عشرة اشخاص بنفس الطريقة السابقه ، لقد عثرنا عليهم مقتولين بذلك الحي ... "
نهض المحقق بغضب ليضرب الطاوله ويتحدث : " كيف لهذا ان يحدث !! الم اخبركم ان تضعوا رجال من الشرطة ليحرسوا ذلك الحي في الليل ؟! "
احنى الضابط راسه ليتحدث بأسف : " إن رجال الشرطة من ضمن الضحايا .. اعتذر لهذا سيدي "
جلس المحقق بنفاذ صبر ليمسح وجهه بعصبيه ويزفر بقوه ليكمل : " انها القضية الواحد والثمانون ، كل هذه القضايا المتشابهة حدثت خلال فترة قصيره فقط ... اريد منك ان تشدد الحراسة على ذلك الحي وان تحذر الناس الساكنون هناك من ان يخرجو خلال الليل .... ساجد حل لهذا الامر قريبا ".
.
انحنى الضابط ليخرج من الغرفة ويتوجه نحو قسم عمل الشرطة ليتحدث بصوت عالِِ بينما يصفق بيديه : " انت خذ معك ثمانِ رجال واذهب الى موقع الجريمة الاخيرة ... وانتم تعالوا معي سنحاول ان نجد شيء ليساعدنا بهذه القضية .....
.~عوده للقصه~
بعد يوم شاق ومتعب خرجت كل من سيولجي وايرين وويندي من المدرسة عادت الفتيات كل الى منزلها ، بينما تسير سيولجي لوحدها في الطريق شعرت بشيء ما يلاحقها ، اسرعت بالسير لتصتدم بشخص ما ...
رفعت نظرها لتجد رجل غريب شاحب البشره يقف امامها ، لمعت عيني الرجل لتتحول للون الاصفر ، ابتعدت سيولجي بخوف لتبدأ بتمتمت بعض الكلمات محاوله ان تحصن نفسها وتحمي نفيها من الذي امامها لكنها لم تستطيع بسبب سرعته الفائقه ، توقفت لتجده يقف امامها بإبتسامه خبيثه ومرعبه ، فقد امسكها واختفى بها باقل من ثانية .....
.~عند تايهيونغ~
.
.خرج من المدرسه ليبدأ بالسير لوحده نحو منزل سيولجي ...
وصل الى المنزل ليطرق الباب وينتظر قليلا ، بعد عدة محاولات لم يحصل على رد ، ثار قلقه ليقتحم المنزل ، بحث عن سيولجي بجميع انحاء المنزل : " سولجي ... يااه اين انتي ؟! لا تمزحي معي هكذا "....
.~عند سيولجي~
.
.اخذت تنظر بالانحاء بخوف وغرابه ... كانت تجلس بغرفه مقفله ومظلمه لوحدها ، فُتِح الباب ليدخل عبره رجل ويغلقه تهدوء تام ليتحدث قبل ان يقف بسكون : " اذا لقد بداتي حياة جديده وخصلتي على اصدقاء جدد !! "
وقفت سيولجي مقابل له لكن بعيده عنه لتتحدث : " من انت ؟ ولماذا احضرتموني الى هنا !؟ "
تقدم منها ليقف امامها وبالقرب منها ليتحدث بصوت هادئ : " الا تعرفين من انا ؟! يا إلينا هل تتظاهرين بعد معرفتي بعد كل ما فعلته لي ؟! "
توترت سيولجي من مدى قربه منها لتتحدث بتقطع : " إلينا !! ... انت ايضا تظن انني هي انا لست الينا ... انا اسمي سيولجي "
أنت تقرأ
I Gave You My Secret || أعطيتكِ سِريّ
Vampiros‼️ قَـيد التَـعدِيل ‼️ كِـيم تـايهيـونغ كـانغ سيولجي |التصنيف : خوارق للطبيعة | ©️ جَميع حُقوق الرِواية تَعود إلي ككاتِبة الرِواية وَلا أسمح بالإقتِباس أو أخذِ الأفكَار مِني دون إذنِي