Chapter 8 :

519 45 3
                                    

يقال انه ان وقعتي بحب رجلين بالوقت ذاته اختاري الثاني . لانه ان كنتي حقا تحبين الاول لما خفق قلبك للثاني ...


عودة للرواية ~

نهضت إيرين بسرعه لتتحدث بغضب : " إنكم اخطر علينا .. انسيت من انتم ام ماذا !؟ "

استفزت جملتها كوك لينهض من مكانه ليتحدث بغضب : " يااه ... إيرين~شي ، ما الذي تعنيه بذلك .. لقد تخطيتي الحدود "

رمقته إيرين بنظره لتتحدث : " إنك تعلم بالضبط ماذا اعني "

نظرت ايرين لتاي لتكمل كلامها : " منذ ان دخلتوا الى حياتنا والمتاعب تلاحقنا ... الم تكتفوا بذلك !! "

تنهد تاي ليتحدث : " اننا فقط نحاول ان نحميكن لا غير ... "

قاطعته إيرين : " بصفتكم من ؟! ... ما هي علاقتكم بنا حتى تفعلوا هذا ؟ "

زفر كوك بغضب ليتحدث : " إن كنتي تريدين الذهاب فالتذهبي لكن سيولجي لن تخطوا خطوه خارج المنزل اعلمي هذا "

تمعنت به إيرين لثوانِِ لتتحدث بينما همت للمغادرة : " لا تقلق لن ابقى ولا ثانية اخرى بهذا المنزل "

خرجت إيرين لتتحاول سيولجي ان تتبعها ليوقفها تاي بإمساكه يدها ليتحدث : " الى اين !؟ "

تحدثت سيولجي : " سوف اوقفها .. هل تريد مني ان اقف واشاهد ما يحدث دون ان افعل اي شيء "

تركها تاي لتسرع سيولجي لتتبع إيرين ...

توقفت سيولجي امام إيرين بينما تلهث بتعب : " يااه .. الى اين تذهبين!! "

نظرت لها إيرين بعينيها المليئة بالدموع لتسرع وتعانق سيولجي وتبدأ بالبكاء ...

بدأت سيولجي تربت على ظهرها لتتحدث : " لماذا تبكين !! ماذا حدث معك ؟ "

إبتعدت سيولجي عن ايرين لتمسك وجهها وتمسح دموعها لتتحدث ايرين : " لا شيء فقط مررت بحالة توتر وإنفعلت حين صرخ ذلك الجونغ كوك لا اكثر  "

تحدثت سيولجي : " امتأكده !! "

اكملت سيولجي:  " اذا لن تذهبي من هنا صحيح!! "

اومئت لها ايرين لتتحدث : " ادخلي اولا سأتبعك بعد قليل "

دخلت سيولجي لتترك ايرين لوحدها ، دنت إيرين من الارض لتحضن قدميها وتبدأ بالبكاء " أحبه ، أحبه وهذا ما بالامر  .. كيف تريدين مني ان اعيش معه بنفس المنزل وانا اراه كل يوم مع فتاة اخرى ... "

I Gave You My Secret || أعطيتكِ سِريّ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن