Chapter 4 :

638 48 1
                                    


صعدت إيرين السلم ببطء لتتحدث : " بالطبع احبـ ... "
قاطعتها ويندي : " إنها مهووسه بالفعل ... اوه إيرين احذري ! "
فجأة شعرت إيرين بالدوار لتسقط من على السلم ... لم تشعر بشيء سوى انها تقع بين ذراعي شخص ما ... نظرت إيرين لجيمين الذي يحملها ، : " يـ يمكنك ان تنزلني "
انزل جيمين إيرين لتتحدث سيولجي بغرابة : " كيف لك ان تنتقل من هنا الى هناك بسرعة !؟؟ "
نظرت ميشيل لجيمين بتوتر لتتحدث بتردد : " هذا ... انه .. في الاحقيقة انـ ... "
قاطعتها ويندي : " هل انتم سحره ام ماذا !!؟ " ...

~تسريع الوقت~

كانت الفتيات تجلسن امام الفتيان وميشيل لتتحدث سيولجي بتوتر : " ماذا هنا ؟ ... هل الامر جدي الى تلك الدرجة!! "
اومئت لها ميشيل ليتحدث تاي : " نحن نعلم بالفعل انكن ساحرات ... "
نظرت كل من ويندي وسيولجي وإيرين الى بعض لتتحدث ويندي : " اذا هل انتم مثلنا !! "
نفى تاي ليتحدث : " لا ... نحن مخلوقات تختلف عنكن كثيرا "
تحدثت إيرين بغرابة : " مخلوقات !! ماذا تعني بذلك ؟ "
تقدم جيمين ليتحدث : " عدننا انكن لن تخبرن اي احد بذلك والا .... "
نظرت له إيرين لتتحدث : " والا ماذا هاا ... "
قاطعتها ويندي : " نعدكم بذلك .. هيا ماذا هناك ؟"

~تسريع الوقت~

تحدثت سيولجي تعدم تصديق : " اذا انتم مصاصين دماء ... وانتم موجودون على قيد الحياه لعدة قرون !! ... والسبب بوجودكم هو ان ساحرة قد القت لعنه عليكم ؟؟  "
اكملت ويندي : " اووه بالله عليكم ... اخبرونا قصه نصدقها .... "
فجأة وجدت ويندي جيمين امامها لتقف بصدمه بمكانها ، إقترب جيمين من عنقها ليبتعد وينظر لعينيها بعينيه التي تحولت للون الاحمر ، كتمت ويندي انفاسها لتبعده عنها لتتحدث : " إنكم وحوش ... سيولجي إيرين هيا بنا من هنا "
امسكت ويندي يدي كل من سيولجي وإيرين لتهرب بهن خارجه من المنزل ليوقفها تاي : " لا تستطيعين ان تغادري "
تحدثت إيرين بخوف : " هـ هل ستقتلونا !؟ "
تحدث كوك بسخرية : " لن يكون من الممتع قتلكن هكذا ... "
قاطعه تاي بصراخة : " يااه كوك توقف ... لا لن نفعل لكن يجب عليكن ان تتفهم موقفنا بما اننا مثلكن خارقين للطبيعة "

تحدثت سيولجي : " حسنا اننا نتفهمكم لذلك يجب ان نغادر الان ... "
ارادت سيولجي المغادرة مع الفتيات ليقف امامهن جيمين ، نظرت له سيولجي بحده لتستعمل قواها وتجعله يُدفع بعيدا ليصتدم بالحائط لتغادر الفتيات بسرعة ...

~تسريع الاحداث~

تحدثت ويندي بينما تجهز السرير للنوم : " هل اخبرتي والدك انك ستبيتين لدينا !! "
اومئت لها سيولجي لتتحدث : " ما حدث اليوم سنحاول ان نتقبل الامر فكما نحن ساحرات هم ايضا ... "
قاطعتها ويندي : " مصاصي دماء ... هل تعلمين ماذا يكونون انهم يتغذون على دماء البشر ... بالنسبة لنا نحن نبقى بشر نتنفس ونملك قلب ينبض لكن هم بالفعل اموات "
نظرت لهن إيرين لتتحدث : " لا اعلم ماذا حدث لي لم اشعر بالراحة ابدا منذ ان علمت بشأنهم "
تحدثت سيولجي : " انظرن بدأََ من اليوم نحن سنتصرف معهم بشكل طبيعي كما اعتدنا لن نظهر خوفنا ابدا ... انهم لن يؤذونا قوانا ستنقظنا ... لكن الاهم من هذا هو ما قالوه عن كون السحره هم من صنعوهم بجب ان نتحرى عن الامر ..."

I Gave You My Secret || أعطيتكِ سِريّ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن