Chapter 12 : the end

708 58 15
                                    

تذكير :
.

شعرت سيولجي بيد تسحبها نحوها ، بعدما تم سحبها سمعت صوت سقوط شيء ، نظرت للشخص الذي سحبها لتتحدث : " جاكسون .. ماذا تفعل هنا ؟! "
تحدث بينما اشار لها خلفها لتلتفت وتجد كتله حديديه كبيره تحدث جاكسون لتنظر له : " هذا ما كان سيحدث لراسك لو لم ابعدك ... هل انتي بخير ؟ "
ابتعدت عنه سيولجي لتنحني وتتشكره ارادت المغادره لكنه امسكها ليحضنها بقوه ، حاولت ابعاده لتتحدث : " يااه ... ماذا تظن نفسك فاعلا !! "
ابعد جاكسون راسه قليلا ليجعله مقابل وجهها ، رفع يده ليمسك وجهها ويتحدث : " لم تخبريني بعد .. هل انتي بخير !! "
اومئت له سيولجي بتوتر : " نعم .. انا بخير ... الان دعني اذهب "
قرب جاك وجهه منها ببطء ليتوقف بالقرب من شفتيها ليتحدث بهمس : " وان لم افعل !! " ...

نظرت له سيولجي بحده ، بواسطة قواها ابعدت جاكسون لتثبته بالجدار ، تقدمت منه لتتحدث بإبتسامه : " هذا ما سافعله "
فجأه ظهر صوت تصفيق من بعيد ، التفتت سيولجي ليتحرر جاكسون ويقف هو الاخر لينظر لتاي الذي يقف ببدايه الممر بينما يتكئ على الجدار ويصفق ...

بدأ تاي بالتقدم نحو سيولجي ليتحدث : " هذه هي فتاتي ، تعالي دعينا نذهب الان ... "
امسك بيد سيولجي ليتقدم خطوتين ليتوقف قليلا وينظر نحو جاك ليتحدث : " اما بشانك انت ... ساهتم بك لاحقا " ...

~بعد إنتهاء ليوم الدراسي~

خرج الفتيان والفتيات من المدرسه بينما يتمازحون ويضحكون ، فجأه جاء جاكسون بسرعه ليضع يديه على كل من كتف سيولجي وكتف تاي ليتحدث موجه كلامه للجميع : " الى اين تذهبون يارفاق ؟! ... هل تمانعون ان اذهب معـ..."
قاطعه كل من تاي وكوك معا : " نعم نمانع "
ابتعد عنهم جاك ليتقدم ليقف امامهم ويتحدث : " حسنا كما تشاؤن .. اذا اراكِ لاحقا سيولجي "
اراد الاقتراب منها لكن منعه وقوف كل من كوك وتاي امام سيولجي ...

قهقه جاكسون ليلتفت ويغادر ، التفت كوك لينظر لسيولجي ويتحدث بجديه ووجه مخيف : " ما الذي يربطك به ؟! "
نفت سيولجي بتوتر لتتحدث : لـ لا شيء حقا .. "
امسك كوك بذراعها بقوه ليشدها نحوه ويتحدث : " اذا ماذا يعني هذا !! "
نظرت له سيولجي بالم ، امسك تاي يد كوم بسرعه ليبعدها عن سيولجي ويرمقه بنظره : " ابتعد عنها ... "
تقدم جيمين نحو كوك ليمسكه ويبعده : " ياه جونغكوك ماذا بك ؟! "
دفعه كوك بقوه ليصرخ : " اللعنه ... لا تقتربي من هذا الشخص ... افهمتي !! "
نزلت دمعته على خده ، نظرت له سيولجي بحزن وخوف ... لم تفهم ماذا يحدث ولماذا اصبح جونغكوك عصبي الى هذا الحد ، لتنزل دمعتها هي الاخرى وتبدأ تشهق ... نظر لها تاي ليتقرب منها ويرفع وجهها له : " لا تخافي انا معك ... لا تبكي "
عانقها تاي ليختفي معها بسرعه البرق ... التفت جيمين نحو كوك ليتحدث : " كوك ... "
قاطعه كوك بإختفاءه فجأه ... تنهد جيمين ليتحدث لويندي وايرين : " اعتقد انه بحاجه لان يكون لوحده ... لنعود للمنزل الان "
تحدثت ايرين : " ساوافيكم فيما بعد لدي امر ما لافعله "
اومئت لها ويندي لتغادر هي وجيمين. ...

I Gave You My Secret || أعطيتكِ سِريّ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن