Chapter 11

472 46 0
                                    

كُسِر الباب ليدخل عبره تايهيونغ ، تقدم تاي نحو جاكسون ليضربه بقوه ليتحدث : " ماذا تظن نفسك فاعل !! " ...

مسح جاكسون شفتيه ليتحدث : " لقد مر وقت طويل ... تايهيونغ مايكلسون "
تقدم منه تاي ليمسكه من ياقته ويرفع قبضته محاول ان يضربه ، قاطعه صرخة سيولجي : " توقف ... "
نظر كل منهما لها لتتحدث:  " لا تفعل ... لا مزيد من العنف ارجوك "
زفر تاي بغضب ليدفع جامسون بقوه ويتوجه نحو سيولجي ليمسك يدها ويسحبها خلفه ليخرج ، اوقفه صوت جاكسون : " اراك لاحقا انسه سيولجي "
نظر له تاي بنظره جحود ليلتفت ويغادر مع سيولجي ...

.
.

~عند كوك وايرين~

.
.

ابتعد كوك عن ايرين لتتحدث ايرين : " هيا انهض لنعود للمنزل .. "
نهض كوك لتمسك ايرين يده وتسحبه ، شدها كوك نحوه ليوقفها ويتحدث بينما ينظر لركبتها : " لكن ركبتك مصابه "
اومئت له ايرين : " سأعالجها بالمنزل ... لنذهب الان "
إقترب منها كوك ليقرب وجهه من وجهها ، تقدم اكثر ليقبلها بهدوء ، إبتعد بعد دقيقه لينحني قليلا بينما ينظر ليعني ايرين المصدومه ويحملها بهدوء ... إستوعبت ايرين الامر لتتحدث بينما تتحرك بقوه : " يـ يااه ... انزلني ، ما الذي فعلته !! "
رمقها كوك بنظره ليتحدث : " الن تصمتي !! .. هل تريدين مني ان اسكتك على طريقتي ؟! "
انهى جملته لينزل نظره لشفيها ، اسرعت ايرين لتضع يديها على فمها وتتحدث : " يااه .. "
قهقه كوك بخفه ليكمل سيره عائد للمنزل ....
.
.

~عند تاي~

.
.

توقف بسيارته امام منزل سيولجي لتنزل هي بهدوء ويتبعها هو الاخر ... اتكئ على سيارته ليتحدث : " هل فعل لكي شيء ؟! "
نفت سيولجي لتتحدث : " لا .. اعتقد انه شخص جيد لماذا تكرهه ؟! "
تقدم منها تاي ليقف امامها : " لا تمدحي اي رجل امامي ، وخاصة هو "
تأملته سيولجي بهدوء لتبتسم بخفه وتتقدم بسرعه نحوه لتعانقه : " لقد كنت خائفه من ان لا اراك مره اخرى "
ربت تاي على شعرها ليتحدث : " لا تقلقي لن اسمح لهذا ان يحدث ابدا "
ابتعدت سيولجي عنه لتتحدث : " اذا سادخل الان ... وداعا "
ارادت المغادره ليمسكها تاي ويقربها منه وبحركة سريعه قبلها بخدها وابتعد ، نظرت له سيولجي بخجل لتسرع بالدخول للمنزل ...
ابتسم تاي لينتظر قليلا حتى إنطفئ نور غرفتها ليغادر ...

.
.

~في اليوم التالي~

.
.

دخلت سيولجي الى فصلها لتجلس بمكانها بهدوء ، بغد دقائق دخل تاي لتنظر له وتبتسم بهدوء ،تقدم منها ليجلس بجانبها : " صباح الخير "
التفتت له لتتحدث : " اا.. صباح الخير "
دخل الاستاذ ليلقي التحيه ويردها الطلاب ، وضع كتبه واقلامه على الطاوله ليتحدث:  حسنا ، اليوم لدينا طالب جديد ... تفضل بالدخول "
ثوانِِ ليدخل طالب طويل القامه وشاحب البشره ليقف بجانب الاستاذ ومقابل الطلاب ... إنحنى ليتحدث : " مرحبا ... انا الطالب الجديد جاكسون وانغ ، اتمنى الا نصبح اصدقاء "
انهى جملته ليلتفت وينظر لسيولجي وتاي ويبتسم بخفه ...
نظر له كل من تاي وسيولجي ، نهض تاي محاول مهاجمته لكن منعته سيولجي بامساكها له وجعله يجلس:  " لا تفعل ... اهدأ "
تنهد تاي بغضب ليركل المقعد الذي امامه لينظر طلاب الصف له بغرابه ...
.
.

~في الاستراحه~

.
.
خرج تاي وسيولجي من الصف ليتوجهوا نحو المقصف احضروا طعامهم ليتوجهوا نحو الطاوله التي يجلس عليها كل من ميشيل والفتيات وجيمين والفتيان ... جلسوا بهدوء لتمر بضع دقائق ليضع احد وعاءه على الطاوله ويجلس ليلتفتوا له ، نهض تاي بغضب ليتوجه نحوه ويمسكه من ياقته ليجعله يقف مقابل له : " نا الذي تحاول فعله !! لماذا اتيت الى المدرسه ؟! ما هي غايتك !! "
اسرعت سيولجي لتاي لتحاول ابعاده : " ياه تايهيونغ~اه لا تفعل هذا "
نظر لها جاكسون ليبتسم بخفه وبطينظر لتاي ، امسك يدي تايهيونغ ليبعدها عنه ويتحدث بينما يرتب ملابسه : "كيف ساجيبك عن ثلاث اسئله مره واحده ... تروى "

.
.

ضغط تاي على يديه بقوه وعصبيه ليكمل جاكسون بينما يرفع كلتا يديه للاعلى : " لا تخاف ... انا لا اخطط لاي شيء ، وايضا بالفتره الاخيره اصبحت مهتما بهذه المدرسه لذلك انتقلت لها ... "
نظر جاكسون لسيولجي بينما قال جملته الاخير ، لاحظ تاي ذلك ليتحرك نحو سيولجي ويقف امامها بحيث لا يدع جاكسون يراها ليكمل جاكسون:  " وكما انني لن اؤذي اي احد ... لذلك ارجو منك عدم اعاقة طريقي "
.
.

تنهدت سيولجي لتتحدث : " لا يوجد اي مشكله بجلوسه معنا ... تايهيونغ لماذا تتصرف هكذا !! فقط دع الامر يمر "
زفر تاي ليمسك يد سيولجي ويجعلها تجلس ويجلس بجانبها ...

.
.
.

~تسريع الوقت~

.
.

بعد الانتهاء من الاستراحه عادو جميعا الى صفوفهم ، بينما كانت سيولجي تسير مع تاي تحدتث : " اسبقني الى الصف ساذهب للحمام اولا "
اومئ لها تاي ليكمل سيره بينما توجهت هي الى الحمام ، شعرت بيد تسحبها نحوها ، بعدما تم سحبها سمعت صوت سقوط شيء ، نظرت للشخص الذي سحبها لتتحدث : " جاكسون .. ماذا تفعل هنا ؟! "
تحدث بينما اشار لها خلفها لتلتفت وتجد كتله حديديه كبيره تحدث جاكسون لتنظر له : " هذا ما كان سيحدث لراسك لو لم ابعدك ... هل انتي بخير ؟ "
ابتعدت عنه سيولجي لتنحني وتتشكره ارادت المغادره لكنه امسكها ليحضنها بقوه ، حاولت ابعاده لتتحدث : " يااه ... ماذا تظن نفسك فاعلا !! "
ابعد جاكسون راسه قليلا ليجعله مقابل وجهها ، رفع يده ليمسك وجهها ويتحدث : " لم تخبريني بعد .. هل انتي بخير !! "
اومئت له سيولجي بتوتر : " نعم .. انا بخير ... الان دعني اذهب "
قرب جاك وجهه منها ببطء ليتوقف بالقرب من شفتيها ليتحدث بهمس : " وان لم افعل !! " ...
.
انتهى...
-رأيك بالبارت ؟
-اكثر جزء أعجبك ؟
-أكثر جزء ما أعجبك ؟
-كيف سيتعامل تاي مع جاكسون ؟
-ماذا سيفعل جاكسون لسيولجي ؟
-رايك بتصرف جاكسون ؟
- ما الذي ينوي جاكسون فعله ؟
-توقعك للبارت الجاي ؟

I Gave You My Secret || أعطيتكِ سِريّ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن