Chapter 3:

697 52 4
                                    

~في منزل عائلة مايكلسون~

نظر تاي الى كوك بصدمة بعد ان انهى كلامه ليتحدث " إذا إيرين ايضا ساحرة ... اعتقد انه يوجد سحرة اخرين في هذه المدينة "

دخلت عليهم ميشيل لتتحدث " هيا يا رفاق العشاء جاهز ... "

توقفت ميشيل بصدمه بعدما اتتها رؤيا غريبة لتسقط على ركبتيها بصدمة ، اسرع تاي وكوك وجيمين نحوها ليتحدث تاي  " ميشيل ... ماذا هناك !! اجيبيني يااه "

نظرت ميشيل الى تاي لتتحدث بخوف " لا شيء فقط رؤيا غريبة راودتني .. لا تقلق "

نظر جيمين نحوها بشك ليتجاهل الامر ويتحدث " اذا لنذهب لتناول العشاء "

~تسريع الاحداث~

القى كوك بالسكين والشوكة بعيدا ليتحدث بتذمر  " الى متى سنبقى على هذا الحال !!؟ الى متى سنبقى نأكل اكل البشر المقزز !! الى متى سنبقى نحاول ان ننام ونتصرف مثلهم !! "

تحدثت والدته بجدية " يا جونغكوك ... لا تنسى انك كنت يوما ما منهم ... "

قاطعها كوك " لكنني لست كذلك الان "

ضرب جيمين الطاولة بيده " ياه جونغكوك لاتتمادى ... انت دائما ما توشك على كشفنا للعالم ... تعلم ماذا سيحدث اذا تم كشف امرنا "

وقف جيمين ليغادر قاعة الطعام بسرعة البرق ... ثوانِِ لتخلوا قاعة الطعام ، لم يبقى اى احد

~في اليوم التالي ~

نهضت إيرين لتتوجه نحو المطبخ وتسكب الماء بكأس لتشرب القليل منه وتضعه على الطاولة ... ارجعت الكرسي الى الخلف قليلا لتجلس عليه وتتكئ بيديها على الطاولة ... خرجت ويندي من غرفتها لتنظر لإيرين ، إقتربت منها لتقف بجانبها لتتحدث بينما تضع يديها على جبينها " هل انتي مريضه !! اوه ... حرارتك مرتفعة قليلا "

اومئت لها إيرين لتتحدث " سأكون بخير .. "

طُرِق الباب لتسرع ويندي لتفتحه لتدخل عبره سيولجي " هيا اسرعن بتبديل ملابسكن سنتأخر عن المدرسة "

وقفت كل من إيرين وويندي لتتوجها نحو غرفتهما وتبدلا ملابسهما ...

~في المدرسة~

وصلت الفتيات لتدخلن الكافيتيريا لتجلسن بهدوء بينما يحتسين كوب قهوة ... فجأة دخل افراد عائلته مايكلسون المراهقون كل من كوك وجيمين وتاي وميشيل ليقفوا قليلا نظر تاي نحو الفتيات لتلتقي عيناه بعينا سيولجي ، اسرعت ميشيل بإمساك الفتيان وتبدأ بدفعهم نحو طاولة الفتيات لتتحدث  " لنجلس معهن هيا "



I Gave You My Secret || أعطيتكِ سِريّ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن