Chapter 7 :

515 43 0
                                    

~في اليوم التالي~

استيقظت سيولجي في الصباح الباكر لتنهض عن السرير بهدوء نظرت ليندي وإيرين النائمات لتبتسم بخفة وتلتفت لتخرج من الغرفة ...
فور خروجها من الغرفة وجدت كوك يقف امامها شهقت بصدمه لتتحدث : " ما الذي تفعله هنا !! لماذا لست نائم ؟! "
قهقه كوك ليتحدث : " نحن لا ننام ابدا "
استغربت سيولجي لتتحدث : " حقا ؟ "
اومئ لها كوك ، إتكئ كوك على الجدار وإستمر بالتمعن بسيولجي بنظرات عميقة ... توترت سيولجي لتتمتم ببضع كلمات وتتنحنح لتتحرك لى الطابق السفلي ...

~بعد مرور الوقت~

إجتمعوا جميع من في المنزل ليجلسوا على مائدة الطعام ويبدأوا بالافطار بصمت ...
نظرت سيولجي الى تاي ليفعل هو المثل ، فور التقاء اعينهما اخفضت هي رأسها بسرعة بينما هو بقي ينظر اليها ببرود ...


~في مكان اخر~


تحدث بينما يجلس على كرسيه بغرفته المظلمة موجها كلامه للرجل الذي يقف مثل الحارس امامه : " كيف لهذا ان يحدث !!"
اطادنى الرجل رأسه : " اسف سيد جاكسون لكننا قد اخطأنا بالفتاة ... لقد هاجم رجلنا فتاة اخرى ، اكتشفت مؤخرا انها لا تسكن عند الفتيات ... بل انتقلت هي والفتيات الى منزل عائلة آل مايكلسون حديثا "
اومئ له جاكسون ليصبح بحركة سريعة امام وجهه لتتحول عيناه للون الاحمر ويمسك عنقه ليفصله عن جسده بسرعة ليتمتم : " هذا عقاب من يخطئ ولا ينفذ اوامري بالشكل المطلوب "


نظر تاي لسيولجي التي تتحدث مع ويندي وتتجه نحو الباب ليتقدم نحوها : " الى اين تذهبين في هذا الوقت !! "
نظرت له سيولجي لتتحدث بهدوء : " لقد نسيت ان احضر بعض الامور من المنزل سأذهب لاحضرها واعود "
اكمل تاي : " هل تعتقدين انني ساترككي تذهبين لوحدك ؟! "
إبتسمت سيولجي يخفه لتتحدث : " إذا تعال معي .. وهكذا ستطمئن "....


~بعد مرور الوقت~
~حل الظلام~

بينما تاي وسيولجي ذهبوا الى منزلها لتحضر اغراضها كانت كل من ويندي وإيرين تجلسن في غرفة المهيشة وكل منهن تعبث بهاتفها ... نظرت إيرين للنافذه لتتحدث بقلق : " مابهم لقد تاخروا كثيرا ... هل تعتقدين ان امرا ما حدث معهم ؟! "
تحدثت ويندي لتخفف قلقها : " لا تقلقي ان تاي معها لن يحدث اي شيء لهم .. انسيتي من هو !! "
اومئت إيرين : " ارجو ذلك "
~صوت طرق على الباب~
التفتت كل من ويندي وإيرين للاخرى لتنهض إيرين وتتحدث بينما تتجه نحو الباب : " اعتقد انهم قد وصلوا ... سافتح "
تبعتها ويندي لتقف خلفها منتظرتها لتفتح الباب ...
~صوت صراخ~

نزل كل من كوك وجيمين بسرعة بعدما سمعا صوت ويندي وهي تصرخ بقوه ... توقف جيمين بينما ينظر لويندي التي تبكي على الارض وإيرين التي تقف بصدمة ملتصقه بالجدار بينما ترتجف بخوف ... التفت نحو الباب ليرى جثة معلقة امام الباب (مشنوقة) ...
اسرع جيمين نحو ويندي ليجعلها تقف ويبدأ يربت على رأسها ليعانقها ويقبل رأسها : " لا تخافي انا هنا ... لن يحدث اي شيء "
نظرت إيرين لهما لتشعر بألم بصدرها ... نزلت دمعتها على خدها لتتجاهل الامر ...
اخذ جيمين ويندي معه الى غرفته ليهدأها ...
نظر كوك لإيرين ليقترب منها ويربت على كتفها : " لا تكوني هكذا ... انتي قوية "
التفت كوك نحو الباب ليغلقه ... شعر بإيرين يعانقه بقوه من الخلف بينما غرست وجهها بظهره ويديها تحيطه ... أمسم يديها ليبعدها ببطء ويلتفت لها لينظر لها بهدوء ...

نظرت إيرين لكوك الذي يتأملها لتتحدث بهدوء : " أعتذر ..ِ سأغادر "
لاحظ كوك خوفها وتوترها الذي تحاول ان تخفيه ... ارادت إيرين ان تغادر لكنها صدمت من كوك الذي هم لمعانقتها بقوة ... تحدث كوك بينما يربت ويمسح على رأسها : " لا تقلقي إنني هنا ... "
بدأت إيرين تبكي بصوت عالِِ وقهر وتتنفس بقوة ليبتعد كوك قليلا عنها ويمسك وجهها : "إهدئي ... لا تفعلي هذا بنفسك ... "
تردد كوك بفعلته لكنه لم يستطيع ان يوقف نفسه فرؤيته لها بهذه الحالة حركت شيئا بداخله ... تقدم منها ليقبل جبينها ويعانقها مرة اخرى لتبادله هي هذه المرة ....

~تسريع الوقت~

وصل تاي وسيولجي الى المنزل توقف كلاهما حالما رأيا الجثة المعلقة اما الباب ... اسرعت سيولجي بالدخول للمنزل لتتفقد الفتيات ليتبعها تاي بعدما انزل الجثه والقاها بعيدا ... دخلت سيولجي غرفة الجلوس لتجد إيرين وويندي وجيمين وكوك جالسون بهدوء ... نهضن الفتيات بسرعة لمعانقتها


~تسريع الوقت~


نظرت سيولجي لتاي لتتحدث : " اعتقد انه حان الوقت لنعود لمنزلنا !! "
تافف تاي ليتحدث بهدوء وبرودة:  " لن تذهبن الى اي مكان في الوقت الحالي .. خاصة انتي "
تنهدت سيولجي لتكمل : " لماذا الا يحق لنا ان نعلم ماذا يجري معنا ؟! "
تحدث تاي بهدو : " ما تحتاجين معرفته هو فقط انكن بخطر ... هنا امان اكثر "
نهضت إيرين بسرعه لتتحدث بغضب : " إنكم اخطر علينا .. انسيت من انتم ام ماذا !؟ "
انتهى...
-رأيك بالبارت ؟
-اكثر جزء أعجبك ؟
-أكثر جزء ما أعجبك ؟
-هل ستترك الفتيات منزل عائلة مايكلسون ؟
-ما سبب وجود الجثة امام المنزل ؟

I Gave You My Secret || أعطيتكِ سِريّ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن