12؛خليتوووني....خليتووووني..(كتضرب في قلبها ودموووعها شلاااال)خليتوووني وأنا صغيرة...علااااش حنت غليضة متقبلتووونيش...لحتوووني بحالة قطة كنتو مربينها....بأشمن وجه جاينا....هااانةشوفوني...دابة وليت عاجباااكم...(كتشير بصبعها لمها وهي كتبكي وعينيها حمرين)انتي ...انتي أماما...حرمتيني من هاد الكلمة و قتلتي شعور الطفولة فقلبي ....أنا معقدة أه...معقدة من أي حب غريب مكنعرفوش حنت عائلتي الوحيدة لاااحتني...(ناضت وهي كاترجف وكتمس للأم ديالها فوجها وتدوز بصباعها علی تقاسيم وجهها وهي كترجف)كنتي كلشي بالنسبة ليا...كنتي حياتي ومصدر قوتي....وخا كنت منبوذة كنت كنحس بالدفا وانا معاكم فالدار...وليني تخلاو عليا وتقررو تخرجوني من حياتكم ومتسولوش فيا...بنت صغيرة معارفاش شناهوة تقاسي بلا أب ولا أم...بلا كتف يساندها ويحسسها بأبوتو وطعم الأبوة ولا الأمومة(بعدات وهي كتشوف فختها ) ..هاهي ربحو بيها...فضلتوها عليا...هي عزلات راسها عليا ..ربحووو ببعضياتكم...خلوني فحالي...عندي إنسانة وحدة كتهمني هي الأم والأخت والأب...خليتها فبيتنا المتواضع ومبغيتش هاد النفاق ديالكم...نسااوني بمرة...مكنعرفكمش ......خرجااات كتجري وهي كتسد فودنيها باش متسمعش عياطهم ليها.....خرجات فيه....ضربها صدرو الكبير ...حاوطها بيدو وزيرها عندو....هز يدو وطلع ليها وجهها بصبعو كيشوف فوجهها...جمع حجبانو وتبدل لونو...كيشوف فدموعها وهي بين يديه...خرج صوتو تقيل ومعصب.أسد؛ شكون بكاك؟.سلاف؛صوتها باكي وكتهضر بشوية وخاشي راسها فصدرو( بغيت نبعد...قلبي غيسكت)أسد؛ زير عليها ودخل راسها فقلبو وكيبوس فراسها( متخااافيش...انتي معاية مكاين مناش تخافي...)سلاف؛ بعدت عليه شوية وكتمسح فدموعها كالبنت الصغيرة وهي كتشوف فيه...كتهضر ومأتر فيها البكا ( قلبي كيضرني....بغيت نبعد من هنا)أسد؛ كور وجهها بين يديه وهو كيتأمل فوجهها بخوف( اش خلعك...متخلعينيش عليك...قولي شكون السباب؟)سلاف؛ كتشوف فيه وعينيها كيدوز علی ملامحو المخلوعة( والو...بغيت نبعد علی هنا)فجزء من الثانية جرها لصدرو وزير عليها....كان قلبو كينزف مع كل دمعة نزلاتها....قلبو كيضرب وحس بيه غيخرج من صدرو...ملمسها الناعم...الرقة اللي فيها...كلشي فيها كيثير الغريزة ديالو ....اللذة بلحضة العناق يلاه جربها...تجارب لا تعد ولا تحصی وليني تجربتو اللولة فالحب ليها طعم خاص....معرفش راه زيرها حتی خنقها وهو عايش فعالم ديالو...كيستنشق عبير شعرها وكيحس بالملمس ديالو علی بشرة وجهو....عضام ضهرها حس بيهم....ارتاجفها مبين يديه خلاه يعنق ويشد فعناقها...حتی سمع صوتها خفيف ومخنوق.سلاف؛ خنقتيني.أسد؛ محيش براسو خرجات منو كلمة بهمس فوق راسها( قلبي فرحان...)سلاف؛ خرجات من يديه وهي كتشوف فيه وعينيها الكبار كيزيدو يقتلوه( اشنو؟)أسد؛ كيشوف فدوك العينين اللي كينسوه راسو وسميتو وحياتو كاملة...شد ليها فيديها وقرب لوجهها....كانو شفايفها ورديين....كانو عينيها كيخدروه...محسش براسو ...التحكم مشا ليه....قرب لفمها ودور يدو علی خصرها يقربها ليه كتر.....ترفع من بلاصتو حنت حس بطعم الحياة فشفايفها....هي كتضرب بيدها وهو مكينش.....ورك بالجهد عليها وكينين بسميتها مرة مرة ....تبت راسها ليه....زيرها مبين يديه بحالة غتهرب..... ....
أنت تقرأ
وحشي اناا😚
Actionسلام عليكم عالم احلى سلطانات 👑👑👑 احلى بنات 😘😘😘 و افضل الصديقات 😍😍😍 .... جيت و جبت معايا ليكم قصة طوب د طوب تحت عنوان #وحشي_انا قصة رائعة بكل مقاييس كتحمل فطياتها كل معاني الحب .. الهوس .. العشق .. الغرام و الهيام ... حزن ، الم ، معاناة...