الجزء الاخير 😚

5.6K 164 27
                                    

24سلاف؛ هابطة مع الدروج كتبكي.....(جدة ...جدة)الجدة؛ عنقاتها وكتبوس فيها( بنتي...توحشتك...سمحي سمحي لي مكنتش معاك)سلاف؛ وكتبكي...( لا لا انا فرحانة حنت جيتي...نساي كلشي)الجدة؛ كتعنقها مزيان( الله ابنتي شحال توحشتك...صوت من وراهم ديال الأم ديالها ..سعيدة؛ وعلی وجهها الأسی لأنها ضيعات بحال هاد الحب اللي ممكن بنتها تعطيه ليها فبلاصة جداها( وأنا متوحشني حد؟)سلاف؛ بعدات علی جداها شوية( أهلن سعيدة لاباس؟)سعيدة؛ جات كتجري ووقفات حداها(ماما...قولي ماما)سلاف: كتشوف فيها مزيان( اااه نسيت...ديك الغليضة الخايبة اللي كنتي محاملاهاش...هي اللي تزوجات بالهدف ديالك القديم اللي معبرك حتی بالسلام...)سعيدة؛ هزات يدها وبغات تضربها حتی وقف عليها بحال ملاك الموت....شوفة فيه خلاتها تزعزع...عينيها بان فيهم الخوف...( مقصدت تتش) خرجت كلمة مرعودة منها.أسد؛ قرب حداها ووقف باس لسلاف علی جبينها وقربها لحضنو...تحولو نضراتو من عاشق لمفترس جيهة سعيدة...هضر بنبرة ركبات فيها الخوف( أول مرة وأخر مرة تحاولي ولا مجرد تفكري تحطي عليها صبعك اللخر...هادي حدود حمرا وحبسي ....كنتمنا متعدايش حدودك مرا خرا حنت غنشوفي وجه أخور مخبيه...)سعيدة سرطات ريقها...كتشوف في بنتها اللي ضيعاتها من يديها كتعطي حبها لمرا رباتها وكانت خير أم....حبسات الدموع...ورجعات باش تخرج لكن صوت سلاف وقفها....وهي كتقرب ليها...تلفتات سعيدة لسلاف اللي وقفات حداها...سلاف؛ حطات يديها علی كتف الام ديالها وهضرات بنبرة حزن( كتبقاي الأم ديالي اللي جابتني للحياة....وأنا معمري نخسر ليك ولا نجرحك....أنا مسامحاك علی أي حاجة درتيها ليا من قبل....وبغيت نقوليك البنت اللي حكرتيها هي اللي حمران وجهك...وبالعكس أنا مكنقيمش راسي بزواجي بأسد....كنقيم راسي بأخلاقي وتعليمي اللي خلانس ننخدم فشركة أسد....وأنا مسامحاك نتي وبابا غير متوقعيش مني شي معاملة خاصة حنت ملقيتهاش منك....إذن انتي الأك البيولوجية ولكن اللي ربات وتكرفسات هادي الإنسانة البسيطة اللي أنا كنعتابرها الجنة ديالي فالأرض....هي اللي وقفاتني علی رجلي ورجعاتلي الروح...وإلا بغيت نتقلق منك...علی الأقل نشكرك حنت سيفطيني عندها....حنت لو عطاوني الإختيار مرة خرا غنمشي عندها باش نسرق الحنان اللي فقدتو منك...)سعيدة؛مسحات دمعة ( وخا بنتي....سمحي لي...وأنا بصح غلطت...لكن فرحانة حتی أنا حنت سيفطتك حنت بالفعل نفعاتك العيشة تما باش تولي بهاد الجمال اللي بهرني وأنا الأم ديالك...وبااسيف أسد يدافع عليك...انتي زوينة برا ولداخل...الله يخليكم لبعضكم)خرجات وخلات سلاف كتبسم وهي كتحس بالراحة أول مرة فحياتها....كتحس بالطمأنينة...كتحس بالإنتماء لأسد اللي خداهت فحضنو وعلمها أسس الحنان د الأب والأخ والزوج بشكل رجولي ورجولي جدا.....توحشات حنانو وحبو واللهفة ديالو....ولفات ديك المعاملة د الأميرة كل ما وقعات شي حاجة بسيطة بالنسبة ليها يجي يجري ويبقا ملهوف عليها....تمشات بشوية حتی دارت يدها علی راسها قبل متخرج أه صغير كانو يديه كيف الحديد اللي حاطو خصرها....وقربها لحضنو وكيشوف فيها بخوف بحال بنتو الوحيدة ...أسد؛ كيمس ليها فراسها ونبرة كلها خوف( حبيبتي....أش بيك...أش كيضرك...قولي متخلعينيش...)سلاف؛ دورات يدها علی عنقو وهضرات بكل أنوثة ( عييت حبيبي...)أسد؛ بقا كيسمع لكلمة حبيبي وكيشوف فيها شوفات هي عارف المغزی ديالهم....فرمشة عين كان كيجري بيها للغرفة وهي كتضحك علی راجلها وحبيبها اللي مكيضعش فرصة يتبث ليها حب بكل الطرق.......أحبكم.........النهاااااية......

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Nov 13, 2017 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

وحشي اناا😚حيث تعيش القصص. اكتشف الآن