قمت مشيت على ريهام لقيتها لسة في التلفون مع ناس الدورة..بعد انتهت مشينا ركبنا عربية ابوي مع السواق نزلتها في بيتهم و رجعت البيت دخلت اوضتي سريع وقفلتها علي..قلت لسلوى راسي مصدع عايز يتكسر بس. بلعت لي حبوب و رقدت قلت انوم لكن ما قدرت ..
مخي لافي زي الطاحونة افكر في الورطة الورطت نفسي فيها دي..حاولت افكر واتذكر شنو الممكن يكون خلى خطتي دي تفشل ...لكن كنت مشوشة وما قدرت اعرف ...
واتذكرت تحذير نزار لي ..واضح انه تقييمه لعثمان كان صحي وهو كان فاهمه اكتر مني ..واتذكرت كلامه لي انه حياة الناس ما لعبة ...
يا ربي حسع لمياء بتكون بقت بتحب عثمان بالجد و لا اعجاب ساكت و لا شنو؟ والله ما عارفة ....في الاخر نمت لي شوية و صحيت احسن من الصداع..قلت لازم الليلة انتهي من موضوع لمياء دة قبل رمضان...
بعد المغرب مشيت للمياء وانا في حالة ما يعلم بيها الا الله..واول ما وصلت وقعدت طوالي فكيت ليها الخبر ...ظاهريا لمياء اتقبلت الموضوع عادي...لكن داخليا ما كنت عارفة شعورها كيف...
قالت لي ( انا اصلا ما كنت مقتنعة انه زول زي استاذ عثمان دة يعاين لواحدة زي ..وبالذات كمان لما تكون قدامه واحدة زيك انتي يا نوسة )
انا عاد دخلت في اضافري و اتمنيت الارض دي تنشق وتبلعني وقلت ليها ( والله هو بس عميان ما بشوف ...والله انا حسع بس ندمانة اني ذاتي عرفتك عليه...)
قالت لي سريع ( انتي ما عندك ذنب..انتي كان قصدك الخير بس..ومافي نصيب..الموضوع دة خلاص انسيه يا ايناس عليك الله ...)
سكت اعاين ليها ما مقتنعة ..لما شافتني كدة واصلت ( والله انا ما زعلانة ..وما متأثرة بالموضوع دة ما فارق معاي..)
وضحكت وقالت ( كفاية انه عندي صاحبة زيك عايزة لي الخير و الحاجة السمحة...خلينا من الموضوع دة خلاص ..اها عملتي شنو في ترتيب دورة القران ...؟) لما لقيتها دايرة تغير الموضوع انا ذاتي حمدت الله و قعدنا نتكلم في برامجنا حقت رمضان والعيد...
طبعا لمياء دة اول رمضان وعيد تحضرهم معانا في الحي عشان كدة قعدت اشرح ليها البرنامج البنعمله في العيد وقلت دي فرصة اخليها تجري معانا في الترتيبات دي عشان تنسى موضوع استاذ عثمان.
طلعت من لمياء ورغم انها طمنتني انها خلاص نست الموضوع لكن انا لسة كنت ما مرتاحة مية في المية، لكن اعمل شنو؟ بس انا استاهل بسبب عمايلي العملتها و تدخلي في حياة الناس، يا شماتة نزار فيا!!!!!!
تاني يوم بالليل قعدنا كلنا قدام التلفزيون منتظرين لغاية ما ثبتوا رمضان و ذاعوا البيان، طبعا دة كان اول رمضان لينا برانا من غير عمتي الهام، لكن طبعا بعد سلوى جات مافي مشكلة ومعانا الطباخة طبعا.