يوم كدة الصباح ضربت لي عمتي الهام قالت عايزاني ضروري اجيها في البيت ..كانت بالنسبة لي حكاية غريبة لانها لما يكون عندها موضوع مهم طوالي بتجي عندنا في البيت..قدر ما حاولت اعرف منها الموضوع شنو ابت تكلمني وقالت لي لما تجي...
لبست سريع وجريت عليها ..البنت الشغالة فتحت لي الباب وكنت متعودة القى عمتي برة في الصالة او في المطبخ لكن البنت ساقتني الاوضة جوة القى ليك عمتي راقدة في السرير ومغطية وباين عليها تعبانة شديد..وقفت ثواني مخلوعة تاني جريت عليها ( عمتي ..مالك ؟ ...الحاصل شنو؟...)
قعدت جنبها في السرير و هي ابتسمت لي وقالت لي (ما في حاجة ..انا كويسة...)
طوالي البنت الشغالة قالت لي وهي بتضحك ( دة بقولوا عليه مرض العافية ..)
انا ما استوعبت سريع و قعدت اعاين من البنت لعمتي و الاتنين يضحكوا و البنت قالت لي ( عمتك بتتوحم ...)
بتتوحم؟ ..يعني حامل؟؟..انا ما شعرت بنفسي الا وان بحضن عمتي علي و اضحك ودموعي جارية في نفس الوقت ..هي ذاتها دموعها جرت..
الناس كلها كانوا ما خاتين انه في يوم من الايام عمتي الهام يكون عندها اولادها حقنها هي..مع انها ما كبيرة يعني...قالت ليها كم يوم تعبانة وعندها طمام و استفراغ و قايلة بس في حاجة غيرت معاها لكن عم سليمان اصر يمشوا العيادة و الدكتور شك و عملوا الفحص و اتاكدوا...
الايام البعد داك بقيت مشغولة مع عمتي ..تقريبا بمشي ليها يوميا وحمها كان صعب شديد ..لكن شوية شوية بدات تتحسن ..عمي سليمان كان مبسوط شديد و عشان انا وعمتي كنا الاتنين خجلانين نكلم ابوي بحكاية الحمل دة خلينا المهمة لعمي سليمان هو مشى كلمه براه!!!!
يوم واول ما دخلت على عمتي طوالي قالت لي ( مهند جاي بعد بكرة..) وقعدت تعاين لي بابتسامة ذات معنى...
انا من بدري كنت حاسة انه عمتي و يمكن كمان معاها عمي سليمان مشجعين حكاية انه يكون في ارتباط بيننا انا ومهند...يمكن في البداية ان كنت مبسوطة انهم مشجعين الحكاية دي وداعمنها..لكن حسع بعد قررت انه انا ما بحب مهند ..شعرت انه ممكن تحصل ليهم خيبة امل لو ما حصل ارتباط بيننا...
المهم انا حسع ابتسمت لعمتي و قلت ليها (بالله..؟؟؟ ربنا يوصله بالسلامة ...حبوبته سافرت ولا شنو؟) قالت لي ( حبويته قاعدة..لكن عندها ولدها جاء من الامارات معاها اليومين دي..)
بعد طلعت من عمتي قعدت افكر يا ربي طريقة تصرفي مع مهند ح تكون كيف بعد يجي؟ قلت بس اكون على طبيعتي ...اصلا انا ذاتي المرة الفاتت كنت على طبيعتي ولا عملت اي حاجة عشان اشجعه يعمل معاي علاقة ولا كدة...بالعكس هو الكان طوالي مباريني محل ما امشي واظن دة هو ذاته الخلى الافكار تدخل راس عمتي