الجزء 14

5.8K 171 40
                                    


نزار بحبني انا؟ عايزني رفيقة ليه وزوجة؟؟ انا بحلم ولا دي حقيقة ؟ ما قدرت اتكلم وبقيت ساكتة وبعاين ليه...

قال لي (ايناس...ما ح تقولي حاجة؟)

وحسيت بصوته فيه لهفة وخوف وقلق...سريع قلت ليه (ما قادرة اتكلم لاني ما قادرة اصدق..كاني في حلم..)

قال لي (حلم ولا كابوس..؟؟)

قلت ليه ( حلم..حلم جميل ..) وضحكت ودنقرت وانا شاعرة بخجل عجيب منه لاول مرة...

قال لي (يعني موافقة تتزوجيني؟؟؟) انا خجلي زاد و بقيت بس مدنقرة وبضحك و هزيت راسي موافقة...

ضحك وقال لي ( رغم العمايل العملتها فيك..و المحاضرات الاديتها ليك...؟)

سكت شوية وواصل (ما عارف من متين بديت احبك ...بس من وانتي صغيرة جذبتيني بحيويتك و شيطنتك...لقيت نفسي دايما عايز اشاغلك واتكلم معاك..ومن غير ما اشعر بدأ حبك يتسلل لقلبي لغاية ما ملا كل فرقة في كياني واحتواني...لكن كنت خايف..ما عرفت اتصرف كيف...انتي لسة صغيرة ..ما شفت ليك تجارب...وانا اكبر منك كتير...قلت اخليك تكبري شوية وتفهمي الدنيا دي....)

انا رفعت راسي اسمع في كلامه دة ما مصدقة..وهو واصل (لغاية ما حصلت الحاجة الكنت خايف منها...وظهر منافس...مهند ..شاب قريب ليك في العمر و من البداية ظهر انه مهتمي بيك ...وانتي بدا لي انك متجاوبة معاه ..وقعدت افكر ياربي دة تجاوب معاه ولا طبيعتك الحلوة البتخليك تتعاملي مع اي زول كدة...عشت اصعب ايام حياتي...ووصلت القمة ايام البازار...قررت اني ابعد ..يمكن انسى ...لكن للاسف اخترت المكان الغلط...لاني سافرت الامارات ..سلوى والعيال طوالي بذكروني بيك...واستمر العذاب ..لغاية ما جاني خبر خطوبة مهند ...وشعرت انه ممكن يكون عندي امل ..طوالي حجزت و جيت...جيتك...)

انا برضه استمريت ساكتة وهو ضحك وقال ( السكوت اصلا ما خايل فيك يا نوسة...)

انا بس ضحكت قال لي ( قومي يللا جوة ..عايز افتح الموضوع مع عمي..قبل ما يطلع مهند تاني كمان...)

وقمنا الاتنين دخلنا جوة...وفكرت انه الحالة الانا طلعت بيها الصباح من البيت للحديقة مختلفة تماما عن شعوري و انا راجعة..

خليت نزار قاعد مع ابوي ومشيت اوضتي..حتى العصير ما وديته ليهم و قعدت معاهم زي عادتي...حتى بعد ما سمعت نزار طلع وبودع في ابوي ما طلعت من الاوضة ...خجلانة من ابوي شديد...

ابوي...فجأة كدة جاني خاطر ..انا في غمرة سعادتي و فرحتي باعتراف نزار بحبه وطلبه انه يتزوجني نسيت حاجتين مهمات ...ابوي و لمياء

انا لو وافقت اتزوج نزار ابوي الحيحصل عليه شنو؟؟ ح اخليه كيف براه في البيت؟ انا عارفة انه نزار عنده شقة في بيتهم مجهزة ليه لما يقرر يتزوج...

الخاطبةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن