الجزء 03

5.6K 79 2
                                    


ابوي جاء راجع من تلفونه ونحن قفلنا الموضوع.. مشيت المطبخ اعمل ليهم الشاي وانا افكر انه قصة عرس عثمان مدير المدرسة جاتني فجأة حسع اثناء ما انا قاعدة اتكلم مع نزار..بسبب الماكاواة بتاعته.بس.لكن حسع الفكرة بدت تكبر في راسي....

نحن عثمان عزمناه كم مرة في البيت عشان عزابي.... وانا لاقيته كتير في النادي وكان بتعامل معاي باحترام ..يعني زول تمام ..بس ناقصاه العروسة...والعروسة قاعدة ما بعيدة ..لمياء صاحبتي الجديدة..جميلة ومؤدبة و بنت ناس ..بس باقي انا اجمعهم على بعض..

وشعرت بالسعادة والحماس و انا بفكر في مشروع الخاطبة بتاعي الجديد وبديت اخطط و ادبر.

ناس عمتي الهام و عمي سليمان جوا من شهر العسل و قلت لابوي نعمل لينا عزومة على شرفهم نعزم فيها الجيران واهلنا و اهل عمي سليمان القريبين عشان يتعارفوا اكتر. ....وانا بيني وبين نفسي طبعا عندي غرض تاني من العزومة لاني كنت عايزة ابدأ فيها مشروعي بتاع زواج عثمان و لمياء..

قلت لابوي نعمل العزومة عشاء..لاني كنت عارفة انه عزومة العشاء ممكن بتكون مختلطة ما زي عزومة الغداء و كدة ح يكون ساهل علي انه اجمع لمياء وعثمان واعرفهم على بعض.

بالنسبة للتجهيز لعزومة العشاء، كان عندنا طباخة بنعرفها قاعدين نجيبها لما تكون عندنا مناسبة.. وويوم العزومة كلمت لمياء تجي تساعدني في التحضير قلت عشان تاخد راحتها و ما تكون متحسسة و متحفظة بالليل،

عمتي الهام رغم انها لسة عروس برضه جات وقفت معانا اصلها هميمة.. جهزنا البوفيه وحاجات العشاء كلها ولمياء و الهام مشوا بيوتهم لبسوا وجوا،

انا سقت لمياء عملت ليها ميك اب خفيف وطلعت رهيبة اصلا هي ما محتاجة وكدة بقت جاهزة وانا بقيت قاعدة على احر من الجمر متين اعرفها على عثمان.

بعد ما الناس اتعشوا انتهزت اول فرصة لقيت فيها استاذ عثمان براه وسريع سقت لمياء و مشيت عليه ، قلت ليه ( استاذ عثمان ما اظنك لاقيت لمياء سكنوا جيراننا قريب ..اجروا في بيت ناس عصمت سيد البقالة)

استاذ عثمان سلم على لمياء بابتسامة عريضة ( اهلا كيفك..اتشرفنا ..)

هي طبعا تعجبكم سلمت عليه مدنقرة بخجل وهو يعاين ليها في وشها ..قلت البركة العملت ليها المكياج طالعة رهيبة ...قعد يسأل فيها من وين وكدة وهي ترد براحة وانا مبسوطة انو الموضوع خلاص بدأ.

اتلفت كدة اشوف ليك نزار يعاين من بعيد طوالي قام يهز في راسه شكله الموضوع ما عاجبه انا طوالي رفعت راسي و قبلت اديته ضهري..هه..لو الموضوع ما عاجبه خليه بعدين ما يجي عرسهم..

براحة انسحبت من جنب لمياء و استاذ عثمان قلت اخليهم مع بعض براهم ..اول ما زحيت منهم شوية القى ليك نزار جنبي قال لي ( اوعي يكون دة ياهو مشروعك بتاع الخطوبة؟)

الخاطبةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن