بعد انتهاء تدريب ريوكو عادت إلى منزلها وعند دخولها وقف أمامها والدها وقال: أين كنتي طول هذا الوقت؟
ريوكو بخوف: كنت ألعب مع أصدقائي.
والد ريوكو بصراخ: أنتي لا تفعلين سوى اللعب ولا تهتمين بوالدتك أنتي لا فائدة منكي.
ريوكو ببكاء صامت: أنا ...كنت..
والد ريوكو: كنتي ماذاااا؟؟؟
بعد لحظة أتت والدة ريوكو وقالت: عزيزي ما كل هذا الصراخ؟
بسرعة أحتضنت ريوكو والدتها وقالت: أمي أنا آسفة لم أستطع مساعدتكي.
والدة ريوكو: لا بأس حبيبتي ريوكو فأنا بخير.
والد ريوكو: عليي الذهاب للعمل لقد تأخرت.
والدة ريوكو بقلق: في هذا الوقت؟؟ ارتح قليلا.
والد ريوكو: لا سوف أذهب وأنتي يا ريوكو صباحا ستشترين البضاعة من السوق هل فهمتي؟
ريوكو: فهمت.في الصباح ذهبت ريوكو إلى سوق القرية راكضة ولكنها لم تنتبه فكان هناك أحد يراقبها ويتتبع تحركاتها بعد مدة وصلت ريوكو إلى السوق بعد انتهائها من التسوق كانت تريد أن تعود إلى منزلها بسرعة فاختصرت وذهبت إلى طريق الذي بجانب السوق وعند وصولها وقفت وشاهدت خمسة شبان يعترضون طريقها فقال الأول: اسمعوا جميعا هذه التي تذهب إلى الغابة لتتعلم السحر على يد تلك الجنيات الخطيرات.
لم تهتم ريوكو مما قاله وتابعت طريقها ولكن أحد منهم مسكها من كتفها وقال لها: إلى أين أنتي ذاهبة أيتها الجميلة؟؟؟
وبدأ يشم شعرها وقال: ممم.. رائحة جميلة سوف نأخذكي لمكان آخر.
لم تستطع ريوكو تحمل هذا فاستخدمت سحرها وضربت ذلك الشاب حتى أغمي عليه وقالت لهم: ابتعدوا عني.
قال أحد منهم: لنقتلها.
تقدم البقية أمامها ولكن تجمدوا مكانهم فلم يستطيعوا الحراك ولا التحدث فقط كانوا ينظرون فشاهدت ريوكو وقالت: إيموكو... ماذا تفعلين هنا؟؟
بسرعة ضربت رين رأس ريوكو وقالت: غبية لا تستخدمي سحركي أمام البشر.
ريوكو تمسح رأسها: رين أنتي كذلك استخدمتي سحركي لتجمدي حركاتهم.
ميناكو بقلق: رين أزيلي سحركي عنهم فهم لا يتنفسون.
أزالت رين سحرها وسقط الشبان على الأرض يتنفسون وخائفون فتقدمت رين أمامهم بغضب وقالت لهم: إذا اعترضتم صديقتي مرة أخرى فلن أسمح لكم برؤية عائلاتكم.
بسرعة هرب الشبان خائفين بعد ما ذهبوا تقدمت الساحرات الثلاثة وأمسكن بريوكو وطارن بها إلى الشجرة العملاقة فقالت لهن: ماذا بكن؟؟ لماذا أنتن حزينات؟
ميناكو😞😞: آسفة ريوكو سوف نذهب من هنا.
ريوكو مندهشة: إلى أين ستذهبن؟
إيموكو: سوف يقام اجتماع الساحرات على أرض الحلم.
رين: سوف نودعكي الآن يا ريوكو.
ريوكو ببكاء: أرجوكن لا تتركونني هنا أنا أحتاج إليكن.
أحتضنت الساحرات ريوكو وأعطت إيموكو قلادة لريوكو وقالت لها: ريوكو هذه ستساعدكي على تذكرنا لا تنسينا.
رين ببكاء وغضب: ولا تنسي أن تتعلمي السحر.
ريوكو: وأنتي كذلك سوف أتقدمكي في السحر.
بعد ما فتحت ميناكو البوابة تقدمت أمام ريوكو وأعطتها كتاب وقالت لها: عزيزتي ريوكو هذا الكتاب اسمه( سحر غينا) استخدميه عندما تبلغين ال14 من عمرك.
ريوكو: شكرا لك ميناكو.
ذهبت الساحرات وأغلقت البوابة ومر شهر كامل وريوكو تتدرب في نفس الغابة ولكن عندما حل الليل تأخرت ريوكو بالعودة إلى المنزل ولكنها شاهدت الأدخنة تصعد إلى الأعلى فتقدمت كثيرا حتى وقفت مرعوبة في مكانها شاهدت الكثير من الناس مقتولين أمامها والمنازل تم إحراقها بالكامل وقالت: عليي... عائلتي.
ذهبت ريوكو مسرعة إلى منزلها وشاهدت منزلها محترق فاستخدمت لتطفي النيران ودخلت فنادت أمها وأباها فلم يكن أحد في المنزل بسرعة أخذت الكتاب وخرجت ولكن أحد ما أمسكها وضربها حتى نزفت في رأسها فتقدم رجل يحمل سيفا أمام ريوكو وقال: طفلة مسكينة.
بسرعة استخدمت ريوكو سحر التلاشي حتى أختفى من أمامها ولكن لم تستطع ريوكو القتال فشاهدت أمامها شخصان مطروحان على الأرض فتقدمت نحوهما ببطئ حتى سالت دموعها وقالت بصراخ باكي: أمي....أبي...أرجوكما انهضا لا تتركاني وحيدة لا تموتا.
فقدت ريوكو وعيها وسقطت أمام والديها المقتولين. في الصباح الباكر استيقظت ريوكو بتعب وقالت: أين...أنا؟
سمعت صوت يقول: أنتي في أمان أيتها الصغيرة.
نظرت ريوكو ذلك الشخص وقالت: من أنت؟؟
الشخص: أنا الملك كوردون ملك مملكة كينز وأنتي الآن في مملكتي.
بكت ريوكو بحرقة وقالت: أريد أمي...أريد أبي.
بسرعة أحتضنها الملك وقال لها: من الآن أنا هو والدك يا ريوكو.
ريوكو: كيف عرفت اسمي؟؟
الملك كوردون: مجرد صدفة.
بعد لحظة أتت فتاة جميلة في عمر ريوكو وقالت: أبي لماذا لا تلعب معي في الحديقة لقد تأخرت عليي.
الملك كوردون: ابنتي هارومي أعرفكي على ريوكو صديقتكي الجديدة.
هارومي الصغيرة: مرحبا ريوكو أنا الأميرة هارومي هل تأتين معي إلى الحديقة؟؟
ريوكو: حسنا.
بعد سنوات بدأت ريوكو تتدرب على يد الملك المبارزة بالسيف لكي حتى بلغت الرابعة عشر بدأت تتدرب على سحر غينا وقالت في نفسها: سوف أكون مخلصة للملك والأميرة سوف أكون قوية.مرحبا أصدقائي في الواتباد
أرجو أن تستمتعوا بالبارت
ترى هل ستتقن ريوكو سحر غينا؟
وأين هن صديقاتها الساحرات؟
للمزيد من التشويق تابعوني
وداعا
الملك كوردون: ملك مملكة كينز خارق القوى شارك في حروب كثيرة التي حدثت سابقا كما لديه صداقة للفرسان جارنيا.
رين: ساحرة صغيرة تحب المشاكسة واللعب والمزاح مع ريوكو.
ميناكو: ساحرة لديها قوى سحرية دائما تكون قلقة على صديقاتها وأيضا لديها التحكم في الطبيعة.
إيموكو: ساحرة متفوقة على صديقاتها تحب القراءة وباردة في طبعها تصنف من أجمل الساحرات على مملكتها.
أنت تقرأ
العابث الليلي: معجزة القمر
Fantasyريو فتى في 14 من عمره يكتشف قوته السحرية التي ستغير مجرى حياته فهو مكلف بالعثور على مجموعة من الفرسان لمحاربة الشر في العوالم الثلاثة.