سيد الغابة 1

13 0 0
                                    

بعد ثلاثة أسابيع وصل ريو وكل من ساتورو والأميرة هارومي وريوكو إلى بلدة تبعد عن الغابة ألثيم بنحو كيلومترين قال ريو: لنسأل الناس عن غابة ألثيم.
ساتورو: على مهلك لقد وصلنا للتو إلى هذه البلدة علينا أن نأخذ قسط من الراحة أليس كذلك ريوكو الجميلة؟؟
ريوكو بغضب: أيها الأحمق لا تنادني بالجميلة وإلا ستندم.
هارومي: أنتما كفا عن الإزعاج علينا أن نسأل أهل هذه البلدة بشأن الغابة.
ريو: نعم.
سأل ريو وأصدقائه أهل البلدة عن غابة ألثيم وكل واحد يسأل هنا وهناك بعد ذلك لم يحصلوا على جواب قال ساتورو: لقد تعبت الآن فأنا جائع جدا.
ريوكو😒😒: أنت تفكر بمعدتك ولا تساعدنا أبدا.
ساتورو: أنتي جميلة عندما تتحدثين إلي.
ريوكو بخجل وغضب: ألم تسمع؟؟ لقد قلت لك لا تنادني بالجميلة فأنا لست حبيبتك.
هارومي😥: أنتما توقفا عن المشاجرة.
كان ريو يسأل أحد المارة فقال له: عذرا سيدي لدي سؤال لك.
الرجل: ما هو أيها الفتى؟
ريو: هل تعرف بشأن غابة ألثيم؟ هل يوجد أحد فيها؟؟
الرجل: آسف أيها الفتى أنا لا أعرف عنها لكن يمكنني أن أساعدك يوجد رجل عجوز يسكن في آخر الشارع يعلم بأمر الغابة فهو صانع الدمى الخشبية.
ريو بسعادة: شكرا لك سيدي.
ذهب ريو عند أصدقائه وقالت هارومي: هل وجدت الجواب ريو؟؟
ريو: نعم تعالوا معي إلى محل الدمى.
ساتورو😕😕: محل دمى؟؟ هل أنت صغير لتذهب هناك ريو؟؟
بسرعة ضربت ريوكو رأس ساتورو وقالت: كف عن مزاحك الغبي.
ساتورو بغضب: رأسي يؤلمني من ضربتكي لماذا فعلتي ذلك أيتها الحمقاء؟؟
ريوكو بعدم اهتمام: غبي حقا.
ريو😅: حسنا يكفي الآن علينا المتابعة.
بعد وصولهم إلى المحل دخلوا جميعا فأول نظرة رأت هارومي دمية خشبية على شكل وحش وصرخت بصوت عالي وقالت وهي تمسك ريو من الخلف: ر...رر.رريو ما ذلك الشئ؟؟
ضحك ريو وقال: أنه مجرد دمية لا تخافي هارومي.
بعد لحظة أتى رجل عجوز وقال: ما كل هذه الضجة؟؟ من أنتم أيها الأطفال؟؟
ساتورو: نحن لسنا أطفال يا عم.
نظر الرجل العجوز بنظرات مخيفة إلى ساتورو فأحس ساتورو بالخوف وقال: مم..ما الأمر؟
الرجل العجوز: هل أتيتم لتشتروا شيئا؟؟
ريو: لا نحن لدينا سؤال لك يا عم.
الرجل العجوز: ما هو؟؟
ريو: لقد سمعنا بأنك تعرف عن غابة ألثيم ماذا رأيت فيها؟؟
الرجل العجوز بغضب وقلق: لا تسألني عن هذا الأمر أيها الغريب بسرعة اخرجوا من هنا.
أمسك الرجل العجوز بعصا وبدأ بطرد ريو وأصدقائه خارج المحل فغضبت ريوكو وسحبت سيفها بسرعة أمسكت هارومي بيدي ريوكو وقالت: علينا أن نتراجع.
خرج الجميع وقال الرجل العجوز: لا تدخلوا هنا مرة أخرى.
أغلق العجوز باب محله بقوة فقال ساتورو: ماذا نفعل الآن أنه عنيد وحقير.
ريو بهدوء: سوف أجلس أمام محله حتى يغير رأيه.
هارومي جلست بجانب ريو وقالت: أنا معك.
ابتسم ريو فقال ساتورو له: حقا أنت تضيع وقتك الآن ريو.
ريوكو جلست خلف هارومي وقالت وهي مغمضة العينين: إذا كنت تعارض إرحل من هنا فأنت مزعج جدا وأحمق.
ساتورو😤😤: سوف تندمين أيتها الجميلة الغبية.
بدأ ساتورو وريوكو بالمشاجرة مجددا فضحك كل من ريو وهارومي. في داخل محل الدمى نظر الرجل العجوز إلى ريو وأصدقائه عبر النافذة وكان خائفا وقال بصوت خفيف: سوف يقتلني إذا أخبرتهم بالحقيقة لكن لماذا يريدون الذهاب إلى هناك؟؟
بعد وقت طويل فتح الرجل العجوز باب محله وشاهد ريو وأصدقائه جالسون أمام محله وقال لهم: تعالوا إلى الداخل لدي ما أخبركم به.
نظر الأصدقاء فيما بعضهم ودخلوا إلى المحل فأتى الرجل العجوز مجسم منحوت وقال: كنت صانع دمى خشبية أصنع الدمى من الخشب الصلب قررت الذهاب إلى غابة ألثيم لكي أعثر عن الأشجار المناسبة لصنع الدمى بعد ذلك ظهر أمامي جسم أسود اللون غطى الغابة بالضباب الأبيض فلم أعد قادرا على المشاهدة كنت خائفا فظهر أمامي شخص لا يوضح جسمه في الضباب فقط رأيت شيئا على كتفه الأيمن يشع باللون الأخضر فقال لي: عليك أن لا تخبر أحد عن هذا المكان وإلا قتلتك.
فانكشع الضباب وأختفى ذلك الشخص فعدت إلى أدراجي خائفا ولم أخبر أحدا بما يوجد في الغابة.
ريو: إذن لقد رأيت شيئا يشع في كتف ذلك الشخص سوف أقابله هناك.
الرجل العجوز بقلق: لماذا تريد الذهاب إلى هناك؟
ريو يبتسم: عليي أن أتحدث مع ذلك الشخص إلى أمر هام.
هارومي: إذن أيها العم أين تقع تلك الغابة.
الرجل العجوز: إنها خلف ذلك التل سوف تشاهدون الغابة هناك.
ريو: شكرا أيها العم.
ساتورو: إذن سوف نقابل حف....
بسرعة غطت ريوكو يدها في فم ساتورو وقالت: علينا الذهاب بسرعة...نحن آسفون على الإزعاج.
خرج الجميع وقال ساتورو بغضب: كنت أختنق لماذا فعلتي ذلك أيتها الغبية؟ هل تريدين قتلي؟
ريوكو: غبي لا تخبر أحدا عن فرسان جرانيا.
ريو: إذن لنذهب إلى الغابة.


مرحبا أصدقائي من جديد
أتمنى أن يعجبكم البارت
ترى هل سيقابلون حفيف الموت في غابة ألثيم؟
أو ستواجههم المشاكل؟؟
كل ذلك تابعوني

وداعا

العابث الليلي: معجزة القمر حيث تعيش القصص. اكتشف الآن